مشاهيرممثلون

في عامه الـ69.. جاكي شان يقدم فيلم ” Panda Plan”

يقدم جاكي شان، نجم أفلام الأكشن البالغ من العمر 69 عامًا، لبطولة فيلم كوميدي أكشن يسمي “Panda Plan” تدور قصته حول باندا صغيرة.

جاكي شان
جاكي شان

قصة فيلم جاكي شان الجديد

وتدور قصة فيلم Panda Plan حول باندا صغيرة من النوع النادر، لديها دائرة داكنة حول إحدي عيناها، ولأنها نادرة النوع تصبح حديث وسائل الإعلام والعالم بعد ولادتها في حديقة حيوان Noah Zoo بالصين، ويرسل تاجر بعض المرتزقة لخطف الباندا من حديقة الحيوان، ويجد جاكي شان مضطرًا للمشاركة في إنقاذ الباندا، وتدور معركة تحمل أكشن وكوميديا بين الباندا والمهاجمين في حديقة الحيوان.

جاكي شان
جاكي شان

أخر أفلام جاكي شان

وكانت أخر أعمال جاكي شان بعد فيلم Ride On الذي حقق أرباح أكثر من 30 مليون دولار بالصين، قدم فيلم Hidden Strike بالإشتراك مع جون سينا في إنتاج مشترك بين أمريكا والصين، ولم يحقق نجاحًا كبيرًا على شاشات السينما بأمريكا، ولكن اكتسب نجاحا خلال منصة Netflix.

كذلك قام جاكي شان بأداء صوت شخصية Splinter في فيلم Teenage Mutant Ninja Turtles: Mutant Mayhem الذي قدمه سيث روجين وإيفان جولدبرج وحقق إيرادات تبلغ 180.5 مليون دولار في جميع أنحاء العالم.

جاكي شان
جاكي شان

من هو جاكي شان؟

جاكي شان اسمه الحقيقي شان كونغ سانغ، ولد في 7 أبريل سنة 1954 في هونغ كونغ، هو ممثل ومخرج أفلام ومنتج، يشتهر بأفلام بأسلوب الأكشن الممزوجة بالكوميديا، بالإضافة إلي الحركات البهلوانية والتي في الأغلب ة يؤديها بنفسه.

بدأ مسيرته الفنية في الستينات، وقدم أكثرمن 150 فيلماً، وحصل على نجوم في كل من شارع النجوم في هونغ كونغ وممر الشهرة في هوليوود باعتباره أيقونة ثقافية.

تدرب جاكي شان على الأوبرا وأصدر عددا من الألبومات وغنى العديد من الشارات الموسيقية للأفلام التي لعب دور البطولة فيها. وحصل على عدد كبير من الجوائز منها جائزة الأوسكار الفخرية.

جاكي شان
جاكي شان

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى