عربىممثلون

تركي آل الشيخ يهدي أحمد عز ساعة يد بـ 40 مليون جنيه.. من الذهب والياقوت ولا يوجد منها سوى 18 نسخة في العالم

تصدر الفنان أحمد عز محركات البحث والتريند على مستوى الدول العربية بعد حضوره حفل افتتاح موسم الرياض الذي أقيم بالمملكة العربية السعودية والتي تنظمه الهيئة العامة للترفيه تحت رئاسة المستشار تركي آل الشيخ .

تركي آل الشيخ يهدي أحمد عز ساعة في موسم الرياض

قرر المستشار تركي آل الشيخ إهداء الفنان أحمد عز بساعة يد، إذ تعد هذه الساعة الأغلى في العالم حيث تتخطى سعرها 3 مليون ريال سعودي أي تساوي 40 مليون جنيه مصري

كما أن سعرها في سويسرها تخطى 800 ألف دولار أمريكي بسبب فخامتها الكبيرة

أحمد عز وتركي آل الشيخ

وهذه الساعة لم يصنع منها سوى 18 نسخة فقط على مستوى العالم، كما تتميز هذه الساعة التي تسمى “Astronomia Tourbillon “، والتي تعد صناعة سويسرية من شركة “Jacob & Co ”

وهي شركة أمريكية متخصصة بصناعة الساعات الفاخرة والمجوهرات، وتتميز بأن هيكلها مصنوع بالكامل من الذهب الوردي

والذي يصل وزنه إلى 18 قيراط مع زخرفات من الياقوت على الجانبين وبالإضافة إلى وجود 342 حجر ماسي وزنهم 16 قيراط موزع بمختلف أرجائها الداخلية بشكل غير ظاهر بوضوح مما يزيد من فخامتها .

مواصفات ساعة أحمد عز – Astronomia Tourbillon

الساعة التي أهداها تركي أل شيخ، لأحمد عز، وهي ماركة استرونوميا توربيون “Astronomia Tourbillon”، وهي صناعة سويسرية من شركة جاكوب آند كو “Jacob & Co” الأمريكية المتخصصة بصناعة الساعات الفاخرة والمجوهرات، وتلك الساعة الجذابة تتميز بأن هيكلها مصنوع بالكامل من الذهب الوردي.

ساعة أحمد عز

كما أنها، تتميز بوجود 342 حجر ماسي وزنهم 16 قيراط مختلف موزع بمختلف أرجائها الداخلية بشكل غير ظاهر بوضوح، مما يزيد من رقيها وفخامتها، في حين يبلغ سُمكها 25 ملم بقُطر 50 ملم وبطارية تكفي للعمل 60 ساعة بجانب قدرتها على مقاومة المياه حتى 30 دقيقة.

أحمد عز في موسم الرياض

شارك الفنان أحمد عز في مسرحية جديدة خلال موسم الرياض، بعنوان “هادي فلانتين” مع عدد من الفنانين، منهم: تارا عماد وسيد رجب وشيماء سيف ومصطفى غريب.

مسرحية هابي فلانتاين

وتدور قصتها حول “شريف” الذي يذهب مع خطيبته “رفيف” إلى متجر هدايا كبير للاحتفال بالفلانتين، ولكن ينصحهما “عم مرموش” صاحب المحل بعدم إتمام الزواج، ويحكي لهما قصص الحب الشهيرة وما حدث فيها، في محاولة لإثبات أن الحب مجرد وهم.

الجمهور يهاجم أحمد عز بسبب محمد سلام

وواجه أحمد عز نقدًا كبيرًا بسبب حصوله على هذه الهدية، من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث رأى البعض أن تركي آل شيخ أهداها له بسبب عدم اعتذاره عن المشاركة في موسم الرياض، والذي كان من المقرر أن يشارك في فعالياته بمسرحية جديدة

إقرأ أيضا:

7 معلومات عن محمد سلام..تخرج في كلية التجارة وتعرض للإحراج بسبب شخصية هجرس وله إبنة وحيدة

تضامنا مع فلسطين.. محمد سلام ينسحب من مسرحية في موسم الرياض: مش هقدر أضحّك الناس وإخواتنا بيموتوا في غزة

تركي آل الشيخ يهاجم محمد سلام: عندما يُزايد التافهون علينا.. ولم تتوقف أى وظيفة بسبب أحداث غزة

ولم يعتذر مثلما فعل الفنان محمد سلام، وتعرض لهجوم حاد من رواد مواقع التواصل، الذين اتهموا أحمد عز بأنه باع عروبته بحصوله على هذه الهدية، ومواصلته لعمله الفني، وعدم دعمه للقضية الفلسطينية.

ألبوم صور لساعة أحمد عز – Astronomia Tourbillon

ساعة أحمد عز

 

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى