أبراج وفلكمنوعات

أبراج غير محظوظة في شهر نوفمبر وعليها الحذر.. هل أنت منهم؟

يبحث الكثير منا في علم الفلك وتوقعات الأبراج لكل شهر وما يخبئه لهم علم الفلك، فيتوقع علم الفلك بأن هناك بعض الأبراج لا يحالفها الحظ وغير محظوظة خلال شهر نوفمبر 2023، وسنطلعكم من خلال موقعنا كل النجوم بهذه الأبراج الغير محظوظة لمعرفة إذا كنت منهم أم لا.

برج العقرب لشهر نوفمبر 2023

سيتطلب من مواليد برج العقرب هذا الشهر التركيز في عملهم وحياتهم العاطفية،فلا تتسرع في بناء علاقة بسرعة كبيرة ، ولكن تعامل مع كل فرصة على حدة وفكر فيها. لذلك ، لن تفوتك الفوائد غير المتوقعة. سبب أهمية المنطق ، لأن الجشع يؤدي أيضًا إلى الموت على المستوى العاطفي ، إذا تمكن العقرب من التواصل مع شريكه بطريقة إيجابية ، فسيتم تقليل المشكلة ، ضعها في التنفيذ بين ( 24 ــ 28 من الشهر ) لأنها ستفتح أمامك آفاقا جديدة . اليوم الأفضل : الخميس .

أبراج غير محظوظة
أبراج غير محظوظة

برج الجوزاء لشهر نوفمبر 2023

قد يواجه مواليد هذا البرج بعض التأخيرات في المشاريع أو الخلافات مع الزملاء، بالإضافة إلى التحديات في حياتهم الشخصية.

حظك شهر نوفمبر 2023 تجنب الدخول في أي عراك أو مشادات كلامية فهذا ليس في صالحك واتبع الأسلوب اللبق الرصين الذي يميز شخصيتك. إن كنت مرتبطاً فعلاقتك العاطفية مع الشريك يسودها التناغم والانسجام، أما إن كنت خالياً فمن المحتمل أن تلتقي بشخص جديد وتفكر بأنه شريك مناسب لك من حيث المنطق دون أن يميل إليه قلبك. نصيحة الفلك: لا تتسرع باتخاذ القرار.

مهنيا : علي الرغم من الاجواء الغير مهيئة والمتقلبة التي يعيشها حاليا برج ولكن من بداية شهر نوفمبرعليكم الاستعداد لفتح صفحة جديدة وسهلة في هذه المرحلة الفاصلة في نهاية السنة .

أبراج غير محظوظة
أبراج غير محظوظة

برج الحمل لشهر نوفمبر 2023

من المتوقع خلال شهر نوفمبر أن تغير محل الأقامه، وفي كتير أمور بتخص البيت عندك, عم تفكر هالشهر بقصص بتخص حياتك والبلد , وعم تشغلك أمور العائله والأسره, لازم تنتبه هالشهر من عصبيتك الزايدة وما تخلي الأمور تكبر لتصير مشاكل , وعندك قصص بتخص العقارات بتتعرضلها هالشهر أما بالتلت الأخير من الشهر بتصير شعلة نشاط وبتكتر عندك الطلعات والفوتات بتغير جو وبتنحل امور كتير عالقة عندك وبتحس بأمور كتير عم تمشي لصالحك.

عاطفيا: قد تفقد الثقة بالحبيب والأصدقاء نتيجة موقفهم من أزمة عاطفية واجهتك مؤخرا وربما تعلمك تلك التجربة التي مررت فيها أن تتريث كثيرا وتفكر بإمعان قبل البدء بعلاقة عاطفية جديدة بعد أن خرجت من تلك الأزمة أقوى وأنضج على المستوى العاطفي

ومن خلال الانضباط والتخطيط الاستراتيجي، ستتمكن من تحقيق تقدم كبير نحو أهدافك المالية في هذا الشهر. للحفاظ على حيويتك، قم بممارسة التمارين الرياضية المنتظمة والأنشطة البدنية التي تستمتع بها، كن حذرًا تجاه أي علامات للضغط أو التوتر وامنح نفسك الراحة والعناية الشخصية التي تحتاجها.

أبراج غير محظوظة
أبراج غير محظوظة

برج القوس لشهر نوفمبر 2023

أصحاب برج القوس بعض التحديات في تحقيق أهدافهم أو صعوبات في العمل مع الآخرين.

فسوف يتسبب أفراد الأسرة الأكبر سنًا في مزيد من النزاعات والخلافات. سوف يعاني تطوير تعليم الأطفال بسبب البيئة السيئة. حتى نفقات الأسرة غالبًا ما تكون مرتفعة. عليك التحلي بالهدوء ومحاولة خلق جو ودي.

برج القوس علي مستوي الحياة والعاطفة كن حذرا بشأن ارتكاب الأخطاء أو التجاوزات. احترس من الزلات ، لأنها كشفت السر الذي تريد الاحتفاظ به لفترة طويلة بعد الاصطدام المفاجئ. عاطفياً ، لم يكن الوضع جيداً. إذا كنت عبثا، فإن نصيحة علم الفلك هي عدم الدخول في أي علاقة حتى نهاية الشهر ، إذا اتصلت ، تشعر أن الشريك يذكرك بأخطاء الماضي ويقارنك بالآخرين ، مما قد يجعلك غاضبا . . ويطالبك باتخاذ قرار سريع بالانفصال. القليل من الدبلوماسية والذكاء والهدوء هي كل ما تحتاجه خلال الأشهر القادمة بسلام.

أبراج غير محظوظة
أبرج غير محظوظة

موضوعات متعلقة: أبراج ستتزوج قبل نهاية 2023.. هل أنت منهم؟

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى