عربىممثلونمنوعات

أطفال غزة يشكرون محمد رمضان بعد تحذيره لإسرائيل: شكرا على موقفك الشجاع

شارك الفنان محمد رمضان جمهوره عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام رسالة بالفيديو من مجموعة من الفتيات الصغار أبناء غزة، عبرن فيها عن تقديرهم لموقفه الشجاع والصريح من العدوان الإسرائيلي على بلدهم.

وظهرت الفتيات في الفيديو أمام خيمة بالزي التقليدي والعلم الفلسطيني، وقالت إحداهن: “رغم كل الألم والمعاناة صامدين وبإذن الله منتصرين”.

أطفال غزة يشكرون محمد رمضان

وأضافت: “شكرا للفنان محمد رمضان على موقفه الصريح والشجاع، وشكرا لكل إنسان عنده ضمير”.

أطفال غزة

 

ورد الفنان محمد رمضان على رسالة الفتيات، وكتب في التعليق على الفيديو: “بنات غزة يا أشجع بنات الدنيا .. أنا اللي بشكركم على بطولتكم و صبركم انتم مثال لكل بنت عربية شجاعة عاشقة لتراب وطنها .. ربنا يحفظكم و ينصركم”.

وكان محمد رمضان حذر قبل قليل الشعب الإسرائيلي من غضب عربي قادم، في حال استمرت المجازر التي ترتكب بحق الشعب الفلسطيني.

محمد رمضان يتحدث عن ضحايا غزة

وقال محمد رمضان في فيديو له: مسؤول وزارة الصحة في فلسطين بيقول عدد الضحايا اليوم 31 أكتوبر أضعاف عدد ضحايا مذبحة مستشفى المعمداني، المذبحة التي سيشهد عليها التاريخ.

وأضاف: صوتنا وصل لحكوماتنا، وعندنا ثقة في ربنا ثم في حكوماتنا إنها فقط صابرة وأكيد للصبر حدود، وصوتنا وصل للمنظمات الدولية”.

أطفال غزة

أكد محمد رمضان على احترام الدين الإسلامي لجميع الأديان قائلا: “ديننا وصانا نحترم كافة الأديان، وديننا يحترم اليهودية والمسيحية، إحنا ضد حكوماتكم واغتصابكم لحق مش من حقوقكم”.

وحذر محمد رمضان من ردة فعل الشعوب العربية قائلا: “كل إنسان أدرى بناسه، أنا بقول لكم غضب أو صبر حكوماتنا وصبر شعوبنا، عدد سكانكم كله أصغر من أصغر محافظة في أي دولة عربية، وإنتم مش حمل الغضب العربي القادم”.

وطالب محمد رمضان الشعب الإسرائيلي بالضغط على حكومته بقوله: “دوركم في أسرع لحظة الشعب الإسرائيلي ينزل قدام حكومته ويوقف المجازر اللي بتحصل، وماتسمحوش بقتل أي طفل عربي ثاني، وأي إنسان عربي ثاني، قد أعذر من أنذر”.

محمد رمضان يطالب بمقاطعة اسرائيل لأعماله الفنية

وجه الفنان محمد رمضان رسالة للقناة العاشرة الإسرائيلية بعدما طالبت مواطنيها بعدم متابعة مسلسلاته بعد الفيديو الذي ظهر فيه يطالب العرب بمحاربة اسرائيل والوقوف بجانب الإسرائيليين.

قال رمضان في فيديو نشره عبر حسابه بتطبيق انستجرام، “القناة العاشرة الإسرائيلية تطالب الشعب الإسرائيلي بمقاطعة أعمالي، لأني نشرت فيديو يحث العرب على الاتحاد

محمد رمضان

والدفاع عن إخواتنا ونسائنا وأطفالنا ودمائنا في غزة، وقالت لهم ألا يشاهدوا مسلسلاتي مرة ثانية ولا يستمعوا لأغانيّ، لأنه رجل يدافع عن إخوته في فلسطين”.

وتابع: أقول لهم هذا أقل واجب أقدمه لأخواتي، والواجب الثاني الذي أقدمه لكم في القناة العاشرة الإسرائيلية، اسم شخصيتي في المسلسل القادم إن شاء الله أبو عبيدة.

يذكر أن أبو عبيدة هو المتحدث العسكري باسم كتائب القسام.

تعليق محمد رمضان على أحداث غزة 

وكان محمد رمضان قد نشر فيديو أثار جدلا واسعا حيث علق على العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة واستهداف المدنيين

محمد رمضان

وقال محمد رمضان في فيديو عن أحداث غزة 2023: “فين جيشك وحكومتك هنطلب من مين يدافع عننا وبلادنا عندها جيوش وأسلحة هنستعملها أمتى ؟ .

وفي التفاصيل، ظهر الفنان محمد رمضان في مقطع فيديو نشره عبر صفحته على «فيسبوك» علق فيه على أحداث غزة وقال : «ربنا يصبر أهالي الشهداء ويرزقهم الاستقرار والنصر القريب إن شاء الله».

وأضاف محمد رمضان : «كم الرسائل اللي بتجيلي إني أنزل حاجة وعايزين صوتنا يوصل، لمين؟ بره بلادنا، صوتنا يوصل لبلادنا اللي عندها جيوش وأسلحة وبنشتري أسلحة ودبابات وطيارات، هنستخدمها امتى؟».

محمد رمضان يعلق على أحداث غزة

عبر محمد رمضان خلال الفيديو عن انفعاله الشديد وقال : «صوتنا يوصل لمين بره ؟ إحنا عايزين مين بره يدافع عننا ؟ ده قمة الجبن وعدم الرجولة عشان نقول عايزين نكتب بالإنجليزي عشان يعرفوا بره إن إحنا بننضرب، وأنت فين أنت؟ فين بلدك وفين جيشك؟».

واختتم محمد رمضان قائلًا: «مين هيدافع عن عربي زيي وزيك، ما نقول كلام عاقل».

شاهد فيديو محمد رمضان يعلق على أحداث غزة 2023

 

وكان الفنان محمد رمضان قد أثار جدلا واسعا عبر منصات التواصل الاجتماعي بسبب صمته على أحداث غزة، وظهوره في ظل الأحداث في مقطع فيديو غريب أثناء خضوعه لجلسة مساج وتنظيف للبشرة، وتسبب هذا الأمر في حالة من الغضب للمتابعين عبر حسابه الرسمي على انستجرام.

ونشر رمضان فيديو أخر على عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، الأمر الذي أثار انفعال عدد كبير من المتابعين المتضامنين مع القضية الفلسطينية وأحداث غزة، وظهر رمضان في الفيديو وهو برفقة سيدة إفريقية للتحضير لعمل غنائي جديد في الفترة المقبلة، خاصة بعد ترشيحه للمشاركة بالغناء في كأس الأمم الأفريقية، بإطلالة غريبة

الجمهور بنتقد محمد رمضان بسبب أحداث غزة

وقد تعرض الفنان محمد رمضان لموجة كبيرة من الانتقادات من الجمهور، وذلك بسبب تجاهله للأزمة الفلسطينية، وخرج الفنان عن صمته، ليؤكد أنه يعمل على إرسال معونات إلى الفلسطينيين، بعد الاعتداءات الوحشية التي يتعرضون لها من قبل جيش الاحتلال الإسرائيلي.

وقد نشر في وقت سابق، مقطع فيديو على حسابه الشخصي عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وعلق قائلا: “لا أستطيع الانقطاع عن عملي نظرًا لالتزامي بعقود مع شركات عالمية، ولكن لم ولن أنسَ إخوتي الفلسطينيين بالدعاء حتى في حفلاتي خارج المنطقة العربية”.

وتابع: “أنا وكل فريق عملي ومؤسستي نعمل منذ ثلاثة أيام لإرسال المعونات اللازمة لهم.. وفي صلاة الجمعة الماضية هنا في كوت ديفوار، طلبنا من إمام المسجد الدعاء للشهداء من النساء والأطفال وأن يصبر قلوبنا جميعًا”.

محمد رمضان يرد على منتقديه في أحداث غزة

وعاد رمضان ليرد على كل المنتقدين بفيديو هو الأقوى في التعبير عن أحداث غزة والعدوان على  المدنيين الأبرياء وقدم رسالة إلى جميع متابعيه بأن يطالبوا حكوماتهم بالعمل على مواقف قوية

تجاه العدوان الجاري حاليا ضد الأبرياء في غزة ، وعبر بانفعال شديد عن ضرورة وجود قرار حقيقي لدى الحكومات العربية من شعوبها .

إقرأ أيضا:

أبرزهم محمد رمضان فنانون أعلنوا عن التبرع بأجورهم فى الحفلات لصالح غزة

محمد رمضان يعلق على أحداث غزة بانفعال شديد : عندنا جيوش وأسلحة هنستخدمها أمتى ؟

 

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى