نجوم الرياضة

مواجهة مصيرية للأهلي .. 50 ألف متفرج أمام صن داونز والنادي يشكو التحكيم في الدوري الأفريقي

يستعد النادي الأهلي لمواجهة قوية ومصيرية أمام صن داونز الجنوب أفريقي لحسم بطاقة التأهل إلى نهائي بطولة الدوري الإفريقي في مباراة يحتاج فيها الأهلي للفوز بهدفين على صن داونز لتعويض الخسارة في مباراة الذهاب بهدف، حيث يتسلح الأهلي بالدعم الجماهيري الكبير في استاد القاهرة غدا الأربعاء في مباراة الأهلي وصن داونز بالدوري الأفريقي.

الأهلي وصن داونز الدوري الأفريقي
الأهلي وصن داونز الدوري الأفريقي

موعد مباراة الأهلي وصن داونز فى نصف نهائي الدوري الأفريقي

يسأل البعض عن موعد مباراة الأهلى وصن داونز في الدوري الأفريقي حيث يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة صن دوانز فى الثامنة مساء غد، الاربعاء، باستاد القاهرة الدولى فى إياب نصف نهائي دوري السوبر الأفريقي.

نتيجة مباراة الذهاب بين الأهلى وصن داونز

تلقى الأهلي الخسارة بهدف من صن داونز الجنوب أفريقي فى اللقاء الذى جمعهما عصر الأحد الماضي، باستاد لوفتوس فى ذهاب نصف نهائي بطولة الدوري الأفريقي لكرة القدم.
سجل ثابيلو ماسيكو هدف صن داونز فى الدقيقة 53، لينتظر الفريقان حسم التأهل إلى نهائى البطولة فى مباراة الإياب.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي وصن دوانز

أعلنت قنوات أون تايم سبورتس حصولها بشكل رسمي على حقوق نقل مباريات الدوري الأفريقي بمشاركة النادي الأهلي، بجانب قنوات أبو ظبى الرياضية.

50 ألف متفرج يدعمون الأهلي

حصل مسؤولو النادي الأهلي على موافقة رسمية بحضور 50 ألف مشجع في مباراة الأهلي ضد صن داونز الجنوب أفريقي في إياب نصف نهائي الدوري الأفريقي.
وفتحت شركة تذكرتي الحجز على حضور مباراة الأهلي وصن داونز فيما نفدت الحصة المطروحة للجماهير منذ أمس دون الكشف عن عددها بشكل كامل.

جماهير النادي الأهلي
جماهير النادي الأهلي

أسعار تذاكر مباراة الأهلي وصن داونز

طرحت شركة “تذكرتي”، تذاكر مباراة الأهلي وصن داونز الجنوب أفريقي في إياب نصف نهائي الدوري الأفريقي، المقرر إقامتها الأربعاء المقبل.ج

وجاءت أسعار التذاكر 400 جنيه للمقصورة الرئيسية و200 جنيه للدرجة الأولى و75 جنيه للدرجة الثالثة يمين ومثلها للدرجة الثالثة شمال.

وكشف مصدر أن العدد النهائي للتذاكر سيتم اعتماده غدا الإثنين، بعدما طلب الأهلي حضور السعة الكاملة للاستاد.

الأهلي يشكو التحكيم في الدوري الأفريقي

اشتكى النادي الأهلي بشكل رسمي من الأداء التحكيمي في مباريات الأهلي بالدوري الأفريقي، مؤكدا أن أخطاء الحكام أثرت على نتائج المباريات.
وقال الأهلي في بيان رسمي: أرسل الأهلي خطابا إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” بخصوص الأخطاء التحكيمية المتكررة بحق فريق الأهلي خاصة في المباريات الأفريقية الثلاث الأخيرة.
وتابع الأهلي في البيان: سواء في لقاء السوبر مع اتحاد العاصمة الجزائري، أو في أولى مباريات الأهلي في الدوري الأفريقي أمام سيمبا التنزاني وأخيرا مباراة الذهاب في قبل النهائي بذات البطولة أمام صن داونز الجنوب إفريقي كل هذه المباريات شهدت أخطاء تحكيمية أثرت بشكل مباشر في نتائجها وهو أمر يعكس صورة سلبية عن الكرة الأفريقية.
وأتم: طلب النادي الأهلي في خطابه من “كاف” اتخاذ خطوات عاجلة لإعادة الأمور إلى نصابها الطبيعي، وأن يحرص السادة الحكام على تحقيق مبدأ العدالة بين الفرق المتنافسة لضمان نجاح المسابقات الأفريقية.

الأهلي وصن داونز مواجهة مكررة
الأهلي وصن داونز مواجهة مكررة

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى