بروفايلعربىممثلون

وليد فواز.. تخرج في كلية التجارة وانفصل عن مي سليم بعد 10 أيام فقط واشتهر ب هس السلعوه

يعد وليد فواز واحداً من أهم المواهب الحالية في مصر، حيث أنه يمتلك كل مقومات النجومية والنجاح في شخصياته التي قدمها للجمهور

وليد فواز

وبالرغم من موهبته الكبيرة إلا أنه لم يحظى بالبطولة المطلقة حتى الآن، رغم أن أبناء جيله قد سبقوه بقطار النجومية سواء في الأفلام السينمائية أو في الدراما التليفزيونية

من هو وليد فواز؟

اسمه بالكامل وليد طارق عبد العزيز، وشهرته وليد فواز.

وليد فواز في طفولته

تخرج في كلية التجارة، قسم اللغة الإنجليزية في جامعة الزقازيق، كما حصل على بكالوريوس من المعهد العالي للفنون المسرحية بسبب حبه الشديد للفن والتمثيل

بداية وليد فواز الفنية

بدأ وليد فواز حياته في عالم الفن على خشبة المسرح، وشارك بعدها في عدد من الأعمال الفنية.

لفت نظر الجمهور عام 2010، بعد مشاركته في السباق الرمضاني بـ”3″ أعمال درامية وهي أهل كايرو، منتهي العشق،  حكايات بنعيشها.

وليد فواز

انطلق فواز إلى عالم الشهرة والنجاح بعد تألقه في مسلسل “بدون ذكر أسماء” عام 2013، من خلال شخصية الشيخ معتمد والتي جسدها في العمل والذي كتبه وحيد حامد.

اشتهر وليد فواز بجملة “هس السلعوه” التي قالها خلال تقديمه إعلانا لإحدى شركات المحمول الكبرى.

وليد فواز

مثله الأعلى الفنان الكبير عادل أدهم الذي يراه أحد أهم نجوم السينما المصرية ويتمنى أن يكون مثله.

وليد فواز

شارك خلال مشواره الفني فيما يقرب من 40 عملا فنيا، تنوعت بين أعمال سينمائية أبرزها “من ضهر راجل، المصلحة، زهايمر، السفاح جواب اعتقال، ريجاتا”، ودرامية أبرزها “أزمة نسب، الطبال، 30 يوم، حارة اليهود، السبع وصايا”.

زواج وليد فواز ومي سليم

تفاجئ الجمهور بخبر إعلان زواج مي سليم ووليد فواز على السوشيال ميديا

مي سليم ووليد فواز

وعقد الثنائى قرانهما فى يونيو 2018 وقررا عدم إقامة حفل زفاف كبير، وذلك بعد قصة حب نشأت بينهما خلال مسلسل “الرحلة” الذى تم عرضه فى شهر رمضان

حيث قدم الثنائى فى العمل شخصيتين لزوجين تزوجا بعد قصة حب ولكن ظهرت بعض الأزمات بينهما بسبب ماضى مى سليم خلال الأحداث.

انفصال وليد فواز ومي سليم

أعلن الفنان وليد فواز انفصاله رسمياً عن الفنانة مى سليم، بعد زواج لم يستمر أكثر من 10 أيام، بنشر صورة عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى إنستجرام

وليد فواز ومي سليم

وكتب “الحمد لله على كل شىء، فى الوقت اللى الناس بتهنينى فيه بجوازى، للأسف بيتكتب النهاية لحياة زوجية لم تكد تبدأ بعد، دعواتكم.

وتابع: اللي حصل النهاردة ده تصحيح لوضع كان من الأساس غلط والحمدلله أنه تم دلوقتي مش بعد كده

وليد فواز يكشف سبب انفصاله عن مي سليم

قال وليد فواز: رغم أن كتير افتكروا اني اتسرعت في إعلان خبر انفصالي على السوشيال ميديا .. إلا إني اتعودت اكون واضح مع نفسي وجمهوري اللي طلبت منه الدعاء بعد الضغط على من قبل البعض وتصدير كم كبير من المشاكل ولدرجة وصلت للتشهير بيا لاصراري على الطلاق .

وليد فواز ومي سليم

واستكمل فواز :وأنا بعترف فعلا اني اتسرعت في الجواز وافتكرت للحظة أن الحب كاف لكن في الحقيقة الحب مختلف تماما عن الواقع.

واختتم: المرة الجاية حيكون اختياري قائم علي العقل اكتر من العاطفة علشان أعمل أسرة بجد اكمل بيها حياتي ..والحمد لله ان الجوازة لم ينتج عنها ابناء ربنا يوفق الجميع والله المستعان.

مي سليم تكشف سبب انفصالها عن وليد فواز

كشفت الفنانة مي سليم مفاجأة بشأن سبب انفصالها عن الفنان وليد فواز لافتة البيوت اسرار ومڤيش راجل پيطلع يتكلم عن أسرار بيته وعېب ميصحش إنه يطلع على انستجرام وحديثه إنه اتسرع في الچوازة.

وليد فواز ومي سليم

وتابعت خلال لقائها ببرنامج العرافة المذاع على قناة المحورأنا اصريت على الانفصال من وليد فواز وهو استفز من إصراري على كده وهو اټخض من سرعة قراري وده اللى خلاه يطلع يكتب عن الطلاق.

وليد فواز ومي سليم

وأكدت المشكلة اللي خلتني اقرر الإنفصال عن وليد فواز حصلت في أول يوم جواز ومافيش أي حاجة ممكن تنتهي في 10 أيام الا اذا كان سبب قاسې جدا يخليني مينفعش أعيش معاه وأحسن حاجة إننا كنا ننفصل عن بعض.

زوج مي سليم الأول

تزوجت مي سليم لأول مرة من رجل الأعمال المصري علي الرفاعي، عام 2010، وأثمر زواجهما عن إنجاب بنت وحيدة في عام 2011، وأطلق عليها اسم “لي لي”

مي سليم وزوجها علي الرفاعي

وانفصلت مي سليم عن علي الرفاعي في عام 2012، حتى تزوجت وليد فواز عام 2018

شقيقة وليد فواز

نشر وليد فواز صورة شقيقته المحجبة منى، عبر انستجرام، وبدت قريبة الشبه به، كما نشر صور شقيقه، وبدا أيضًا يشبهه جدًا، وعلق الجمهور بأن أشقائه نسخة طبق الأصل منه، وظهرت في الصورة أيضًا والدته.

شقيقة وليد فواز

وكانت هي المرة الأولى التي ينشر فيها وليد صور لعائلته على السوشيال ميديا

شقيقة وليد فواز

إقرأ ايضا:

هل رفضت والدة وليد فواز زواجه من مي سليم؟.. صوة تثير الجدل

أول صورة في شهر العسل بين مي سليم ووليد فواز .. شاهد ماذا كتب لها !

 

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى