عربىمنوعات

رغم أحداث غزة.. طارق علام ودينا رامز يحتفلان بزفاف ابنتهما عهد في حضور كبير للفنانين

احتفل الإعلامي طارق علام بحفل زفاف ابنته عهد في متحف الحضارة وسط حضور كبير من أهل الإعلام والفن أبرزهم محمد منير وعدد كبير من الشخصيات..

 

حفل زفاف عهد ابنة طارق علام

وحرص الفنان محمد منير على حضور حفل زفاف عهد ابنة الإعلامي طارق علام ودينا رامز رغم مرضه، الذي ظهر عليه وصعوبة الحركة بالنسبة له.

حفل زفاف ابنة طارق علام

وتواجد عدد من الفنانين أبرزهم هاني رمزي و نيرمين الفقي، وحجاج عبد العظيم ومحمد الصاوي وكمال أبو رية وغيرهم في حفل الزفاف الذي أقيم بمتحف الحضارة.

حفل زفاف عهد ابنة طارق علام

ورقص الفنانون على نغمات الموسيقي في اجواء صاخبة، مما أثار استياء المتابعين على السوشيال ميديا بسبب تجاهلهم احداث غزة التي تشهد استشهاد العشرات يوميا بسبب القصف الاسرائيلي المستمر

حفل زفاف عهد ابنة طارق علام

طارق علام يحتفل بتخرج ابنته عهد

احتفل الإعلامى طارق علام وزوجته الإعلامية دينا رامز بتخرج ابنتهما “عهد” من الجامعة الأمريكية، عام 2019 حيث حرص الإعلاميان على تواجدهما بجانب ابنتهما خلال تخرجها من الجامعة الأمريكية ومعهما ابنتهما الثانية “يُسر”.

طارق علام وابنته عهد

وحرص علام وزوجته دينا رامز على توثيق احتفالهما بتخرج ابنتهما بمجموعة من الصور التذكارية التي تم نشرها بشكل كبير وعلى نطاق واسع على السوشيال ميديا

من هو طارق علام ؟

الإعلامي طارق علام من مواليد 7 فبراير 1962 وهو ممثل ومذيع مصري وحصل على ليسانس حقوق، وعمل كضابط شرطة لفترة، ثم اتجه إلى العمل كمذيع في التلفزيون المصري

واشتهر من خلال برنامجه “كلام من ذهب”، وله العديد من البرامج في قنوات فضائية، كما شارك في بطولة فيلم مهمة صعبة الذي عُرض عام 2006، بطولة الفنان أحمد آدم.

طارق علام

وينتمي طارق علام لقرية الغار التابعة لمدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية وهذه القرية هي مسقط رأس العديد من أهل الفن منهم المؤلف والشاعر الغنائي نجيب نجم وشقيقة الكوميديان محمد نجم وابنه شريف نجم والإخوة الثلاثة الممثلين صلاح وشكري وسامي سرحان

زواج طارق علام ودينا رامز

قالت دينا رامز خلال لقاء تليفزيوني لها: أول مرة أشوف طارق وجها لوجه كان في رمضان، وكان عندي شيفت هواء قبل الفطار، فجيه حاول يعزمني أنا وزميلتي الإعلامية ناهد سالم، فقالي إحنا جايبين بط تاكلي، فقولتله أنا مبحبهوش، فقالي طب عندنا وز فقولتله برضو مبحبهوش.

طارق علام وزوجته دينا رامز

وأضافت: ناهد قالتلي أنا عايزة بط، ممكن تجيبيلي صدر بطة، فرحت قولتله لو سمحت عايزة صدر بطة علشان مدام ناهد، فقالي آه ما كان من الأول، وعملني مضحكة العزومة.

فرد علام بأنها كانت أول بطة وآخر بطة، وروى موقف طريف كشف عن فشل زوجته في الطبخ، حيث قال: كنت جايب بطة من الشرقية عندنا، وقولتلها أعمليهالي، خرجت وجيت لقيت حاجة بني كده، فربط دماغي ولطمت على وشي زي سمير غانم في مسرحية المتزوجون.

ألبوم صور حفل زفاف عهد  ابنة طارق علام ودينا رامز

حفل زفاف عهد ابنة طارق علام ودينا رامز

  حضور غير متوقع للفنان مجدي إمام

زفاف ابنة طارق علام
زفاف ابنة طارق علام
زفاف ابنة طارق علام

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى