منوعات

8 ملوك مختلفين حكموا الأرض لمدة 241 ألف سنة وجميعهم “نزلوا من السماء”

تكشف نسخ مما يُعتقد أنها نص موحد – يُعرف باسم قائمة الملوك السومرية – التي اكتشفها الأكاديميون على مر السنين في مواقع مختلفة من بلاد ما بين النهرين القديمة (: العراق وشرق سوريا وجنوب شرق تركيا وأجزاء من غرب إيران والكويت )، كيف تم التحكم في كوكبنا من قبل ثمانية ملوك غامضين لفترة مذهلة بلغت 241 ألف عام.

ويقال إن هؤلاء الملوك “نزلوا من السماء” وفقًا للقائمة.

إن هذه النسخ تقدم رواية رائعة يجد الكثير من الناس صعوبة في تصديقها. يصف هذا السجل القديم، المعروف باسم قائمة الملوك السومريين، كيف كان كوكبنا تحت سيطرة ثمانية ملوك مجهولين لمدة لا تصدق تبلغ 241000 سنة في الماضي البعيد.

وتذكر القائمة “كان الملوك في منطقة إريدوغ بمجرد أن نزلوا من السماء”، أصبح ألوليم ملكًا على إريدوغ وحكم لمدة 28800 عام. ولمدة 36000 سنة، حكم ألجار. ولمدة 64800 سنة، حكم ملكان…

وتضيف القائمة أن ثمانية ملوك حكموا لمدة 241.200 سنة في خمس مدن.. ثم انتشر الطوفان بعد ذلك، بحسب الجزء الأول من قائمة الملك السومرية.

الملوك السومريون

ولكن كيف يمكن لثمانية ملوك أن يحكموا الأرض لمدة 241 ألف سنة؟

تتضمن القائمة ملوك سلالات ما قبل التاريخ و”الأساطير”، بالإضافة إلى سلالات تاريخية ذات فترات حكم أكثر قابلية للتصديق.

بمعنى آخر، يدعي الخبراء أن أجزاء من المعلومات الواردة في قائمة الملوك السومريين صحيحة، ولكن البعض الآخر، مثل العهود غير المعقولة، مستحيلة.

علاوة على ذلك، فإن قائمة الملوك السومريين لا تذكر فقط المدة التي حكم فيها هؤلاء الملوك على الأرض، ولكنها تذكر أيضًا أن هؤلاء الحكام الثمانية “نزلوا من السماء”، وبعد ذلك حكموا لفترة طويلة بشكل لا يصدق.

والمثير للدهشة أن القائمة تصف كيف هلك هؤلاء الحكام الثمانية أثناء الطوفان العظيم الذي اجتاح الأرض.

هل تظهر هذه المخطوطات القديمة أن الفضائيين القدماء سيطروا على الأرض لمدة 241 ألف سنة؟ أو كما يتوقع بعض الأكاديميين، هل قام الملك السومري بإدراج مجموعة من الوثائق التاريخية؟

ومن الجدير بالذكر أن إنمباراجيسي دي كيش، ظهر في 2600 قبل الميلاد، هو أقدم ملك موثق تم إثبات تاريخه أثريًا.

لا شك أن هناك العديد من الألغاز التي ستظهر في الأيام القادمة.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى