عربىمشاهير

طليق غادة عبدالرازق يفاجئ جمهورها ويحتفل بخطبته على فتاة جميلة من خارج الوسط الفني

فاجأ مدير التصوير هيثم زنيتا، طليق الفنانة المصرية غادة عبدالرازق، جمهوره بإعلان خطبته على فتاة حسناء من خارج الوسط الفني، وذلك بعد انفاصله عن غادة عبدالرازق، بأشهر قليلة.

نشر هيثم زنيتا، صورًا له برفقة خطيبته عبر صفحته الشخصية بموقع “إنستجرام”، وذلك دون أن يعلن عن اسمها، وحصدت صوره على العديد من تعليقات التهاني من قبل متابعيه.

طليق غادة عبدالرازق

انفصال غادة عبدالرازق عن هيثم زينتا

الفنانة غادة عبدالرازق، نشرت خبر انفصالها عن “زينتا”، وذلك بعد قيامها بإلغاء متابعته وحذف صورهما معًا عبر صفحتها الشخصية بموقع “إنستجرام”، ، وهو نفس ما فعله طليقها، وجاء خبر انفصالهما بعد زواج دام لمدة 3 سنوات.

غادة عبدالرازق، قالت في تصريحاتها: “الطلاق حدث بالفعل.. وربنا يكتب الخير لكل حد فينا بإذن الله، وهنفضل طول عمرنا أصدقاء بإذن الله”.

طليق غادة عبدالرازق
طليق غادة عبدالرازق

زيجات غادة عبدالرازق

تزوجت الفنانة غادة عبدالرازق أكثر من مرة، أول زيجاتها كانت من رجل الأعمال السعودي “عادل قزاز” وهي بعمر السابعة عشر، وستمر زواجها 7 سنوات، قبل أن يتطلقا.

غادة عبدالرازق وعادل القزاز

وفي لقاء تلفزيوني عام 2019، كشفت أن زوجها عادل هو الوحيد الذي يمكن أن تقول إنها خسرته وندمت لطلاقها، أولاً لأنه والد روتانا، وثانياً لأنه رجل محترم، وحافظت غادة عبدالرازق على علاقة جيدة مع عادل، على عكس الرجال الذين إرتبطت بهم بعده.

غادة عبدالرزق وابنتها روتانا

الزواج الثاني للفنانة غادة عبدالرازق كان من رجل أعمال من بور سعيد ولينتهي الزواج سريعًا لفارق السن الكبير بينهما، وقالت عنه: “كان كبيرًا في السن زي بابا، ولما انفصلت عنه الدكتور قاللي انتي كنتي شايفة فيه صورة باباكي، وهو فعلاً كان شبهه جدًا”.

كما تزوجت الفنانة غادة عبدالرازق، من المحامي “حلمي سرحان”،وانفصلا بعد عام واحد بسبب الغيرة بينهما، وتبعها زواجها من المنتج “وليد التابعي” لينتهي بها الزواج مؤخرًا من الصحفي “محمد فودة” في فبراير 2012م بعد زواج ابنتها بأسبوعين، وانفصل اكثر من مرة لينتهي الزواج في 2015.

غادة عبدالرازق وزوجها الثاني
غادة عبدالرازق ومحمد فودة

اما زيجتها الثانية عشر، فكانت من هيثم زنيتا، مدير تصوير مسلسلها “سلطانة المعز”، الذي عرض في رمضان عام 2020.

وقالت إن قصة الحب بينهما بدأت خلال تحضيرات “سلطانة المعز”، لتصل إلى الزواج، خلال تصوير العمل الدرامي.

وفي 2022 أعلنت انفصالها عنه بعد زواج دام سنتين ونصف وقالت انه تم اتخاذ هذا القرار بكل هدوء من دون ان تكشف عن الاسباب.

غادة عبدالرازق وهشام زينتا

 

غادة عبدالرازق والمايوه
طليق غادة عبدالرازق

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى