عربىمشاهير

العناية الإلهية تنقذ الفنان مصطفى كامل من حادث سير وأول تعليق له .. صور

أنقذت العناية الإلهية الفنان المصري مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، من حادث سير تعرض له في الساعات الأولى من صباح اليوم.

نشر مصطفى كامل، صورًا لتأثير الحادث على سيارته بعد أن تهمش جزء من جانبها، وعلق على الصور قائلًا: “الحمد لله.. قدر الله وما شاء فعل”؛ ليطمئن جمهوره”، وحصدت الصور على العديد من التعليقات التي تمنت له السلام وهنأته على سلامته من الحادث.

مصطفى كامل

من جهة أخرى، دعم الفنان مصطفى كامل، القضية الفلسطينية ودعم أهالي قطاع غزة وذلك من خلال دعوته للمشاركة في الوقفة التضامنية أمام النصب التذكاري بمدينة نصر، يوم الجمعة قبل الماضي.

مصطفى كامل، نشر فيديو عبر صفحته الشخصية بموقع “فيس بوك”، قال فيه: “بعد صلاة الجمعة تجمع لكل موسيقيين مصر عند المنصة، مع نقابتهم ومجلس إدارتهم ومع الشعب المصري كله لإثبات على كلمة واحدة وعلى نصرة الحق وعلى تضامنا مع إخواتنا وأشقائنا وبناتنا ضد المجازر والعدوان على الكنائس والجوامع والمستشفيات والمدارس وعلى الأطفال”.

مصطفى كامل
مصطفى كامل

أضاف: “بعد صلاة الجمعة إن شاء الله كلنا بندعم القيادة السياسية في بلدنا لحماية الأمن القومي المصري.. دعوة مني لكل موسيقيين مصر للتجمع غدا عند المنصة بعد صلاة الجمعة”.

مصطفى كامل

مصطفى كامل ونقابة المهن الموسيقية

تولى مصطفى كامل،منصب نقيب المهن الموسيقية في ١١ أكتوبر ٢٠٢٢ وذلك بعد استقالة نقيب المهن الموسيقية السابق هاني شاكر في25 يوليو 2022.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى