منوعات

سجل لقطات لكائن خارج الأرض وقد تربح مليون دولار

المخاطر كبيرة في هذه المسابقة، ولكنها ليست مستحيلة!

يستخدم الناس كاميرات جرس الباب لعدة أسباب. ومع ذلك، فإن البحث النشط عن حياة خارج كوكب الأرض، حسنًا، قد يكون هذا هو الأول من نوعه لهذا الجهاز الحديث. أعلنت شركة Ring لجرس الباب بالفيديو أنها ستمنح جائزة قدرها مليون دولار لأي شخص في الولايات المتحدة يوثق “أدلة علمية غير متغيرة على شكل حياة حقيقي خارج كوكب الأرض على جهاز Ring الداخلي أو الخارجي”.

“سواء كان مقطع فيديو لكائن خارج الأرض يمشي (أو يطير؟) في ممر منزلك ويسأل عن الاتجاهات، أو شكل حياة غير معروف يُظهر سلوكًا غير عادي وغير عادي في الفناء الخلفي لمنزلك – أرسل أفضل لقطاتك!”

EXTRATERRESTRIAL

في حين أن احتمالات اكتشاف شخص ما لكائن حقيقي خارج كوكب الأرض – والحصول على مقطع فيديو له – ضئيلة نوعًا ما، فقد توصل قسم التسويق في شركة Ring إلى هذه الفكرة المخيفة. تستمر المسابقة حتى 3 نوفمبر المقبل، وقد تم تحديد وقتها لتتزامن مع عيد الهالوين، والذي سيكون أفضل وقت في السنة لرؤية الكائنات الفضائية في حالة وجودها.

الخبر السيئ هو أن Ring لن يمنح الجائزة الكبرى لمن يحاول أن يرتدي زي الكائنات الفضائية، حيث يجب أن يكون نوع الكائن الفضائي أصلي.

مسابقة أكثر واقعية

ومع ذلك، هناك بعض الأخبار الجيدة للأشخاص الذين أصبحوا مبدعين قليلاً ويستمتعون بارتداء ملابس مثل الكائنات الفضائية. لا يزال بإمكان المشاركين في المسابقة الذين لا يستطيعون تسجيل لقطات لكائن حقيقي خارج كوكب الأرض الفوز بجائزة “خارج هذا العالم”. “للاشتراك، ما عليك سوى التقاط وتقديم تفسيرك الأكثر إبداعًا لرؤية كائنات كوكب الأرض على جهاز Ring الخاص بك، وسوف تتنافس بين أقرانك من سكان الأرض للفوز ببطاقة هدايا أمازون بقيمة 500 دولار.”

EXTRATERRESTRIAL

ستحكم Ring على المشاركات بناءً على قائمة من المعايير، بما في ذلك مدى إبداع مقاطع الفيديو ومدى جاذبيتها.

في يونيو الماضي، ربما استفاد سكان أحد منازل لاس فيغاس من جهاز Ring بعد أن زعموا أنهم رصدوا سفينة فضائية في الفناء الخلفي لمنزلهم! أفاد ثلاثة رجال أنهم رأوا شخصية يبلغ طولها ثمانية أقدام. كان للشخصية “عيون كبيرة” “ليست بشرية” تقوم بتحطيم شيء ما بالقرب من منزلهم. وقد وصل ضباط الشرطة إلى مكان الحادث لكنهم لم يعثروا على أي دليل على وجود حياة غريبة. ومع ذلك، كانت سلطات إنفاذ القانون على استعداد لمواصلة تحقيقاتها من خلال تركيب كاميرا.


لقد كان الناس دائما مفتونين بالكائنات الفضائية، وحاول بعض الأفراد والشركات الاستفادة من هذا الاهتمام. في عام 1995، بثت قناة فوكس البرنامج الخاص ? Alien Autopsy: Fact or Fiction والذي اجتذب ما يقرب من 100 مليون مشاهد! ومع ذلك، تم الكشف عنها لاحقًا على أنها عملية احتيال. بثت شبكة التلفزيون لقطات مشوهة لتشريح جثة كائن فضائي مزعوم. وكشف المخرج لاحقًا في عام 2006 أن الفيديو لم يكن حقيقيًا. “دماء” التشريح كانت مربى، والأمعاء من دجاج، والدماغ من خروف.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى