نجوم الرياضة

شرط جزائي مليار يورو .. ريال مدريد يجدد عقد فينسيوس جونيور حتى 2027

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، اليوم الثلاثاء، تجديد عقد نجمه البرازيلي فينيسيوس جونيور لمدة 4 مواسم مقبلة ليستمر الجوهرة السمراء في صفوف الفريق الملكي خلال السنوات المقبلة.

تجديد عقد فينسيوس جونيور
تجديد عقد فينسيوس جونيور

بيان ريال مدريد بتجديد عقد فينسيوس

وقال ريال مدريد في بيان رسمي: نعلن تمديد عقد فينيسيوس مع النادي حتى 30 يونيو 2027.
وأضاف بيان ريال مدريد: وصل فينيسيوس إلى ريال مدريد في يوليو 2018، وهو يبلغ من العمر 18 عامًا فقط، وقدم أول ظهور له مع فريق ريال مدريد كاستيا في 26 أغسطس من نفس العام .
وتابع: خلال 6 مواسم لعب فيها مع الفريق الأول، خاض فينيسيوس 235 مباراة، وسجل 63 هدفا وفاز بـ 9 ألقاب”.
واختتم: في عمر 23 عامًا، أصبح فينيسيوس جونيور واحدًا من اللاعبين الأكثر تأثيرًا في ريال مدريد خلال السنوات الأخيرة، حيث سجل هدف الفوز في المباراة النهائية بدوري أبطال أوروبا عام 2022 والتي أهدتنا اللقب الـ 14.

ريال مدريد يعلن تجديد عقد فينسيوس جونيور
ريال مدريد يعلن تجديد عقد فينسيوس جونيور

شرط جزائي مليار يورو

ولم يكشف نادي ريال مدريد الإسباني في البيان الذي نشره عبر موقعه الرسمي عن الشرط الجزائي في عقد فينيسيوس جونيور، الحديد مع الفريق الملكي ولكن تقارير صحفية اكدت أن الشرط الجزائي في عقد فينسيوس جونيور يبلغ مليار يورو.

إقرأ أيضا

الإهانات العنصرية في الملاعب.. فينسيوس أمام القضاء الإسباني في قضية ملعب “مستايا”

 

جائزة سقراط للأعمال الإنسانيه

حصد البرازيلي فينيسيوس جونيور نجم ريال مدريد جائزة سقراط تقديرا للعمل الإنساني الذي يقوم به لاعب منتخب البرازيل والفريق الملكي بفضل المساهمات البارزة للنجم فينيسيوس إنشاء مدرسة ومستشفى في مسقط رأسه بامبالي.
وفي 2022، استثمر فينيسيوس 335 ألف يورو في معهد “Vini Jr”، وهو تطبيق تعليمي مصمم لمساعدة الطلاب المحرومين وأسهم فينيسيوس فيما يزيد عن مليون يورو في 2023. وبالتطلع إلى عام 2024، من المتوقع أن يرتفع التزام فينيسيوس إلى مستوى أعلى، مع تعهد بقيمة 2.5 مليون يورو.
وكان فينيسيوس جونيور تعرض لإهانات عنصرية في مباراة ريال مدريد وفالنسيا الموسم الماضي على ملعب ميستايا ما فجر أزمة كبيرة كما تعرض لهتافات عنصرية من عدد من جماهير برشلونة في الكلاسيكو، يوم السبت الماضي، وهو الأمر الذي رفضه برشلونة.

فينسيوس جونيور يحصد جائزة سقراط
فينسيوس جونيور يحصد جائزة سقراط

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى