عربىمشاهير

أحداث غزة تجمع بين تامر حسني وبسمة بوسيل من جديد والفنان يوجه لها رسالة وهي تعلق

عاد الثنائي تامر حسني، وزوجته المغربية بسمة بوسيل، لتصدر محركات البحث من جديد ولكن هذه المرة بسبب أحداث غزة التي جمعت بينهما من جديد بعد انفصالهما.

بسمة بوسيل، كانت قد نشرت فيديو عبر صفحتها اشخصية بموقع “إنستجرام”، أعادت فيه تقديم أغنية “أعطونا الطفولة”، لريمي بندلي، بصوتها.

الفنان تامر حسني، علق على الفيديو قائلًا: “أحسنتي أحسنتي يا بسمة… يارب احفظ أطفال غزة وأهل غزة العزّة أهل غزة الشرفاء الأبرياء… قلوبنا تبكي بحرقة عليكي يا غزة، يارب معجزة من عندك يارب معجزة من عندك يارب معجزة من عندك”.

تامر حسني

رد بسمة بوسيل على تامر حسني

لم تفوت بسمة بوسيل الفرصة وردت على تامر قائلة: “يارب يا تيمو يا رب بجد تحصل معجزة من رب العالمين وكل دا يخلص”.

أغنية “أعطونا الطفولة”، من غناء اللبنانية ريمي بندلي، قدمتها في طفولتها عام 1984، وهي من كلمات جورج يمين، هدى سيداوي ولينا أبورستم، وألحان رينيه بندلي.

بسمة بوسيل
بسمة بوسيل

ويحرص تامر حسني، منذ بدء مجزرة غزة على دعم الشعب الفلسطيني وأهالي غزة من خلال منشوراته ومساهمته مع الهلال الأحمر المصري في جمع التبرعات وتجهيز المساعدات للقطاع المحاصَر.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Bassma Boussil (@bassmaboussel)

كما شارك تامر حسني، مع الهلال الأحمر في جمع المواد الغذائية والأدوية لقطاع غزة وتبعه عدد من الفنانين في الانضمام للهلال الأحمر والمساعدة في قوافل الإغاثة.

زواج تامر حسني وأبنائه

في عام 2012 تزوج من بسمة بوسيل، وهي مطربة ستار أكاديمي مغربية، وفي يوم 4 مايو 2013 رُزق بمولوده الأول «تاليا تامر حسني».

وفي يوم 3 مايو 2015 رُزق بمولوده الثاني أمايا تامر حسني،وفي يوم 22 أكتوبر 2018 رُزق بمولوده الثالث آدم تامر حسني، في السابع والعشرين من أبريل 2023 أعلن طلاقه رسمياً من بسمة بوسيل.

انفصال تامر  حسني وبسمة بوسيل

أعلنت الفنانة المغربية بسمة بوسيل، يوم 27 أبريل، عن انفصالها بشكل رسمي عن الفنان تامر حسني، وذلك عبر خاصية الأستوري بصفحتها الشخصية بموقع “إنستجرام”، قائلة: “وجعلنا بينكم مودة ورحمة ده كلام ربنا في الزواج والطلاق، لقد تم الطلاق بيني وبين تامر وسيظل بينا كل ود واحترام، وربنا يكتبلك ويكتبلي كل الخير آمين يارب”.

كما علق الفنان تامر حسني هو الآخر على خبر انفصالهما قائلًا: “وجعلنا بينكم مودة ورحمة بين الأزواج في كل حالاتهم، سواء تزوجوا أو لم يقدر الله الاستمرار.. فانفصلوا بالاتفاق الطيب وستظل بيننا المودة والرحمة وأجمل أولاد”.

أضاف: “وسيظل بيننا الاحترام والتقدير، عشرة 12 سنة مش هينة، ربنا يكتبلك ويكتبلي كل الخير يا بسوم، سأظل الأب والأخ والصديق والسند.. في حفظ الله”.

تامر حسني وبسمة بوسيل

هجوم بسمة بوسيل على مديرة أعمال تامر حسني

وبعد الطلاق تصدرت بسمة بوسيل، محركات البحث بعد هجومها على هالة عمر، مديرة أعمال طليقها والتي احتفلت بزفافها مؤخرًا.

وكشفت بسمة عن سبب انفصالها عن الفنان تامر حسني، بعد مضي اشهر على انفصالهما، وكشفت ان مديرة اعمال زوجها السابق هي السبب الرئيسي وذلك بعد أن وصفتها بأنها “خرابة بيوت”.

تامر حسني ومديرة أعماله

ونشرت بسمة تعليق عبر خاصية الاستوري بصفحتها الشخصية بموقع “إنستجرام”، وقالت فيها: “حسبي الله ونعم الوكيل فيكي يا هالة”.

بسمة بوسيل

وخرجت بسمة عن صمتها، وأوضحت أن مديرة أعمال زوجها الفنان تامر حسني سبب رئيسي في انفصالهما، وذلك في تعليق قالت فيه: “كانت سببًا في خراب البيت.. احترام العشرة بيبتدي باحترام مشاعر غيرك.. بالذات لو حد كان سبب رئيسي في خراب بيتك وهدم حياة ولادك”.

بسمة بوسيل

وكان الفنان تامر حسني، قد كشف الصلة التي تجمع بينه وبين هالة عمر، وذلك بعد احتفاله بزفافها ونشره صور وفيديوهات من حفل زفافها عبر صفحته الشخصية بموقع “إنستجرام”، وعلق تامر حسني، على الفيديو قائلًا: “لـ كل اللي بيسأل عن وجة القرابة بيني وبين العروسة الجميلة دي، شايف اسئلة كتير أنا هحكيلكوا، هي اسمها هاله عمر عرفتها كانت بنت من الفانز صغيرة ومن المقاتلين والمدافعين عن تامر على الإنترنت، ومن كتر دفاعها عني لفتت نظري ومرة رديت عليها شكرتها”.

تامر حسني ومديرة أعماله

وأضاف: “لما سافرت إسكندرية في الوقت ده لقيت بنت صغيرة اوي بتعيط وبتجري عليا فوقفتلها وفكرتني بنفسها وفضلت تعيط وتقولي احنا معاك ولازم تكمل، عشان كنت بتحارب جدًا في بداياتي فاتصدمت إن اللي بتقول كده بنت صغيره كده والمجهود ده كله اللي عاملاه بنت صغيره عندها 14 سنة”.

تامر حسني

وتابع: “وقتها كانت السوشيال ميديا لسه بتطلع.. وكنا في شركتنا بندور على شركة كبيرة تمسكلي السوشيال ميديا، لحد ما قولتلهم أنا مش عايز شركة كبيرة أنا عايز البنت الصغيرة دي هي اللي تمسكها فضلوا يقنعوني أن كده مش صح ولازم أكتر حد خبره يمسكها، وأنا قولت لا لازم أكتر حد بيحبني هو اللي يمسكها وأنا واثق أن طاقة الحب مفعولها أقوى من طاقة المحترف بلا حب”.

تامر حسني وشقيقه مع مديرة أعماله

وأكمل: “فعرضت عليها تشتغل معايا وهي في السن ده مصدقتش طبعًا ومن ساعتها وهي اللي ماسكه كل شغل الميديا الطفلة الشاطرة اللي كبرت دلوقتي قدامكم هاله عمر، أما بقى عريسها العسل ده اسمه عمرو طلب أديها مني أنا عشان والدها ووالدتها توفاهم الله”.

واختتم كلامه بقوله: “ومن اللحظه دي اتحولت هالة لبنتي الكبيرة بجد.. اللي بتتجوز دلوقتي قدامي وبسلمها لعريسها بنفسي وبغني في فرحها، معرفتش أرد على كلامك عني في الفرح يا هالة رديت دلوقتي هنا ربنا يكرمك ويسعدك مع جوزك الجميل المحترم اللي هيكون ضهرك وسندك ويكمل معاكي مشوار حياتك مع أولادكم الجُمال بإذن الله”.

بنات تامر حسني
بنات تامر حسني
تامر حسني

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى