عربىمشاهير

فنانة شهيرة تجبر منى فاروق على التنازل عن شكواها ضد رجل أعمال اعتدى عليها بالسب والقذف فهو هو حبيبها السابق

فاجأت الفنانة منى فاروق، جمهورها بعد الحادث الذي تعرضت له خلال الأيام الأخيرة وتصدرها محركات البحث بسبب مطاردة أحد الأشخاص لها واتهامها له بالسب والقذف بتراجعها عن موقفها.

منى فاروق، بعد أن تقدمت بدعوى ضد هذا الشخص والذي كشفت فيما بعد أنه رجل أعمال بعد أن اعتدى عليها وسبها خلال تواجدها بإحدى المولات في منطقة الشيخ زايد، إلا أنها فاجئت جمهورها بالتنازل عن الشكوى.

كشفت منى فاروق، عن الأسباب التي دفعتها للتنازل عن المحضر، قائلة إن نجمة شهيرة تدخلت من أجل إنهاء هذا الخلاف، وتم التنازل بعد جلسة صلح، مشيرة إلى أن هذه النجمة اتصلت بوالدتها وتواصلت معها ودعتها إلى منزلها، وقام هذا الرجل بتقبيل رأسها واعتذر لها ما جعلها تقبل اعتذاره وتتنازل عن الشكوى.

منى فاروق، أكدت أنها كلفت محاميها الخاص بالتنازل عن المحضر وذلك استجابة لوالدتها التي طلبت منها التنازل عن المحضر قائلة، إنها تنازلت من أجل والدتها لأنها إنسانة لأقصى درجة ولا تستطيع أذية إنسان.

كما ردت على الأخبار التي نشرت حول كون هذا الشخص هو حبيبها السابق مؤكدة أن كل ما تردد لا أساس له من الصحة.

منى فاروق

تحقيقات النيابة مع منى فاروق

تجري النيابة العامة بأكتوبر تحقيقات موسعة في اتهام منى فاروق، لشاب بالتعدي عليها بالسب والقذف أثناء خروجها من أحد المولات الشهيرة في الشيخ زايد، وردها عليه قائلة: “أنا محترمة جدًا”.

التحقيقات الأولية كشفت أن الفنانة تعرضت للسب والقذف، وأضافت أنها فوجئت أثناء تواجدها بمول شهير، تعرض أحد الشباب المتواجدين بالمول لها محاولًا استيقافها، إلا أنها انصرفت عنه فقام بالسير خلفها مستقلا سيارة، وتعدى عليها بالسب والقذف.

طالبت النيابة مشاهدة كاميرات المراقبة في الأماكن التي أبلغت عنها منى فاوق للتأكد من الواقعة وأسبابها، وحقيقة تعرضها للتعدي بالسب والقذف.

منى فاروق
منى فاروق

تفاصيل أزمة منى فاروق وسجنه

أثارت منى فاورق، حالة جدل واسعة جدًا وذلك بعد انتشار فيديو إباحي لها برفقة مخرج شهير هي والفنانة شيما الحاج،  وثبت أن المخرج الذي برفقتهما هو المخرج خالد يوسف، وتم القبض عليهما بتهمة نشرالفسق والتحريض على الفجور.

التحقيقات أثبتت أن المتهمتين كانت متزوجتين عرفيًا من المخرج خالد يوسف، وقام بنشر صورة لعقد الزواجى، وأكد محاميهما أن المتهمتين اثبتتا في تحقيقات النيابة أنهما فوجئا بانتشار الفيديو عبر مواقع التواصل وأنه تم تصويرهما دون عقاب.

المحكمة بعد أشهر أسدلت الستار على القضية حيث قررت المحكمة برئاسة المستشار محسن مبروك، إخلاء سبيلهما بضمان مالي قدره عشرة آلاف جنيه، في قضية الفيديوهات الفاضحة مع المخرج الشهير خالد يوسف، على أن يتم حبس  كل واحدة منهما شهرًا في حالة عدم سداد الكفالة.

قرار المحكمة جاء بعد صدرو التقرير الفني بتعذر نشر تلك المقاطع من الهاتف الخاص بهما من عدمه.

منى فاروق وشيما الحاج

معاناة منى فاروق من التنمر

كشفت منى فاروق عن معاناتها من التنمر بعد خروجها من السجن، خاصة بعد عزوف المنتجين عنها ولكن التجاهل هو أسلوبها حاليًا، وبالرغم من وصول رسائل خلال الفيديو تحمل العديد من التنمر إلا أنها ستتجاهل المتنمرين بعدم الرد عليهم.

كما أكدت أنها عاشت ظروفًا صعبة وظلت عامًا كاملًا تشعر بالفشل، مشيرة إلى أنها قررت إكمال دراستها الجامعية التي أجلتها عدة سنوات، ودرست بكلية الحقوق.

أضافت أنها استطاعت التغلب على الفترة العصيبة التي مرت بها بالصلاة والدعاء، حيث تملكها الاكتئاب فترة، لكنها نجحت في النهاية من التغلب عليه والعودة مرة أخرى لحياتها.

منى فاروق
منى فاروق
منى فاروق

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى