مرأةموضة

للمحجبات.. تصاميم فساتين باللون الأصفر لمظهر هادئ

يعد اللون الأصفر هو اللون المختار للسيدات الواثقات بأنفسهن، حيث إنه يعطي مظهر الثقة بالنفس الممزوجة بالتميز، لذلك اختاري أحد التصاميم منه، وفق ما يناسب شكل جسمك مع نوع المناسبة التي تقصدينها، ولا تنسي اختيار الإكسسوار المناسب مع الحذاء والحقيبة.

وسنقدم في السطور التالية أفكار لتصاميم فساتين باللون الأصفر تليق بالمحجبات لإطلالة هادئة.

للمحجبات.. تصاميم فساتين باللون الأصفر لمظهر هادئ

-يمكنك ارتداء فستان باللون الأصفر مع طبعات ناعمة باللون الزهري، وتممي اللوك بحذاء مميز باللون الذهبي. أما لمظهر هادئ مناسب للإطلالات اليومية؛ ارتدي فستانا بأكمام ضيقة مصمما بقصة ناعمة ومزينا بحزام محدد للخصر،وأكملي أناقتك بحجاب بني ناعم ومجوهرات باللون الذهبي.

-موديلات فساتين باللون الأصفر السادة الواسعة، أكملي هذه الإطلالة المميزة بطرحة وحذاء وحقيبة باللون الأخضر الكاكي، حسب ذوقك.

ومن إطلالات الأصفر المحتشمة يمكن معه اللون الفوشيا الذي سيزيده انتعاشا ويمكن تزيينه بحزام على الخصر لتحديده.

-هذا ولا تزال القفاطين المطرزة محتفظة بمكانها ضمن لائحة صيحات الموضة الرائجة، وانتعلي حذاء أسود، واختاري الطرحة والحقيبة باللون الأبيض الكريمي.

فساتين باللون الأصفر
فساتين باللون الأصفر
فساتين باللون الأصفر
فساتين باللون الأصفر

-وللحصول على إطلالة محتشمة ومميزة، لا سيما عند اختيار الفساتين الكاجوال أو حتى الرسمية، ننصحك أن يكون اللون الأصفر المنعش خيارك الأمثل في إطلالات هذا الخريف، حيث حظي بمختلف درجاته باهتمام كبير، واجتاح منصات عروض الأزياء الجاهزة، مع الكاب الطويل والقصة الهادئة، نسقي معه حقيبة صغيرة، لو أحببت، وحجابا حريريا وانتعلي حذاء بكعب عال باللون الأصفر أيضا.

موضوعات متعلقة: نصائح تفيدك عند ارتدائك البناطيل الجلد في موسم الخريف والشتاء

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى