عربىمشاهير

نجوم مصر والوطن العربي والعالمي يتألقون في حفل عشاء على هامش افتتاح موسم الرياض بدورته الخامسة

حرص عدد كبير من نجوم الفن المصري والعربي والعالمي على تلبية دعوة المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، على حضور حفل عشاء Gala، وذلك قبل افتتاح الدورة الخامسة لموسم الرياض.

حفل العشاء حضره عدد كبير من النجوم على رأسهم أحمد عز ومحمد هنيدي ومحمد حماقي، نانسي عجرم، محمد أنور، بيومي فؤاد، أشرف عبد الباقي، عمرو يوسف، الملاكم العالمي تايسون، النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، وغيرهم من مشاهير العالم.

موسم الرياض

المستشار تركي آل الشيخ، كان قد طرح الأغنية الرسمية لموسم الرياض في دورته الخامسة، والمقرر بدء فعالياتها بمباراة الملاكمة بين الفرنسي فرانسيس نغانو والأمريكي تايسون.

كما نشر الأغنية الرسمية لموسم الرياض في دورته الخامسة، عبر صفحته الشخصية بموقع “x”، وعلق عليها قائلًا: “أغنية موسم الرياض بالتعاون مع الفنان الكبير عبد المجيد عبدالله، كلمات فهد المساعد، ألحان عمرو مصطفى، توزيع محمود صبري، وتريات أحمد حسن فكري، مكس وماستر جاسم محمد”.

تركي آل الشيخ، كشف في وقت سابق، أنه سيقوم بتمويل فيلم “ولاد رزق 3” بطولة الفنان أحمد عز بقيمة 3 ملايين دولار بهدف رفع جودة الإنتاج والمشاهد، لافتًا إلى أنه سيتم تصوير جزء من الفيلم بمنطقة البوليفارد إلى جانب ضم نجم عالمي كضيف شرف بالعمل.

موسم الرياض
موسم الرياض

كما أكد أنه سيدعم الفيلم بـ 3 مميزات تسويقية واتفاقات تفضيلية مع دور العرض السينمائية، وذلك لأن أحمد يستحق أن يكون واجهة وسفير للملكة االسعودية في الشرق الأوسط لأن له مواقف جيدة معهم، وتجمعه أشياء مع كريستيانو رونالدو.

كشف المستشار تركي آل الشيخ  رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، عن التعاقد مع المغنية الكولومبية شاكيرا لتقدم أولى حفلاتها بموسم الرياض خلال الفترة المقبلة.

موسم الرياض

إطلالات النجمات بحفل موسم الرياض

الفنانة اللبنانية إليسا، شاركت خلال حفل العشاء، وأطلت خلاله ببذلة بلون فضي لامع من تصميم Paco Rabbane لعام 2022، ونسقتها مع بنطلون بنفس اللون والخامة.

كان سعر الجاكيت حوالي 1559 دولارا، والبنطلون كان بسعر حوالي 1290 دولارا، وكان اللافت هو البدء الشفاف الذي ارتدت إليسا بالحفل.

موسم الرياض

النجمة اللبنانية نانسي عجرم، حضرت حفل العشاء هي الأخرى، وأطلت ببذلة باللون العاجي مكونة من بليزر وشورت ونسقتهما مع حذاء أسود برقبة عالية، وتركت شعرها منسدلًا على كتفيها.

موسم الرياض
موسم الرياض
موسم الرياض
موسم الرياض
موسم الرياض
موسم الرياض
موسم الرياض
موسم الرياض

 

موسم الرياض
موسم الرياض
موسم الرياض
موسم الرياض
موسم الرياض
موسم الرياض
موسم الرياض

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى