مرأة

احذري.. هذه علامات تدل على خيانة الزوج

تمر أغلب العلاقات الزوجية بالكثير من المشكلات التي قد تعكر صفوها، وتزعزع استقرارها فهناك مشكلات يتم حلها بشكل سريع وعدم حدوث فجوات بين الزوجين.ولكن هناك مشكلة كبيرة إذا حدث في العلاقة الزوجية نادرا ما تعود الحياة الزوجية كما كانت، وهي خيانة الزوج لزوجته، فالزوجة تفقد الشعور بالأمان مهما حاول الزوج التعويض واصلاح الأمور ، وهناك زوجات تشك في خيانة الزوج لها ولكن ليست لديه ما يؤكد، وتبحث دائما عن العلامات التي تدل على خيانة الزوج، وهي كالتالي:

علامات تدل على خيانة الزوج

تقدم بوابة كل النجوم لقرائها الكرام أبرز العلامات التي تأتي عن تجارب الكثيرين، التي يمكن من خلالها التأكد من خيانة الزوج أو تفكيره في الخاين’، فإذا كنتي تشكين في خيانة زوجك، كوني على علم بهذه العلامات التي تدل على خيانة الزوج ويجب عليكي الانتباه والحرص والتفكير في كيفية التصرف بعد ذلك.

انقطاع التواصل

انقطاع التواصل الزوج مع زوجته ليس علامة إيجابية على الإطلاق. إذا لاحظتي قلة تواصل زوجك معك، أو أنه لم يعد يشاركك يومه كالمعتاد، أو لم تعد عبارة “أنا أحبك” تُنطق، فمن المحتمل أن تكون هناك مشكلة أساسية، ومشكلة عدم التواصل لها العديد من العلامات والتي تتضمن تجاهل ما تقولينه، يغير الموضوع لتجنب موضوع غير مريح، يأتي بأسباب لتبرير عدم قدرته على التحدث، يرفض الإجابة على الأسئلة، يوجه الاتهامات بدلاً من الحديث عن المشكلة الحالية، يستخدم لغة الجسد الرافضة مثل إغلاق عينيه، يتصرف بطريقة سلبية كالمماطلة لتجنب الحديث.

خيانة الزوج
خيانة الزوج

قضاء المزيد من الوقت بعيدا عن المنزل

إذا استمر الوقت الذي يقضيه زوجك في مكان آخر في الارتفاع أو ظل مرتفعا لفترات طويلة، وذلك بخلاف وقت عمله، فقد يكون هذا أحد العلامات الأولى للخيانة أو أنه يقضي وقتاً مع امرأة أخرى، وعليكي مراقبة بعض الأشياء التي يجب مراقبتها إذا شعرتي أن زوجك يغيب عن المنزل كثيرا: يكتسب هواية جديدة تتطلب بضع ساعات من الالتزام يوميا، عندما تسألينه عن الوقت الذي يقضيه خارج المنزل، يكون غامضا بشأن ما يقوله، عندما تبدين اهتماما بهوايته الجديدة، فإنه يتجاهلك، يقضي ساعات أطول في العمل.

تجنب الزوج لزوجته

إذا كان زوجك يتجنبك، فقد يكون ذلك علامة على الخيانة الزوجية. ففي بعض الأحيان يتجنب الأشخاص الذين يخونون زوجاتهم حتى لا يضطروا إلى مواجهة أسئلة غير مريحة حول مكان وجودهم أو مع من كانوا. وفي أحيان أخرى، يريدون تجنب مشاعر الذنب التي يشعرون بها بسبب التخلي عن العلاقة. ومن علامات تجنبك زوجك لكِ ما يلي: تشعرين كما لو أنه لا يريد الذهاب إلى أماكن أو القيام بأشياء معك بعد الآن، دائم التعلل بالتعب والإرهاق لتجنب الحديث معك، يقضي معظم وقته في البيت نائماً ليتلاشى مواجهتك.

خيانة الزوج
خيانة الزوج

زيادة اهتمام الزوج بمظهره عن المعتاد

إذا كان زوجك لديه اهتمام متزايد بمظهره، فقد يكون ذلك علامة على الخيانة.، وتشمل علامات الخيانة الأخرى المتعلقة بالمظهر الحرص على ارتداء ملابس أجمل من المعتاد، ارتداء نمط مختلف من الملابس، ارتداء الملابس التي لم ترينها من قبل.

تغييرات في سلوكه ومواقفه

عندما يظهر زوجك شعور بالارتباك بشأن نفسه، يبدو أن زوجك يريد المخاطرة أو الإثارة في حياته، زوجك أصبح أكثر سلبية من ذي قبل، يصبح أكثر انتقادا لك، يبدو أنه يتشاجر في كثير من الأحيان، يصبح أكثر دفاعية إذا ذكرت الخيانة الزوجية أو العلاقات الغرامية، عندما تطلبين الاطمئنان على حبه لك، فإنك لا تشعرين بالرضا عن الرد.

الكذب

أهم علامات الخيانة الزوجية هو الكذب. وتشمل العلامات المحتملة للخيانة المتعلقة بالكذب ما يلي: عندما تطرحين عليه أسئلة حول من كان معه أو ماذا كان يفعل، فإن توتره يزداد، يبدو أصدقاء زوجك قلقين من حولك، يبدو أن زوجك أصبح أكثر سرية وغموضا.

خيانة الزوج
خيانة الزوج

تغيير في استخدام هاتفه المحمول

عندما لا تتمكنين من الوصول إلى زوجك في أوقات معينة من اليوم، وقيام زوجك بتغيير كلمة المرور الخاصة به أو لن يشاركها معك، يقوم زوجك دائماً بإرسال الرسائل النصية أو التسلل لإجراء مكالمات هاتفية، يتوقف زوجك عن استخدام الأجهزة المشتركة بينكما تماماً، زوجك يقلل من استخدامه لوسائل التواصل الاجتماعي، يقوم بمسح سجل المتصفح على الكمبيوتر المنزلي، يُظهر جهاز تتبع اللياقة البدنية الخاص بزوجك التمارين في أوقات وساعات غريبة.

اللامبالاة

عدم اهتمام زوجك بالأشياء التي كان يحبها، تواصلي معه لمعرفة ما إذا كان هناك سبب آخر لتغيره. ولكن إذا كنت تشكين أيضا في الخيانة الزوجية، فقد تكون هذه التغييرات مؤشرا على وجود علاقة غرامية في حياته: يبدو زوجك يشعر بالملل منك، أو من وظيفته، أو من أطفالكما، أو من هواياتكما، أو حتى من الحياة بشكل عام، أصبح كسولاً، خاصة في شؤون المنزل، لا يظهر أي غيرة عليك مهما قلت، لا يبالي بالمناسبات العائلية مثل أيام الميلاد والأعياد.

موضوعات متعلقة: نصائح تساعدك في مصالحة زوجك وتجعل حياتك سعيدة

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى