مرأةموضة

للمحجبات.. أحدث تصاميم فساتين سهرة محتشمة تناسبك

تبحث الفتيات والسيدات المحجبات لمعرفة أحدث تصاميم فساتين السهرة المحتشمة والتي تتماشى مع أحدث اتجاهات الموضة وأيضا مع ما يتناسب الجسم.

فمن خلال موقعنا سنطلعكم على أحدث تصاميم فساتين محتشمة تناسب المحجبات كما يلي:

فساتين فضية محتشمة للمحجبات

تعد الفساتين الفضية من أحدث تصاميم فساتين السهرة للسيدة المحجبة، ويمكنك تصميمه بأكمام طويلة وياقة دائرية من توقيع ماركة تاداشي شوجي Tadashi Shoji، والمنسق مع أقراط الثريا المرصعة، تممي هذا اللوك الفاخر بصندال فضي وحقيبة كلاتش سوداء مزودة بقفل فضي.

فساتين سهرة للمحجبات
فساتين سهرة للمحجبات

فساتين سهرة محتشمة مغطاة بالترتر

فساتين السهرة المغطاة بالترتر اللامع على قسم كبير من مجموعات خريف 2023، الصيحة التي قد تتردد المحجبات في إعتمادها، يمكنك تصميمه بقصات ساترة وأكمام طويلة وياقات عالية لإطلالة محتشمة، واحرصي على تنسيقه مع حذاء من نفس لونه، واحملي كلاتش أسود.

فساتين سهرة للمحجبات
فساتين سهرة للمحجبات

فساتين سهرة للمحجبات بأكمام منفوخة

ستظل موضة الأكمام المنفوخة بموضة أزياء السهرة هذا الخريف، بعدما قدمت أكثر من ماركة فساتين فخمة مصممة بهذه الصيحة الرائجة، حيث يمكنك تصميم فستان فائق الأناقة تميز بلونه الأسود الملكي والترتر الذي يغطيه بالكامل والياقة العالية التي ستمكنك من تنسيقه مع التوربان، نسقيه مع حذاء أسود سادة، واحملي كلاتش باللون الفضي أو الأرجواني الدارج.

فساتين سهرة للمحجبات
فساتين سهرة للمحجبات

فساتين سهرة بياقات عالية

صعدت فساتين السهرة المصممة بياقات عالية على منصات عروض الأزياء الجاهزة، الأمر الذي يخدم المحجبات، قدمت ماركة بالنسياغا Balenciaga تصميم شديد الفخامة تميز بالقصة المحددة للخصر والأكتاف المنتفخة والترتر الفضي الذي يغطيه بالكامل، نرشح هذا التصميم لكل من ترغب في إكساب كتفيها النحيلين مدى أعرض، وننصحها بتنسيقه مع حذاء فضي سادة وحقيبة كلاتش سوداء خالية من أي تطريز.

فساتين سهرة سوارية
فساتين سهرة سوارية

فساتين مطبعة محتشمة للمحجبات

زينت بعض فساتين السهرة التي أدرجت ضمن مجموعات خريف 2023 بالطبعات لتؤمن لمن ترتديها إطلالة مشرقة ومميزة، أحببنا الفستان المصمم بياقة عالية ومزين بطبعات ناعمة من توقيع ماركة Y Project، يناسب هذا الفستان النحيفات، لائميه مع صندال وكلاتش باللون الأزرق الرويال.

فساتين سهرة سوارية
فساتين سهرة سوارية

فساتين محتشمة مزينة بالكشاكش

غطت الكشاكش بعض فساتين خريف 2023، اللافت هذا العام هو الحضور الكبير للموديلات المحتشمة، وجدنا لدى ماركة زيمرمان Zimmermann فستان طويل زهري بودر مؤلف من طبقات مكشكشه، لا تترددي في تنسيقه مع حذاء وكلاتش باللون الذهبي الدارج.

فساتين سهرة سوارية
فساتين سهرة سوارية

موضوعات متعلقة: للمحجبات.. تصاميم فساتين باللون الأصفر لمظهر هادئ

 

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى