عربىمشاهير

بعد مرور ما يقارب العام منى زكي تتصدر التريند ثانية بفيلمها الأخير أصحاب ولا أعز بعد حبس يوتيوبر شهير

عادت الفنانة المصرية منى زكي، لتصدر محركات البحث من جديد بسبب فيلم “أصحاب ولا أعز”، والذي قدمته منى زكي، والذي قدمته العام الماضي وتعرضت لانتقادات عدة بسبب بعض المشاهد الي عرضت خلال الفيلم.

وعادت الفنانة منى زكي، لتصدر  محركات البحث من جديد بسبب الحكم على اليوتيوبر أحمد وجيه، المتهم بسب وقصف الفنانة منى زكي، بعد مشاركتها في الفيلم، وقضت المحكمة الاقتصادية عليه بالبحس شهر وغرامة 20 ألف جنيهًا وكفالة 5 آاف جنيهًا وتعويض مدني 10 آلاف جنيه.

منى زكي

دفاع منى زكي يكشف التفاصيل

أكد المحامي جميل سعيد، أن اليوتيوبر ظهر في فيديومرئي وقام بسب الفنانة منى زكي، وسب عائلتها ويثبت المقطع إدانته في التهم المنسوبة إليه، وطالب النيابة بتوقيع أقصى عقوبة على المتهم بعد الإيحاءات والكلام المسيء الذى بثه فى الفيديو الخاص به.

منى زكي
منى زكي
منى زكي
منى زكي

أشرف زكي يتقدم ببلاغ للنائب العام

وكان الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، ببلاغ للنائب العام ضد يوتيوبر يدعى أحمد وجيه بتهمة الإساءة لعدد من الفنانين ومن بينهم الفنانة مني زكي بمناسبة مشاركتها فى فيلم “أصحاب ولا أعز، ولنقابة المهن التمثيلية، من خلال مقطع فيديو قام بنشره عبر صفحته على يوتيوب.

وطالبت النقابة في بلاغها التحقيق في الواقعة التي تضمنت جرائم السب والقذف والطعن فى الأعراض، والتى يعاقب عليها القانون بموجب المواد 308 و308 مكرر من قانون العقوبات.

احمد وجيه

وجرت التحقيقات وتم سماع أقوال المستشار القانونى للنقابة وكيلا عنها، وصفته وكيل خاصة عن الفنانة مني زكي وقدم الأدلة على إدانة المتهم وأسباب تقدمه بالبلاغ، وانتهت لإحالة البلاغ للمحكمة.

اشرف زكي

سبب انتقاد منى زكي في الفيلم

وكانت الفنانة منى زكي، قد تعرضت لانتقادات كبيرة بسبب دورها في فيلم “أصحاب ولا أعز”، وذلك بسبب جراة دورها وتم اتهامها بالترويج للمثلية خلال الفيلم، كما شن بعض لنشطاء هجومًا حادًا عليها بسبب الألفاظ الجريئة التي وصفها الجمهور بالإباحية والتي جاءت صادمة لهم بسبب ابتعاد منى زكي طوال مشوارها الفني عن الأدوار الجريئة.

منى زكي

وزاد من حدة انتقاد منى زكي، هو ظهورها في مشهد في الفيلم وهي تقوم بخلع ملابسها الدالية ووضعها في حقيبة يدها، وهو الأمر الذي فتح النار عليها من قبل الجمهور .

منى زكي
منى زكي

أول تعليق لمنى زكي على الانتقادات التي تعرضت لها

وفي أول تعليق للفنانة منى زكي، على الانتقادات التي تعرضت لها قالت في منشور عبر صفحتها الشخصية بموقع “إنستجرام”،وجهت العديد من النصائح التي يجب أن يفعلها الأشخاص الأقوياء ذهنيا، أهمها تخطي الأمور، وعدم إضاعة الوقت في الشعور بالأسف على الحال”.

ودعت إلى “تقبل التغيير والترحيب بالتحديات، والحفاظ على السعادة، مع عدم إضاعة الطاقة في أمور لا يمكن التحكم بها. التحلي بالطيبة والحياد وعدم الخوف من التعبير عن الرأي، وخوض المخاطرات المحسوبة.. والاحتفال بنجاح الآخرين، وعدم الشعور بالغضب تجاه ذلك النجاح”.

تعليق أحمد حلمي على انتقاد منى زكي

دافع الفنان أحمدحلمي، عن زوجته والفيلم الذي قدمته مؤكدًا أن الفيلم راقي واصفاً منتقدي الفيلم بالجهلة.
أحمد حلمي ومنى زكي

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى