منوعات

شاهد مباراة الوداد وإنيمبا الآن في الدوري الإفريقي عبر هذه القنوات المجانية

مباراة الوداد وإنيمبا من الموضوعات التي تلقى اهتماام كبيرا من قبل عشاق الساحرة المستديرة في داخل القارة الإفريقية وخاصة في مصر والمغرب، حيث يواجه الوداد المغربي نظيره إنيمبا بطل نيجيريا، في إياب الدور ربع النهائي ببطولة دوري السوبر الإفريقي 2023، والذي يشارك به 8 أندية.

مباراة الوداد وإنيمبا في الدوري الإفريقي

وترصد “كل النجوم” لقرائها الكرام تفاصيل مباراة الوداد وإنيمبا في الدوري الإفريقي، والتي تتضمن المقنوات المفتوحة التي أعلنت نقل المباراة بين الفريقين مساء اليوم على تردداتها المفتوحة، والتي يمكن استقطابها بسهولة.

موعد مباراة الوداد وإنيمبا اليوم في دوري السوبر الإفريقي

وتنطلق صافرة مباراة الوداد المغربي وإنيمبا النيجيري في التاسعة مساء اليوم الخميس 26 أكتوبر 2023، بتوقيت جمهورية مصر العربية والسعودية، العاشرة مساء بتوقيت الإمارات، على استاد مركب محمد الخامس في الدار البيضاء بالمغرب.

مباراة الوداد وإنيمبا

ملعب مباراة الوداد وإنيمبا في الدوري الإفريقي

ويستضيف استاد مركب محمد الخامس بالدار البيضاء مباراة الوداد وإنيمبا التي تأتي في إياب ربع النهائي بالدوري الإفريقي، التي تشهد منافسة كبيرة بين الفريقين الكبيرين، رغم فوز وداد الأمة على أنيمبا النيجيري في مباراة الذهاب بعقر داره بنتيجة هدف نظيع، ليضع قدمًا في الدور نصف النهائي، الذي تأهل إلي الأهلي المصري وصن داونز الجنوب إفريقي.

قنوات تنقل مباراة الوداد وإنيمبا في الدوري الإفريقي مجانا

وأعلنت مجموعة من القنوات عن نقل مباراة الوداد المغربي وإنيمبا النيجيري عبر تردداتها المفتوحة حيث يمكن مشاهدة المباراة مجانا والتي منها قنوات”AD Sports HD 1″  وكذلك قناة OnTime Sports HD 1المصرية، كما تنقل المباراة عبر قنوات SSC السعودية، وعبر يوتيوب من خلال القناة الرسمية الرياضية المغربية وأبوظبي الرياضية وبي إن سبورت، وذلك في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

تشكيل الوداد أمام أنيمبا النيجيري

ويخوض المدير الفني لنادي الوداد المغربي عادل رمزي مباراته أمام أنيمبا بتشكيل مكون من يوسف مطيع في حراسة المرمى أمامه يحيى عطية الله،  أمين أبو الفتح، جمال حركاس، أمين أبو الفتح، وبالوسط يحيى جبران ودراوي، وهشام بوسفيان والهوني وثنائي الهجوم والشرقي وأحناش.

تأجيل مباراة الوداد وإنيمبا لـ24 ساعة لهذا السبب

وأعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” تأجيل مباراة الوداد وإنيمبا لمدة 24 ساعة ساعة بعدما كان مقررا لها اللعب يوم أمس الأربعاء، بسبب الأحوال الجوية الصعبة والتي شهدت نشاطا كبيرا للرياح والعواصف في المغرب والتي حالت دون هبوط طائرة الفريق النيجيري.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى