منوعات

مكسيكيون يعثرون على حجر يشم قديم يصور الاتصال مع كائن فضائي 

تم اكتشاف كهف به بعض المنحوتات الرائعة في غابة في ولاية فيراكروز (إحدى ولايات المكسيك). وكانت أحجار اليشم، التي يُعتقد أنها تصور اتصالًا سلميا خارج كوكب الأرض، هي أكثر الأشياء إثارة للإعجاب التي تم العثور عليها مع هذه المنحوتات.

 Ancient Jade stones

هذه المنحوتات مفصلة للغاية، وتصور بعض الأجسام الرفيعة جدًا برؤوس وعيون كبيرة (كما سيظهر كائن فضائي رمادي عادي)، وجسم غامض، وزعيم المايا. حيث يتبادل الكائن الفضائي وزعيم المايا بعض الأشياء، كما نرى من المنحوتات.

 Ancient Jade stones

وسرعان ما انتشرت صورة هذه الكائنات الفضائية الرمادية بعد أن شاركها الصحفي خافيير لوبيز دياز على حسابه على تويتر. تمثل هذه الأشكال المنحوتة، وفقًا لخافيير، علاقة حقيقية وودية بين السكان القدماء والأجانب. ويُعتقد أن هذه الكائنات الموجودة خارج كوكب الأرض كانت مصدرًا لسكان الأزتيك والمايا.

أحجار اليشم

تم العثور على أشكال أحجار اليشم المنحوتة أصلية تمامًا بعد فحص شامل أجراه الخبراء. بالإضافة إلى كل ما هو 𝚋ove، تم اكتشاف سلسلة من اللوحات التي تصور لحظات مماثلة حيث كان البشر والأجانب يقومون باتصالات ودية. وفك العلماء عنوان “حجارة اللقاء الأول” على أحجار اليشم، ويبدو أنه يعني “حجارة اللقاء الأول”.

 Ancient Jade stones

ومن الرائع أن يتم أيضًا التقاط مكوكات فضائية خارج كوكب الأرض، بالإضافة إلى تماثيل الكائنات الفضائية والأشخاص المرسومين في نفس اللوحة.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى