عربىمشاهير

فريدة سيف النصر تفقد 14 كيلو من وزنها وتثير قلق جمهورها حول حالتها الصحية والفنانة ترد.. وهذه النجمة اختها بالرضاعة

أثارت الفنانة المصرية فريدة سيف النصر، العديد من تساؤلات جمهورها بسبب الصورةالتي نشرتها مؤخرًا عبر صفحتها الشخصية بموقع “فيس بوك”، وكشفت عن فقدانها  14 كيلو من وزنها.

وخرجت الفنانة فريدةسيف النصر، للكشف عن سبب فقدانها لوزنها وذلك في منشور عبر صفحتها الشخصية بموقع “فيس بوك”، قائلة: “اللي يسألني عن السبب وراء فقدان وزني و”خسيت أزاى” رغم فشلى فيه عامين .. من 9 اكتوبر وتحديدا بسبب أحداث فلسطين أصبحت أفقد وزنى بشكل مستمر وبدون أى تخطيط وخاصة بعد متابعتى للأحداث التى تجرى حاليا في فلسطين وتأثرت كثيرا بمشاهد الأطفال الذين يستشهدون والذين يشتهون للأغذية والاطعمة”.

فريدة سيف النصر

مشاهد أثرت في فريدة سيف النصر

وأضافت: “كل هذه المشاهد الصعبة أثرت على وأصبحت لم أتناول أى أطعمة إلا القليل جدا، تأثرت بمشهد الطفل الذى استشهد وفى يده طعام لم يلحق تناوله وأيضا مشهد السيدة التى تصرخ وتقول: “ماتوا جعانين وعطشانين.. قسما بالله معدتي هي اللي رفضت يادوب لقمتين واقف”.

وتابعت: “طبيعتى عندما أكون فى حالة زعل او حزن أتناول الاطعمة بشراهة.. لكن هذه المرة كانت مختلفه ابتعدت عن الأكل.. وتأثرت أيضا بالمأساة الحقيقيه للأطفال الذين استشهدوا مع حيواناتهم وطيورهم ”البنت اللي بتجري وشايله قطتها..والولد اللي استشهد حاضن كلبه” .. الله ينتقم منك يانتن ياهوووو ياخنزير ياحقير”.

وكشفت أنها تعاني من مشكلة عائلية أرى، وهي معاناة ابنة شقيقها من مرض السرطان، ولا تعرف كيف تساعدها.

واتتمت كلامها قائلة: “من ساعة الأحداث خسيت 14كيلو ربنا يستر حقيقي معدتي واجعاني ورافضة الاطعمة… يارب حلها من عندك وارحمهم وإخسف الأرض بصهيوني سفاح الحياه”.

فريدة سيف النصر
فريدة سيف النصر

من هي فريدة سيف النصر؟

ولدت الفنانة  فريدة سيف النصر،  يوم 8 مايو 1955 في حي العجوزه بمحافظة الجيزه، وهي حاصلة على بكالوريوس فنون جميلة، واكتشفها في بدايتتها المخرج حسام الدين مصطفى، وأيضًا الفنان جورج سيدهم الذي ضمها لفرقة ثلاثي أضواء المسرح، ومنه انطلقت لعالم الفن والشهرة وشاركت العديد من عمالقة الفن بأعمالهم.

فريدة سيف النصر

زيجات فريدة سيف النصر وخيانة زوجها لها

تزوجت الفنانة فريدة سيف النصر في سن صغير، لتحقيق رغبة والدها، وكتن زوجها لواء في الأجهزة الأمنية يدعى أسامة الشافعي، وأنجبت منه نجلها الوحيد محمد.

وكشف تفاصيل خيانة زوجها، مع صديقاتها مؤكدة أن زوجها تم طفه من منزلها من صديقتها التي استأمنتها عىل بيتها وكانت تتركها به وتغادر للتصوير وهي سيدة من خارج الوسط الفني.

وأكدت أنها اكتشفت الخيانة من التليفون.. عندما رفعت سماعة التليفون وسمعت كلام لا يمكن أن تتخيله،  مشيرة إلى أنها عندما واجهت زوجها ضربها، وقال لها: دي جزمتها برقبتك”، وطلبت الطلاق بعدها لأنها اكتشفت أنهما متزوجين، ولكنها لم تعرف رغم تحذيرات ابنها الصغير لها، وبعدما انفصلت عن زوجها لم تتزوج بأخر خوفًا على نجلها الوحيد.

فريدة سيف النصر وعائلتها

سبب خلع فريدة سيف النصر للحجاب بعد  أشهر

تحدثت الفنانة فريدة سيف النصر، عن ارتدائها للحجاب قائلة إنها تخاف من الموت جدًا وجبانة جدًا، وتصاب برهبة عندرؤيتها لحيوان يموت، مشيرة إلى أن شقيقها توفى وهو في عمر 21 عامًا  و عندما ارتدت الحجاب، انفصلت عن زوجها لأن الحجاب لم يعجبه.

وكشفت أنها بسبب خوفها الشديد من الموت لا تشارك في أي جنازة للنجوم أو تحضر عزاءتهم ولكنها تحزن لوفاتهم، مؤكدة أن الفنانة الوحيدة لاتي زارتها بعد ارتدائها للحجاب الفنانة سوسن بدر، كاشفة بأنها شقيقها بالضاعة،  والتي ارتدت الحجاب بعدها هي الأخرى، مشيرة إلى أنها تلت عن الحجاب لأنهم قالوا عنها إنها تشبه الأميرات العرب، كما أنها دخل في مشروع مع بعض المحجبات ولم تأخذ أموالها منهم وشعرت أنها لابد أن تعمل.

فريدة سيف النصر
فريدة سيف النصر
فريدة سيف النصر
فريدة سيف النصر
فريدة سيف النصر

 

 

 

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى