عربىمشاهير

موسم الرياض يجمع ياسمين صبري بجورجينا رودريغيز صديقة رونالدو.. واتهامات التقليد تلاحقها

تصدرت الفنانة المصرية ياسمين صبري، محركات البحث خلال الساعات الماضية وبالتحديد بعد أول حفل لموسم الرياض، وذلك بسبب اجتماعها مع جورجينا رودريغيز، صديقة كريستيانو رونالدو، قائد نادي النصر السعودي.

ياسمين صبري، ظهرت في أكثر من لقطة وهي تجلس إلى جوار الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، خلف جورجينا وكريستاينو ولم تخل التعليقات من التشبية بينها وبين جورجينا رودريغز، وذلك خلال مباراة الملاكم الفرنسي فرانسيس نغانو ضد  الملاكم البريطاني تايسون فيوري، والتي تعد الحدث الرئيس بأولى فعاليات موسم الرياض، برعاية المستشار تركي آل الشيخ.

إطلالة ياسمين صبري، والتي ظهرت فيها بفستان أسود طويل أنيق، لم تخل من مقارنتها بإطلالة جورجينا، والتي ظهرت بفستان طويل باللون الأسود السادة ممزوجًا بتطريز ذهبي.

ياسمين صبري وجورجينا

اتهام ياسمين صبري بتقليد جورجينا والتشابه بينهما

كانت الفنانة ياسمين صبري، قد واجهت العديد من الانتقادات من قبل جمهورها بتقليد جورجينا في إطلالتها وتسريحة شعرها ووضعية الصور التي تقوم بنشرها عبر صفحتها على “إنستجرام”.

كما واجهت ياسمين صبري، اتهامًا بالغيرة من جورجينا ومحاولة تقليدها، ونصحة البعض بعدم الدخول لصفحة جورجينا على إنستجرام، حتى لا تقوم بتقليدها.

ياسمين صبري وجورجينا
ياسمين صبري وجورجينا

الصور تكشف عن التشابه الكبير بين ياسمين صبري، وجورجينا وذلك من حيث استخدام الماكياج ووضعية الصور التي تقومان بنشرهما، وكذلك تسريحة الشعر، فكلاهما تتمتع بشفاة كبيرة وعيون واسعة.

ياسمين صبري وجورجينا

نانسي عجرم تدخل على الخط

كما لم تسلم الفنانة اللبنانية نانسي عجرم هي الأخرى من التعليقات حيث أكد البعض عن غيرة جورجينا من التقاط نانسي عجرم، صورة برفقة كريستيانو ونظرة جورجينا لها خلال الصورة، كما أكد البعض أن كريستيانو ظل طوال الوقت يختلس النظرات لنانسي والتي تواجدت خلفه خلال المباراة.

نانسي عجرم وكريستيانو وجورجينا

صور تكشف عن تشابه إطلالات ياسمين صبري وجورجينا

ياسمين صبري وجورجينا
ياسمين صبري وجورجينا
ياسمين صبري وجورجينا0
ياسمين صبري وجورجينا

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى