نجوم الرياضة

الأهلي يصارع صن داونز على تذكرة نهائي الدوري الأفريقي والأحمر يتسلح بالأرض والجماهير

يلعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مباراة مصيرية، أمام ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، في إياب نصف نهائي بطولة الدوري الأفريقي في رحلة بحث الأهلي عن التأهل للنهائي وتعويض الخسارة في مباراة الذهاب بهدف في بريتوريا يوم الأحد الماضي.

مباراة الأهلي وصن داونز
مباراة الأهلي وصن داونز

موعد مباراة الأهلي وصن داونز

يستضيف استاد القاهرة الدولي مباراة الأهلي وصن داونز في الثامنة مساء اليوم الأربعاء، على استاد القاهرة الدولي بحضور 50 ألف متفرج في إياب نصف نهائي الدوري الإفريقي لكرة القدم حيث يدخل الأهلي مباراة صن داونز رافعًا شعار لا بديل عن الفوز، بعدما خسر مواجهة ذهاب نصف النهائي لحسم بطاقة التأهل إلى نهائي كأس السوبر ليج الأفريقي لكرة القدم في نسحته الأولى.

الأهلي وصن داونز مواجهة مكررة
الأهلي وصن داونز مواجهة مكررة

نشكيل الأهلي المتوقع أمام صن داونز

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي على التشكيل المتوقع لمباراة صن داونز مساء اليوم في إياب نصف نهائي الدوري الأفريقي، ويشهد تشكيل الأهلي ضد صن داونز عودة الثنائي إمام عاشور ومحمود كهربا بعد الغياب في مباراة الذهاب بسبب الإصابة.

حراسة المرمى: محمد الشناوي.
خط الدفاع: علي معلول – محمد عبدالمنعم – ياسر إبراهيم – محمد هاني .
خط الوسط: أليو ديانج – مروان عطية – إمام عاشور.
خط الهجوم: بيرسي تاو – محمود كهربا – حسين الشحات.

احتفال لاعبو الأهلي بالتأهل
احتفال لاعبو الأهلي بالتأهل

إقرأ أيضا

مواجهة مصيرية للأهلي .. 50 ألف متفرج أمام صن داونز والنادي يشكو التحكيم في الدوري الأفريقي
تشكيل الأهلي.. صلاح محسن ورضا سليم مفاجأة كولر أمام صن داونز في الدوري الأفريقي

القناة الناقلة لمباراة الأهلي وصن دوانز

أعلنت قنوات أون تايم سبورتس حصولها بشكل رسمي على حقوق نقل مباريات الدوري الأفريقي لكرة القد بمشاركة النادي الأهلي، بجانب قنوات أبو ظبى الرياضية والقناة المغربية الرياضصة، وتقام اليوم مواجهتين في إياب نصف النهائي الأولى بين الترجي التونسي والوداد المغربي ثم المواجهة المصيرية بين الأهلي وصن داونز.

FB IMG 1698748283261

50 ألف متفرج يدعمون الأهلي

حصل مسؤولو النادي الأهلي على موافقة رسمية بحضور 50 ألف مشجع في مباراة الأهلي ضد صن داونز الجنوب أفريقي في إياب نصف نهائي الدوري الأفريقي.
وفتحت شركة تذكرتي الحجز على حضور مباراة الأهلي وصن داونز فيما نفدت الحصة المطروحة للجماهير منذ أمس دون الكشف عن عددها بشكل كامل.

جماهير الأهلي ترفع علم فلسطين
جماهير الأهلي ترفع علم فلسطين

ماذا يحتاج الأهلي لبلوغ نهائي الدوري الإفريقي؟

تعتبر مهمة الأهلي في التأهل إلى نهائي بطولة الدوري الإفريقي قائمة رغم الهزيمة في جنوب أفريقيا من صن داونز بهدف، خاصة أن الأهلي سيخوض المباراة على أرضه ووسط جماهيره التي ستتواجد بالسعة الكاملة في استاد القاهرة لدعم اللاعبين ولا بديل عن الفوز إذا أراد الأهلي التأهل إلى المباراة النهائية ويحتاج المارد الأحمر إلى الفوز بنتيجة هدفين دون رد.
وفي حال استقبال شباك الأهلي هدف من صن داونز، يصعب الموقف على الشياطين الحمر، اما التعادل فسيقصي الأهلي من البطولة ويمنح تذكرة التأهل إلى صن داونز.
وهناك فرصة أخرى أمام الأهلي للتأهل إلى المباراة النهائية وهي الفوز بهدف وهي نفس نتيجة مباراة الذهاب ولكن وقتها لن يتأهل الأهلي إلى النهائي مباشرة حيث إن لائحة بطولة الدوري الإفريقي تنص على أنه في حال تساوى الفريقان في الأهداف خلال مباراتي الذهاب والإياب، سيتم اللجوء إلى ركلات الترجيح مباشرة لحسم الفريق المتأهل إلى النهائي وبالتالي إذا انتهت مباراة الأهلي وصن داونز في إياب نصف نهائي دوري السوبر الإفريقي، في وقتها الأصلي بنتيجة 1 – 0 للأهلي ستحسم ركلات الترجيحية المتأهل إلى النهائي.

الأهلي وصن داونز
الأهلي وصن داونز

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى