مرأة

تفكرين في عمل فيلر الشفايف.. هنا ستجدين كل التفاصيل

تلجأ الكثير من الفتيات والسيدات لعمل فيلر الشفايف، لجعل الشفايف أكثر جمالا  وامتلاءا، فالشفاه الممتلئة تعد من اكثر الملامح التي تزيد من أنوثة المرأة، وترغب المرأة أيضا في فيلر الشفايف لعلاجها من الجفاف أو تفتيح لونها الداكن وجعل الشفايف أكثر حيوية.

فإذا كنتي تفكرين وترغبين سيدتي العزيزة في عمل فير الشفايف، فهنا في مقالنا سنطلعكي على كل ما تودين معرفته عن فيلر الشفايف.

 ماهو فيلر الشفايف؟

يعد فيلر الشفايف هو أحد إجراءات التجميل غير الجراحي وهو عبارة عن مواد يتم حقنها تحت الجلد لتعطي حجماً أكبر للشفايف ليصبح مظهرها أكثر امتلاءً وتبدو منتفخة بشكل طبيعي وأكثر نضارة كما يعمل على تصحيح عدم تناسق الشفايف.

ويعتبر حمض الهيالورونيك هو أكثر الحشوات شيوعاً لتكبير الشفايف لأنه يحتوي على مواد طبيعية تعمل على تحفيز الكولاجين والحفاظ على ترطيب البشرة كما أنه لا يحتوي على أي آثار جانبية.

فوائد فيلر الشفايف:

-زيادة حجم الشفة السفلية أو العلوية: من أهم الأسباب التي تدفع النساء بالقيام بهذه الخطوة هي الحصول على شفاه ممتلئة لإعطاء مظهر جميل وحيوي للنساء.

-رفع الشفتين: قد تلجأ النساء إلى تطبيق فيلر الشفايف من أجل رفع زوايا الشفتين مما يضيف جمالاً للوجه.

-التخلص من علامات الشيخوخة: تعد حقن فيلر الشفايف من أكثر الطرق الفعالة لإخفاء التجاعيد وعلامات تقدم العمر من الخطوط حول الفم، والتي من الممكن أن تظهر بسبب التدخين أيضاً.

فيلر الشفايف
فيلر الشفايف

فترة الشفاء بعد فيلر شفايف:

-يمكن أن يستمر التورم الناتج عن الحقن لمدة تصل إلى يومين.
-احتمالية ظهور كدمات في مواقع الحقن، والتي تختفي بعد 4 أيام كحد أقصى.
-قد لا يكون التورم متماثلًا.
-من الضروري استبعاد إجراءات التسخين لمدة 10 أيام (الحمامات، حمامات البخار، الاستلقاء تحت أشعة الشمس).

نصائح وتعليمات تتبعيها بعد حقن الفيلر للشفايف:

يعتبر فيلر الشفايف إجراء مطلوب وأصبح شائع جدا، وعلى الرغم من ذلك، لا تقل الأسئلة حول ما يحدث للشفاه فورا بعد الزيادة، وكيفية العناية بها، وما يجب القيام به، وما هو المحظور تمامًا. يتمتع المتخصصون في عيادتنا بخبرة واسعة في تنفيذ مثل هذه الاجراءات، لذا فهم على دراية كاملة بجميع القواعد وقائمة المحظورات وسيخبروك عنها بالفعل في الاستشارة الأولى.

بعد العملية، سيصف أخصائي التجميل المراهم التي تمتص التورم، وكذلك المنتجات الخاصة للحفاظ على رطوبة كافية في الشفاه. بالإضافة إلى ذلك، من أجل استعادة الشفاه بشكل صحيح بعد حقن الفيلر للشفايف، يجب اتباع القواعد التالية:

-في الأيام الأولى وحتى التئام الجروح، لا تتناول الأدوية التي تمنع تجلط الدم، وكذلك الأدوية المضادة للالتهابات والأدوية التي تحتوي على حمض أسيتيل الساليسيليك.

-في غضون 10-15 يومًا،ابتعد عن مقصورة التشمس الاصطناعي، ولا تزور حمامات البخار، ولا تأخذ حمامًا ساخنًا تحت تأثير درجة الحرارة المرتفعة، يميل حمض الهيالورونيك إلى الذوبان.

-لا تنامي على بطنك ووجهك لأسفل لمدة أسبوعين لتجنب تشوه شفتيك.

-الحد من النشاط البدني المكثف لمدة 14 يومًا.

-تجنب الكحول والسجائر، والامتناع عن الأطعمة الحارة والمالحة والمدخنة.

-لا تستخدمي أحمر الشفاه لمدة 3 أيام على الأقل: جلد الشفاه حساس للغاية، وأي مستحضرات تجميل مجربة وعالية الجودة يمكن أن تسبب الالتهاب إذا تعرضت للجروح والشقوق.

لإطالة فترة تأثير فيلر الشفايف يجب اتباع مايلي:

-الحفاظ على توازن مائي كامل للجسم (تحتاج إلى شرب ما يصل إلى 3 لترات من الماء يوميًا).
-استخدام مستحضرات التجميل والعناية، والتي يتم دمج مكوناتها مع “الهيالورون”.
-الامتناع عن الأنشطة المرتبطة بمجهود بدني على الشفاه (التمدد ، العض ، إلخ).
-لا تأكل الأطعمة التي تزيد من التمثيل الغذائي.
-الحد من زيارات حمامات الشمس والساونا.

فيلر الشفايف
فيلر الشفايف

الكمية التي تجعل فيلر شفايف يدوم لفترة أطول:

يعتقد العديد من الفتيات عن طريق الخطأ أنه كلما كان حشو الهيالورونيك أكثر كثافة، كان تأثير الإجراء أفضل وأطول. في الواقع، الأمور مختلفة بعض الشيء. من خلال اختيار الدواء الأكثر كثافة والمتوفر، فإنك تخاطر ليس فقط بالبقاء مع وجود كتلة في شفتيك، ولكن أيضًا تسبب إزعاجًا لنفسك. الشفاه مشدودة الملمس وعدم الراحة.

بالإضافة إلى ذلك، من غير المرجح أن يوافق الطبيب المختص المسؤول عن النتيجة النهائية على استخدام حقن الفيلر للشفايف غير المناسب فقط بسبب نزوة المريض.

متى يمكنني استخدام مستحضرات التجميل بعد فيلر الشفايف؟

لا يزال خبراء التجميل يوصون بالامتناع عن مستحضرات الأساس ومستحضرات التجميل ليوم واحد بعد حقن الفيلر للشفايف.

موانع حقن الفيلر للشفايف

هناك مجموعة من موانع الاستخدام: الحمل والرضاعة والعناصر الالتهابية في مجال حقن الفيلر والسرطان والهربس في المرحلة الحادة والأمراض الجهازية والمزمنة المرتبطة بضعف تخليق الكولاجين.

الفرق بين الفيلر والكونتور للشفايف:

-كنتور الشفايف بالفيلر، هو إجراء حقن يسمح لك بزيادة حجم الشفاه وتحسين الحالة العامة للبشرة وكذلك تصحيح عيوب مثل عدم التناسق الإجمالي والعيوب الأخرى في شكل الشفاه. في زيارة واحدة فقط، يمكنك أن تصبحي صاحبة الشفاه الجذابة، والتي ستكون في نفس الوقت متناغمة مع ملامح وجهك.

جوهر كنتور الشفايف بالفيلر هو كما يلي: يتم حقن الفيلر في منطقة الشفاه، والتي لا يمكنها فقط تكبير الشفاه، ولكن أيضًا تصحيح عيب مثل الزوايا السفلية للشفاه. تعتمد حشوات الكنتور على حمض الهيالورونيك. إنه قادر على ربط الرطوبة والاحتفاظ بها، بحيث تبدو الشفاه رطبة دائمًا، كما تحافظ على الشكل الذي سيعطيه أخصائي التجميل للشفاه أثناء العملية لفترة طويلة.

موضوعات متعلقة:تعاني من مشكلة الهالات السوداء .. هنا الأسباب وطرق العلاج

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى