عربىمشاهير

زوجة الفنان أشرف مصيلحي تحيي ذكرى أربعينه وتوجه له رسالة مؤثرة: مش عارفة استوعب إنك مش هتدخل البيت تاني

أحيت المخرجة المصرية منال الصيفي، على إحياء ذكرى الأربعين على رحيل زوجها الفنان أشرف مصيلحي، والذي رحل عن عالمنا في سبتمبر الماضي بعد صراع طويل مع المرض.

نشرت منال الصيفي، صورة لزوجها الراحل عبر صفحتها الشخصية بموقع “فيس بوك”، وعلقت عليها قائلة: “أربعين يوم وأنت مش معانا.. أربعين يوم وأنا مش عارفة أستوعب إنك مش هتدخل البيت تاني”.

أضافت: “أنا مش زعلانه لأني عارفة إنك في مكان أحسن بكتير.. سيرتك حلوة قوي أنا فخوره بيك قوي يا أبو العيال يا جدع يا طيب يا عشرة العمر الطيبة ربنا يرحمك ويغفر لك ويسكنك فسيح جناته، يارب ارحمه برحمتك الواسعة”.

منال الصيفي

كما أرفقت صورته بدعاء جاء فيه “اللهم ارحم من مات بالدنيا ولم يمت في قلوبنا اللهم ارحمه فهو أغلى من فقدنا وأسكنه فسيح جناتك يا أرحم الراحمين، اللهم ارحمه في بطن الأرض واستره يوم العرض يارب العالمين يارب انت خلقته وانت أخذته وأنت الرحيم فليس غيرك أرحم به اللهم ارحمه واغفرله”.

اشرف مصيلحي وابنته
اشرف مصيلحي وابنته

تفاصيل الأيام الأخيرة في حياتها

كشفت المخرجة منال الصيفي، تفاصيل آخر يوم في حياة زوجها الفنان أشرف ومصيلحي، والذي رحل عن عالمنا بعد صراع مع المرض.

وقالت منال الصيفي، خلال استضافتها في برنامج “كلمة أخيرة”، مع الإعلامية لميس الحديدي، والمذاع عبر فضائية on: “أنا كنت كل يوم أدخل عنده مع أخوه ونقرأ سورة ياسين، وفي آخر يوم قرأت ياسين ودعيت ربنا لو بتحبه بلاش تعذبه أكثر من كده كفاية، لأنه كان تعبان”.

اشرف مصيلحي

وأضافت، أنها علمت من الأطباء المعالجين لأشرف مصيلحي، عن قرب رحيله قبل فترة قائلة: “كان بيدخل في جهاز بيضايقه، وسألت الدكتور ليه بنعمل كده، قاللي إنت قارئة وفاهمة وهتفرق 8 شهور، ودكتور آخر قاللي آسف إحنا عملنا كل حاجة، مش عايزك تحسي في يوم إن ضميرك يأنبك”.

كما كشفت عن رد فعل أبنائه بعد معرفتهم بمرض والدهم قائلة: “ابني كريم تركيبته هادية سكت وبدأ يسأل في ألمانيا وأمريكا هل إحنا ماشيين صح في العلاج، وابني يوسف فضل فترة كبيرة رافض الكلام عن حالة أشرف، والبنات عيطوا”.

منال الصيفي

 

في الوقت نفسه وجهت منال الصيفي، رسالة لزوجها الراحل قائلة: “شكرا لإنك أكرمتنا وسترتنا وخلتنا مش محتاجين لحد، وكبرت الأولاد كده وأنا هكمل، وشكرا لإنك بكل التعب ده متقلتش علينا”.

ورحل أشرف مصيلحي،  عن عالمنا الأحد 17 سبتمبر الجاري، بعد معاناة مع مرض السرطان، عن عمر ناهز 49 عامًا، وشيعت جنازته وسط مشاركة عدد من نجوم الفن من بينهم حمادة هلال، المخرج خالد يوسف، نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي، نهال عنبر، أحمد سعيد عبدالغني، إلهام شاهين، ماجدة زكي، حنان سليمان وغيرهم.

اشرف مصيلحي وعائلته

مرض أشرف مصيلحي

عانى أشرف مصيلحي، من مرض السرطان منذ 3 سنوات، وساءت حالته مؤخرًا بشكل كبير، ونقل على إثرها إلى العناية المركزة، وكان في آخر أيامه لا يستطيع الحركة والكلام ولا يتناول الطعام، حسبما كشفت زوجته المخرجة منال الصيفي.

اشرف مصيلحي وزوجته

وصية أشرف مصيلحي لزوجته

بعد وفاته بساعات قليلة تحدثت المخرجة منال الصيفي عن الأيام الأخيرة التي سبقت وفاة زوجها الفنان أشرف مصيلحي، بعد صراع طويل مع المرض.

اشرف مصيلحي

وقالت الصيفي في مداخلة هاتفية مع برنامج “90 دقيقة”: “ما كانش حاسس أوي باللي هو فيه، وإحنا لما كنا نشوفه كده كنا بنتضايق، لإنه طول عمره كان محافظ على صحته وبيروح الجيم، ولا يشرب الخمور ويصلّي ولا يترك فرض”.

اشرف مصيلحي

وأشارت إلى أن زوجها الراحل عانى من المرض لسنوات قائلةً: “الحالة بدأت من 3 سنوات، وكانت سرطان في المخ، وبعد ما عمل العملية كان كويس لكن تدهورت صحته وهذا أمر طبيعي”.

اشرف مصيلحي وزوجته

وأضافت: “نوع السرطان كان شرس جداً، ومرّ بمراحل تطوره الطبيعية، وربّنا يرحمه الحمد لله على كل حال… ربّنا كان عايز ياخده أبيض، وكل الناس كانت بتسأل عنه”.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى