عربىمنوعات

وفاة الإعلامية سارة حسن بعد صراع طويل مع المرض.. دخلت في غيوبة منذ 3 شهور

حالة من الحزن الشديد في الوسط الإعلامي، عقب الإعلان عن رحيل الإعلامية سارة حسن، لأنها ظلت تصارع مرض السرطان، منذ حجزها في العناية المركزة بأحد المستشفيات الكبرى بالقاهرة، منذ ما يقرب من ثلاثة أشهر نتيجة إصابتها بمرض نادر من أمراض سرطان المخ.

رحلت مساء اليوم الثلاثاء، الإعلامية سارة حسن، بعد صراع مع المرض، بعد أن دخلت في غيبوبة منذ أشهر، ولفظت أنفاسها الأخيرة في المستشفى.

وفاة سارة حسن

وكتبت الإعلامية مها بهنسي عبر حسابها الشخصي «فيس بوك»: «البقاء لله . بعد صراع مرير مع السرطان عادت العزيزة سارة حسن إلى دار الحق.. ربنا يرحمها و يعوضها في جنتها آمين».

سارة حسن

آخر ظهور للمذيعة سارة حسن

آخر ظهور لـ سارة حسن في عام 2022، وحينها تحدثت عن عودتها لتلقي الكيماوي من جديد، بجرعات كثيفة، وكتبت عبر حسابها الشخصي: “تعبت يا الله راضية والله والله والله راضية والحمد لله

ومن بعدها قررت الحصول على إجازة من عملها وبدء فترة العلاج المكثف للشفاء من مرضها

رجعت للكيماوي بجرعات مكثفة يا حي يا قيوم برحمتك أستغيث”.

وتعاطف المتابعون معها وشدوا من أزرها وطالبوها بالثبات والاحتساب لقضاء الله عز وجل والصبر على الابتلاء

إصابة سارة حسن بالسرطان

صارعت الإعلامية سارة حسن مرض السرطان، وجرى حجزها في العناية المركزة بأحد المستشفيات الكبرى بالقاهرة، منذ ما يقرب من ثلاثة أشهر نتيجة إصابتها بمرض نادر من أمراض سرطان المخ.

سارة حسن

وكانت الإعلامية سارة حسن قد أعلنت عودتها لتلقي العلاج الكيماوي بجرعات مكثفة بعد إصابتها بورم خبيث، وطلبت من جمهورها أن يدعوا لها في عام 2022.

وفي عام 2021، أعلنت الإعلامية سارة حسن عن خضوعها لعملية في المخ من أجل إزالة ورم وكتبت ” يا رب أنت الشافي العافي، يا رب كمان ساعة هبقي بين إيد ربنا، مفيش أحن منه علينا يا رب.. كل صحابي وإخواتي وحشتوني والله.. لا إله إلا الله محمد رسول الله”.

سارة حسن تدخل في غيبوبة

دخلت سارة حسن في غيبوبة امتدت لـ 3 أشهر، كما أن حالتها الصحية شهدت تدهور كبير، إذ اعتقد البعض أن الغيبوبة التامة هي التطور الطبيعي لمرضى سرطان المخ

وهو ما نفاه الدكتور مصطفى كامل الفولي أستاذ ورئيس قسم جراحة المخ والأعصاب والعمود الفقرى بالمستشفيات والمعاهد التعليمية، خلال حديثه لـ«الوطن»، مؤكدًا أن المرض يمكن علاجه إذا تم فحصه واكتشافه من البداية، ولكن التأخر قد يسبب تدهورا في الحالة مع تدهورات صحية أخرى تؤدي للغيبوبة في النهاية.

سارة حسن

وأوضح الفولي، سبب الوصول للغيبوبة، مؤكدًا إن الأمر يحدث في حالة أن يكون الورم تسبب في حدوث جلطات كبيرة بالمخ، أو نزيف شديد، أو في حالة أن يكون قريبا من جذع المخ: «في الحالات دي بيضغط على المخ وبيسبب الغيبوبة».

وتابع أستاذ ورئيس قسم جراحة المخ والأعصاب: «ممكن الغيبوبة تكون بسبب نقص في الأكسجين أو توقف القلب فجأة، لكن الورم نفسه ميعملش غيبوبة.

محطات في حياة سارة حسن

تعد الإعلامية سارة حسن من الإعلاميات المميزات في التقديم التليفزيوني، وتميز أسلوبها بالهادئ الرصين.

لم تتحدث سارة حسن عن تفاصيل حالتها المرضية، بل اكتفت بطلب الدعاء لها.

سارة حسن

يعد آخر ظهور للإعلامية سارة حسن في عام 2022، بعدما أعلنت عودتها مرة أخرى لتلقي الكيماوي من جديد بجرعات كثيفة.

خطوبة سارة حسن

في عام 2017 احتفل اللواء محمد حسن رئيس حى مدينة نصر السابق والسيدة حرمه وفاء حسن شتيوى، بخطوبة كريمتهما الإعلامية سارة حسن مذيعة قناة المحور بخطوبتها على رجل الأعمال حسين دياب نجل المهندس على دياب، وحرمه السيدة هدى عثمان.

سارة حسن وخطيبها

وأقيم الحفل فى أجواء عائلية بمنزل العروس ثم انتقل الاحتفال إلى أحد الفنادق الكبرى بمنطقة التجمع الخامس، وصمم فستان العروسة مصمم الأزياء السورى أيمن لحمونى، ماكياج أحمد شوقى، تصفيف شعر صالون أحمد عبده.

ألبوم صور للمذيعة سارة حسن:

سارة حسن

سارة حسن
سارة حسن

أقرأ أيضا:

من عمرو سمير إلى هيثم أحمد زكي ومصطفى حفناوي.. قصص مشاهير رحلوا عن عالمنا في عز الشباب بعد تناول جرعات زائدة من العقاقير.. صور

 

 

 

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى