عربىمشاهير

الفنانة درة التونسية تكشف عن أكثر ما يقلقها من المستقبل.. وأول صورة لها مع حماتها

كشفت الفنانة التونسية درة، العديد من أسرارها الشخصية للمرة الأولى، وعن أكثر الأشياء التي تسبب لها قلقًا في المستقبل، كما كشفت بعض طباعها الخاصة.

درة زروق، قالت خلال لقائها في برنامج “الممر”، إنها تخاف من إصابتها بالعجز مع التقدم في السن، خاصة إذ اصطُحب بالوحدة والمرض، مؤكدة أن خوفها لا يعني أنها تخاف من التقدم بالسن، بل تعتبره مرحلة ضرورية يجب على الإنسان أن يمر بها، و أنها ستكون لطيفة في حال كانت محاطة بالأشخاص المحبين والمقربين منها.

أضافت: “أحب أن أكون مسئولة عن نفسي طوال حياتي، ولا أحب أن يحمل الناس مسئوليتي، لذلك أتمنى أن أنعم بالصحة والعافية لآخر لحظة في الحياة”.

كما كشفت أنها تتمتع بذكاء ويقظة كبيرين يجعلانها شخصية مخيفة لدى الناس، إذ يمكنها فهم تفكيرهم بشكل عام من تصرفاتهم البسيطة.

الفنانة درة

موقف درة من الحسد

أكدت درة أنها لا تخشى من الحسد ولا تفكر به كثيرًا، لأن حياتها ليست مثالية ويوجد فيها الكثير من النواقص، مشيرة إلى أن أكثر الأشياء التي تخشى منها هو الخوف في حياتها، لأنها تفضل الشجاعة والمغامرة، وهذا ما بدأت تخسره مع الوقت، بسبب تفكيرها الكبير قبل اتخاذ قراراتها، نتيجة خوفها من الفشل الذي باتت تعتبره جزءا مهمًا في مسيرة نجاحها، فلا يوجد إنسان ناجح لم يفشل.

تابعت، أنها بسبب مخاوفها اضطرت لأخذ الكثير من القرارات الخاطئة ولكنها تغلبت عليها بقوة علاقتها بربها أولاً، والحب الذي تستمده من الناس المحيطين بها ثانياً، قائلة: “ساعات نفسي بتطمني وبتديني الأمان”.

الفنانة درة
الفنانة درة

أول صورة لدرة مع حماتها

ونشر صورة للفنانة التونسية درة، برفقة زوجها وحماتها، وظهرت خلالها درة بدون أي مساحيق تجميلية وحازت الصورة على إعجاب متابعيها الذين فسروا أن علاقتها بحماتها مليئة بالحب والود.

زوج درة

تزوجت درة، من رجل الأعمال المصري هاني سعد، في 2020، في حفل زفاف كبير حضره عدد من النجوم، وتحرص درة على نشر صور ليومياتها مع زوجها عبر صفحتها الشخصية بموقع “إنستجرام”.

كما تحرص درة على وضع لمسات رقيقة وناعمة من المكياج،وتميل درة إلى اختيار الألوان الترابية الناعمة التي تبرز جمال عيونها، واختيار أحمر للشفاه بألوان ناعمة تكشف جمال أنوثتها، وتفضل  أن تترك شعرها البني الطويل منسدلا بين كتفيها بطريقة ناعمة وجذابة تتناسب مع ظهورها اللافت والمميز.

الفنانة درة وزوجها
الفنانة درة وزوجها
الفنانة درة وزوجها
الفنانة درة
الفنانة درة
الفنانة درة

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى