عربىممثلون

فيلم فرقة الموت.. كواليس مواجهة خط الصعيد وموعد عرضه في 2024

كشفت الفنانة فريدة سيف النصر عن صور التريلر الأولى لـ”فيلم فرقة الموت” والذي يشارك في بطولته أحمد عز، وآسر ياسين، ومنة شلبي.

فريدة سيف النصر -فيلم فرقة الموت
فريدة سيف النصر -فيلم فرقة الموت

كواليس فيلم فرقة الموت

فريدة سيف النصر كتبت على صفحتها في موقع فيسبوك: “في يوم جميل ورياح شديدة جدًا، كان الهواء يدخل ملابسي وضحكت بشدة على الرغم من الألم، الفيلم هذا هو واحد من ثلاثة أفلام كبيرة أقوم بها، إنه الذي يجذبني وليس أي شخصية أخرى، والحقيقة أننا جميعًا في العمل ليس لدينا قصة سوى غزة والأطفال، لكن هذا هو عملنا”.

كشفت فريدة سيف النصر هوية الشخصية قائلة ” المعلمة قشطه، في فرقة موت مع الجمال والأدب والذوق النجم الكبير أحمد عز..سعيدة بمقابلة جيل جديد. لقد فاجأني أن عز يعرف عملي ويشاهدني وأنا أصور يشكرني ويرسل تحية لي بالطبع. والأروع أن المخرج هو شخص لا أذكر اسمه، وعبر عز عن حبه لنور الشريف وأنا محظوظة لأنني عملت معه في أعمالي الهامة وأنه راعى لي بشكل كبير.. ومحمود عبدالعزيز وجماله…وكم هو محبوب من الجميع وكان يرغب في العمل مع عاطف الطيب أنا عملت جبر الخواطر معه وحصلت على جائزة من نادر جلال فعلاً أشكر الله أنني محظوظة بالجيل الذي شهدته وأنا صغيرة من نجوم ليس بالسهولة أن تتكرر، تعلمت منهم بشكل كبير. والجيل الحالي سيكمل بكفاءة.

أشارت إلى أن فيلم فرقة الموت يضم أحمد عز وسير ياسين والقمر منه شلبي والجميلة أمينة خليل، بالإضافة إلى السوبر ستار دائما محمود حميدة.. ويتم إنتاجه بواسطة هشام عبد الخالق وإخراج أحمد علاء.

فريدة سيف النصر - كواليس فيلم فرقة الموت
فريدة سيف النصر – كواليس فيلم فرقة الموت

تابعت “السيد المحترم المنتج الفني هاني عبد الله.. مصمم الأرت ديزاينر. المبدعة ناهد نصر الله.. صراحة، جميعهم يحبون الحب… ليس هناك شعور أجمل من أن تعمل مع أشخاص سعداء بوجودك ومخرج يعرف قدراتك ويحفزك للإبداع. سأقول لكم شيئاً مدهشاً.. تخيل أحمد عز يمكنه أن يعمل كوميديا.. فربما قال بعض الألفاظ الجميلة بصدق وتفاعلت معها.. أتمنى أن ينجحوا جميعاً ويحققوا نجاحاً كبيراً.”

موعد طرح فيلم فرقة الموت

فيلم “فرقة الموت” هو فيلم يقوم ببطولته أحمد عز وآسر ياسين ومنة شلبي وأمينة خليل، وتم إخراجه بواسطة أحمد علاء. تدور أحداث الفيلم في إطار من الأكشن والإثارة والتشويق والكوميديا، حيث يتناول قصة شخصية خط الصعيد الشهيرة في فترة الأربعينيات من القرن الماضي وجهود الدولة المصرية للتخلص منه عن طريق تشكيل فرقة تطلق عليها “فرقة الموت” بقيادة أحمد عز لمطاردته. من المقرر عرض الفيلم في موسم أفلام عيد الأضحى 2024.

 موعد طرح فيلم فرقة الموت
موعد طرح فيلم فرقة الموت

أفصحت الشركة المنتجة لـ”فيلم فرقة الموت” الذي يتم بطولة الفنان أحمد عز عن تحديد موعد إصدار العمل الذي يتضمن تواجد عدد كبير من النجوم.

وأعلن منتج العمل هاني عبد الله عن تاريخ إصدار فيلم “فرقة الموت” عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، حيث من المقرر عرضه خلال فصل الصيف لعام ٢٠٢٤.

نشر هاني عبدالله صورة تجمعه مع مؤلف العمل صلاح الجهيني، وعلق على الصورة قائلاً: “فرقة الموت والكبير صلاح الجهيني، فيلم عيد الأضحى ٢٠٢٤.. أرجو دعواتكم”.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى