عربىمطربون ، مشاهير

شيرين عبدالوهاب بملامح مختلفة تماماً في أحدث ظهور لها.. شعرها طويل وخسرت وزنها الزائد

تصدرت الفنانة شيرين عبدالوهاب محركات البحث على جوجل بعد انتشار صورة لها من دبي، تزامنا مع الحفل الذي كان مقررا لها في السعودية يوم 27 أكتوبر 2023

ظهور شيرين عبدالوهاب نال استحسان الجماهير وخصوصا بعد خسارتها لوزنها، وعودتها لطبيعتها قبل معاناتها مع الاكتئاب قبل عام تقريبا

أحدث ظهور لـ شيرين عبدالوهاب في دبي

وأثارت الفنانة شيرين عبد الوهاب الجدل في وقت سابق حيث بدت بنحافة مفرطة وشعر أطول مما كان عليه مؤخرا.

شيرين عبدالوهاب

وقد تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة جديدة للفنانة من دبي، ظهرت فيها وهي على البلكونة من احدى فنادق دبي الكبيرة.

سبب تأجيل حفل شيرين عبد الوهاب

وقررت الشركة المنظمة لحفل شيرين عبدالوهاب، بمنطقة العلا بالسعودية، تأجيل الحفل، الذي كان المقرر إقامته يوم 27 أكتوبر على مسرح مرايا بمدينة العلا في المملكة العربية السعودية.

وأصدرت الشركة المنظمة لحفل شيرين عبد الوهاب، بيانًا توضح سبب تأجيل الحفل، عبر موقع التغريدات القصيرة تويتر، حيث جاء البيان كالتالي:

أهلًا وسهلًا بكم، لظروفٍ خارجةٍ عن إرادتنا، نفيدكم بتأجيل حفل النجمة شيرين، الذي كان من المُقرّر إقامته في العلا يوم 27 أكتوبر2023.. مع جزيل تقديرنا لتفهّمكم.

شيرين عبد الوهاب تتضامن مع فلسطين

وفي سياق آخر، دعمت شيرين عبد الوهاب القضية الفلسطينية معلقة: عندي اكتئاب من اللي بيحصل في فلسطين.. الله يكون في عونهم ويكون في عون الأطفال والأمهات، ربنا يستر على شعب فلسطين.

وأضافت شيرين: ربنا معاهم ويوقف معاهم.. سمعت خطاب الرئيس، الموضوع في حاجة مهمة ويخوف، ربنا يستر على شعب فلسطين إن شاء الله.

بلاغ شيرين عبد الوهاب ضد محمد الشاعر

وكانت شيرين عبد الوهاب تقدمت الفنانة ببلاغ رسمي لـ النائب العام ضد محمد الشاعر، وذلك بعد استولى على أرباح حسابها الرسمي على موقع x (تويتر سابقا).

محمد الشاعر وشيرين عبدالوهاب

وتضمن البلاغ الذي تقدم به محامي الفنانة شيرين عبدالوهاب، الذي حمل البلاغ رقم 54407 لسنة 2023 أن موكلته تمتلك صفحة على موقع x (تويتر سابقا) باسم “sherine abd-wahab”

وداخل الصفحة أكونت خاص بالأرباح، ويتم استخدام هذا الأكونت من خلال شخص واحد فقط هو الأدمن ولا يمكن تغييره إلا من خلاله.

رسالة شكر شيرين عبدالوهاب لأنغام

وكانت الفنانة شيرين عبدالوهاب، قد وجهت خلال حفلها الأخير بالسعودية “ليلة الدموع”، والذي شاركت فيها بشكل مفاجئ مع نجوم الحفل

وقالت إنها تريد أن تشكر عددًا من الفنانات لوقوفهم إلى جانبها في أزمتها التي تعرضت لها مؤخرًا قائلة: “عايزة أشكر فنانين غاليين على قلبي ووقفوا معايا أشكر أم فهد أحلام والفنانة الجميلة ياسمين عبد العزيز.. وفيه فنانة كبيرة عايزة أشكرها وهي أنغام عايزة أقولها شكرًا يا بنت الأصول وكتر خيرك”.

وفي وقت سابق، علقت الفنانة أنغام، على الجدل الذي أثير خلال الفترة الماضية بسبب لقب صوت مصر، موضحة أنها لم تختار هذا اللقب لنفسها بل أُطلق عليها منذ زمن وخاصة بعد تقديمها السلام الجمهوري لجمهورية مصر العربية، واعتبرت أنها أول صوت نسائي يقدم السلام الجمهوري.

أنغام تكشف سبب خلافها مع شيرين عبدالوهاب

الفنانة أنغام، حسمت الجدل حول هذا الخلاف، ووضعت حدًا لهذه الشائعات وكشفت في تصريحات صحفية نصوص رسائل خاصة بينها وبين  شيرين عبدالوهاب، لتنهي بها جدل هذه الشائعات.

وقالت أنغام، في تصريحاتها، إنه لا يوجد أي خلاف مع شيرين وأنهما تبادلتا رسائل التهاني الصوتية بينهما عقب حفل “صوت مصر”، على تطبيق “واتساب”.

حيث كشفت أنغام عن نص الرسالة التي أرسلتها لها شيرين عقب نجاح الحفل والتي قالت فيها: “مساء الخبر يا حبيبة قلبي.. أنا شيرين.. لما تفضى في أي وقت كلميني علشان عايزة أباركلك على الجمال والعظمة.. صوت مصر وصوت الوطن العربي كله.. تستاهلي كل خير”.

كما كشفت أنغام عن ردها على رسالة شرين قبل مغادرتها السعودية بعد إحياء حفلها الأخير والتي قالت خلالها: “يا شيري عاملة إيه يا حبيبتي .. الله يبارك فيكي يا حبيبتي تسلمي لي.. أنا في المطار طالعة الطيارة وراجعة القاهرة.. عايزة أشوفك يا بنتي وحشتيني.. يا رب تكوني بألف خير يا حبيبة قلبي.. بوسيلى البنات”.

وردت عليها شيرين: “يا حبيبة قلبي توصلى بألف سلامة يا رب .. وأنا كمان عايزة أشوفك ونفسى أتكلم معاكي.. بس اللي حصل إمبارح حاجة تفرح كده.. وأقل من قيمتك على فكرة.. أنت قيمتك أكتر من كده بكتير.. أنا فرحت قوى إن في السعودية يعملولك حاجة زي كده.. بس المفروض في كل حتة بتغني فيها يتعملك كده.. فألف ألف مبروك.. وربنا يديم عليكي يا رب نعمة الصوت الحلو.. والصحة ويخليلك عيالك.. ويزود رزقك ويعوضك عن كل حاجة وحشة حصلت في حياتك”.

إقرأ أيضا:

شيرين عبدالوهاب تخطف الأنظار برشاقتها وخسارتها لوزنها في أحدث حفل غنائي لها.. شاهد جمالها وأناقتها

وائل جسار يرد على وجود خلافات بين شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب ويحسم الجدل حول خناقته مع صابر الرباعي

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى