بروفايلعربى

٧ معلومات عن الفاشونيستا الكويتية فاطمة المؤمن.. شقيقتها محامية شهيرة وخطبت لملياردير خليجي

تصدرت الفاشنيستا الكويتية فاطمة المؤمن محركات البحث على جوجل خلال الساعات الماضية بعد صدور الحكم عليها في قضيتها المثارة منذ بضعة شهور

فاطمة المؤمن

قضت محكمة الجنح الكويتية بالحبس لمدة 3 سنوات وسحب رخصة القيادة لمدة سنة على الفاشنيستا فاطمة مؤمن في قضية قتل 3 أشخاص بالخطأ بسبب تجاوز السرعة وتخطي الإشارة الحمراء.

الحكم على فاطمة المؤمن في قضية القتل الخطأ

كانت المحكمة قد وجهت لفاطمة المؤمن 10 تهم من بينها القتل الخطأ، الإصابة بالخطأ، القيادة تحت تأثير المشروبات الروحية، تجاوز السرعة، وتجاوز الإشارة الحمراء، إلحاق الضرر بممتلكات الغير والممتلكات العامة.

فاطمة المؤمن

ولكن ما أكدته التحاليل المعملية هو أنها لم تكن تحت تأثير المخدر أثناء قيادة السيارة.

حادث فاطمة المؤمن

فسر حسن عامر خبير حوادث السيارات، كيفية وقوع الحادث، خاصة أن هناك روايتين للقصة، الأولى أن الفاشينيستا الكويتية تجاوزت الإشارة الحمراء بسرعة 140 كلم، فاصطدمت بالسيارة التي كانت تقطع مسارها

سيارة فاطمة المؤمن

والرواية الثانية أن فاطمة تجاوزت الإشارة هربا من ملاحقة هذه السيارة لها.

حبس فاطمة المؤمن

وكانت وزارة الداخلية الكويتية في وقت سابق، أعلنت حبس الفشونيستا فاطمة المؤمن المتسببة بالحادث المروع، لمدة 10 أيام احتياطيًّا على ذمة التحقيق وإحالتها للسجن المركزي تمهيدا لإحالتها للمحكمة المختصة.

وذكرت الوزارة في بيانها أنه تم توجيه 10 تهم بحقها هي كالتالي:

فاطمة المؤمن

القتل الخطأ، الإصابة بالخطأ، قيادة مركبة تحت تأثير المشروبات الروحية أو المخدرة، تجاوز الحد الأقصى للسرعة المقررة، تجاوز الإشارة الضوئية الحمراء، قيادة مركبة برعونة، قيادة مركبة بتأمين غير ساري المفعول، قيادة مركبة دون حمل ترخيص تسيير المركبة، التسبب بإلحاق ضرر بممتلكات الغير، إلحاق ضرر بالممتلكات العامة.

دفاع فاطمة المؤمن عن نفسها في قضيتها

ووقع الحادث الذي أثار الرأي العام الكويتي فجر الخميس 24 أغسطس 2023 على تقاطع شارع السور مع طريق الملك فهد بن عبدالعزيز في الكويت، والذي نتج عنه وفاة شخصين وإصابة شخصين آخرين.

فاطمة المؤمن

كانت فاطمة المؤمن قد دافعت عن نفسها وحاولت رفع شكوى ضد المتوفين بتهمة التحرش ولكن هذا الأمر تم رفضه من قبل السلطات وأثار غضب مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي.

خاصة بعد أن تم تسريب مقطع فيديو يظهر الفاشونيستا وهي تسير بسرعة كبيرة وتصطدم بسيارة المجني عليهم وتتسبب في مقتلهم.

من هي فاطمة المؤمن ؟

هي فاطمة عصام حمد المؤمن، ولدت في الكويت عام 1993، والدها كويتي ووالدتها سعودية، وتعشق عادات السعودية بسبب والدتها

فاطمة المؤمن قبل الشهرة

تخرجت في كلية الهندسة المعمارية وتعمل في مجال الموضة والأزياء، حتى أصبحت واحدة من أشهر البلوجرز ولديها شعبية كبيرة ومتابعين في جميع أنحاء العالم.

فاطمة المؤمن قبل الشهرة

دخلت الفاشينيستا الكويتية فاطمة المؤمن عالم البلوجنج والتدوين في عام 2014، كما يبلغ عدد متابعيها على موقع إنستجرام، نحو 2 مليون متابع.

وفاة والد فاطمة المؤمن

فقدت فاطمة المؤمن والدها قبل شهور، حيث نعته بكلمات مؤثرة عبر حسابها على موقع إنستجرام، قائلةً: يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنْتي

نعي والد فاطمة المؤمن

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، انتقل إلى رحمة الله تعالى والدي الحاج عصام حمد المؤمن.

خطوبة فاطمة المؤمن

ولم يتم الكشف بعد عن اسم العريس أو جنسيته وفيما إذا كان سعوديًا أو من أي دولة أخرى، كما لم يتم الكشف عن تفاصيل أخرى تتعلق بهذا الارتباط وفيما إذا كانت الفاشنيستا الكويتية تنوي إقامة حفل زفاف أم لا.

وكانت الفاشينيستا الكويتية فاطمة المؤمن أكدت خلال استضافتها في لقاء تلفزيوني مؤخراً أنها تتمنى الزواج من رجل خليجي، خاصة سعودي لأنها نفس الجنسية التي تحملها والدتها، لافتة إلى أنها تعشق عادات وتقاليد السعوديين.

خطيب فاطمة المؤمن

وأشارت فاطمة إلى أن عريسها المستقبلي ليس من الضرورة أن يكون كويتياً ولكنها تفضل أن يكون خليجياً، وحول سبب تفضيلها للزوج السعودي، قالت فاطمة: “أحب اللهجة السعودية وأحب قيمهم، وأنا أمي سعودية”.

أشقاء فاطمة المؤمن

فاطمة المؤمن أختان تجمع بينهما علاقة حب واحترام وتقدير كبيرة، الأخت الأولى هي الفاشينيستا صمود المؤمن المشهورة على مواقع التواصل الاجتماعي

مريم المؤمن شقيقة فاطمة المؤمن

بالإضافة إلى عملها في المجال التلفزيوني الدرامي، أما الأخت الثانية فهي مريم المؤمن المحامية المعروفة والشهيرة أيضاً على مواقع التواصل الاجتماعي

 

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى