عربىمشاهير

زوجة أمير طعيمة تتهم أكرم حسني وفتاة بخراب بيتها بعد 16 سنة زواج.. واول تعليق من زوجها

تصدرت جيني طعيمة، زوجة الشاعر الغنائي أمير طعيمة، محركات البحث خلال الساعات الماضية وذلك بعد كشفها عن انفصالها عن زوجها واتهامها لنجم شهير بأنه سبب هذا الانفصال.

جيني طعيمة، قالت في منشور عبر صفحتها الشخصية بموقع “فيس بوك”: “سبب رئيسي في خراب بيتي التفكير ده وصاحب الفكرة دي والقعدات اللذيذة اللي أنا رفضتها وهرفضها وبرفضها، أنا بيتي قائم من 16 سنة محدش لا زعزعه ولا قرب منه ودي نتيجة إنك تدخل ناس بيتك معاهم ناس بتسمم أفكارهم، يا رب تكون مرتاح أنت وهي”.

أضافت: “استقرار بيتي فوق أي اعتبارات يا أكرم ولو أنت هديت بيتك لأسباب القريبين عارفينها، ما تسممش أفكار زوجي زيك ولو إنها خلاص انتهت .. يا رب تكون مرتاح أنت وهي Amir Teima حسبي الله ونعم الوكيل فيك أنت وهي.. أكرم حسني، أمير طعيمة، فلوس الرياض عجبتکوا؟”.

جيني طعيمة

أول تعليق لأمير طعيمة على انفصاله عن زوجته

قال الشاعر الغنائي أمير طعيمة، في أول تعليق له على كلام زوجته قائلا: “انا منفصل رسميًا من شهرين وكنت منتظر الاعلان الرسمي لحين الانتهاء من بعض الاجراءات القانونية اللي كنت اتمنى أن تتم بشكل ودي حفاظا على مصلحة اولادي ورغبة مني ان الامور تتم بشكل يليق بعشرة سنين طويلة وللاسف لمًا ده ما حصلش الطلاق وقع”.

جيني طعيمة واكرم حسني
جيني طعيمة واكرم حسني

تبرأته لأكرم حسني من اتهام زوجته

وأضاف: فيما يخص اقحام اسم اخويا وصديقي الفنان اكرم حسني:

اولا مش اكرم اول ولا اخر حد هييجي اسمه بالباطل وده للاسف كان متوقع

بس بما ان الهجوم منها دلوقتي على اكرم فعايز اقول التالي:

١- اكرم ملوش اي صلة بالطلاق وبالعكس لما عرف من مدة اني هاخد الخطوة دي نصحني ما اعملش كده لمصلحة اولادي.

٢- كصديق وكفنان هو من انضف الناس اللي اتعاملت معاهم واشهد ربنا اني عمري ما شفت منه غير كل خير واحترام.

٣- أكرم مش طرف مباشر أو غير مباشر في الطلاق، طلاقي لاسباب اكيد مش مكانها الفيس بوك ولا تخص احد غير الطرفين، مفيش حد في الدنيا بيطلق الا لاسباب تخصه.

٤- أكرم ما عملش هاك لحسابها والكلام ده ربنا عالم إنه غير صحيح.

جيني طعيمة

وتابع: “انا راجل موجود في الوسط الفني بقالي ٢٦ سنة  و اعتقد ان عمر ما حد سمع ليا حس ولا دخلت في مشاكل مع قريب أو غريب ومكنتش اتمنى اكتب البوست ده بس بما ان الكلام طال ناس ملهمش ذنب وجب عليا تحمل المسئولية والرد، وما زلت بتمنى ما اضطرش  ارد في يوم اخر على هجوم اخر على اي شخص لمجرد إنه صديق وبيتعامل معي فنيا.. ما زلت بتمنى من زوجتي السابقة ترك مساحة من الود عشان بنا اولاد وربنا بيقول:(وإذا طلقتم النساء فبلغن أجلهن فأمسكوهن بمعروف أو سرحوهن بمعروف) وده اللي بحاول فيه من البداية وهحاول فيه للنهاية، ربنا يهدي الجميع”.

إعلان زوجة أمير طعيمة عن انفصالهما السابق

كانت جيني، قد أثارت الجدل في فبراير الماضي، بعد حديثها عن انفصالها عن زوجها موجهة كلامها للصحفيين والأصدقاء عبر منشور في  صفحتها الشخصية بموقع “فيس بوك”،كشفت فيه أنها لن ترد على الأسئلة التي تتناول تفاصيل انفصالهما، مشيرة إلى أن الحياة لا تقف عند أحد.

جيني طعيمة

اعتذار زوجة أمير طعيمة له

ولكن جيني طعيمة، وجهت اعتذارًا لزوجها أمام الجمهور وعبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”، موجهة رسالة تهنئة له بـ عيد الحب، قائلة: “كل سنة وأنت الحبيب وكل حاجة حلوة، ولو زعلتك آسفة أنا بكل قوة بعتذر حقك عليه يا ملكي عيد حب وإحنا بخير”.

جيني طعيمة
جيني طعيمة
امير طعيمة

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى