عربىمنوعات

باسم يوسف يعلن موعد اللقاء المنتظر له مع بيرس مورجان ويكشف تفاصيله

بعد تحقيق الجزء الأول من مقابلة باسم يوسف والمذيع البريطاني بيرس مورجان، أكثر من 15 مليون مشاهدة في 48 ساعة فقط، تسائلت الجماهير عن موعد اللقاء الثاني بينهما

 

كشف قبل أيام باسم يوسف عن موعد لقائه الثاني مع الإعلامي الإنجليزي بيرس مورجان.

وكتب باسم يوسف عبر حسابه على موقع فيس بوك: ناس كتير بتبعت أن مش لاقيين اللقاء مع بيرس مورجان، غالبا دي كانت لينكات مضروبة، اللقاء في أول تعليق الجولة التانية الاسبوع القادم، التفاصيل قريبا”.

باسم يوسف

موعد اللقاء الثاني بين باسم يوسف وبيرس مورجان

أعلن اليوم الأربعاء، باسم يوسف عن موعد لقائه الثانى بالإعلامى بيرس مورجان عبر حسابه بتطبيق إنستجرام .

ونشر باسم يوسف صور من لقائه ببيرس مورجان وكتب : حوار هادي وطويل عن مشكلة معقدة جدا بعيد عن الافيهات  وقصف الجبهات أو استجداء الريتش والمشاهدات .

باسم يوسف وبيرس مورجان

وأضاف : محاولة لايصال صورة و فکر مختلف لجمهور لا يسمع وجهة نظرنا على الاطلاق .. اتمنى انه يكون حوار يعيش لفترة مش مجرد شئ وقتي اعتقد الحلقة حتتذاع بكرة.

كان قد حلّ باسم يوسف، ضيفا على الإعلامي البريطاني بيرس مورغان في برنامجه، منذ أسبوع، حيث تحدث المجازر التي يرتكبها الاحتلال في فلسطين وعن تضامنه مع أهل غزة، مشيرا إلى المخطط الإسرائيلي بتهجير أهل غزة إلى مصر.

باسم يوسف وبيرس مورجان

وقال باسم يوسف في بداية الأمر:”في الأيام الأخيرة فقدنا أنا وزوجتي التواصل مع أهلها في غـزة، فهي فلسطينية، لكن لا داعي للقلق نحن اعتدنا ذلك، اعتدنا أن يتمّ قتل الناس هناك

ثم يتمّ تهجيرهم، فهو أمر معتاد، ولكن في الحقيقة هم لا يموتون ويستمرون في العيش.. أعلم ذلك جيدًا لأنني متزوج واحدة منهم، فلقد حاولتم قتلها مرات عدة وفشلتم”.

العلاقة مع إسرائيل سيدة نرجسية تؤذي بوحشية ثم تبكي وتلومك

وعلّق مورغان على افتتاحية ضيفه: “أتفهم دعابتك الحزينة يا باسم”، ليجيب الأخير: “لا، لا ليست دعابة فهي حقيقة، لقد حاولتُ التخلّص من زوجتي مرات عدة، ولكن في كل مرّة كانت تستخدم أطفالنا كدرع حامٍ لها

فهو ما يفعله الفلسطينيون بحسب وسائل إعلامكم… صحيح! فالعلاقة مع إسرائيل مثل علاقة مع سيدة نرجسية تؤذي بوحشية ثم تبكي وتصوّت وتلومك”.

باسم يوسف وبيرس مورجان

وقال: “شاهدت مقابلة مع داني أيلون، كان مستشاراً وسفير إسرائيل في الولايات المتحدة وهل تعلم ما قاله؟ قال إنّ الحل بالنسبة لهؤلاء الفلسطينيين هو الذهاب إلى أرض سيناء الواسعة والعيش هناك مؤقتًا في مدن مخيمات حتى نبني غزة مجدداً ومن ثم ندعوكم مجددًا.. واستكمل مستخدما “لفظا خارجا” يعني عبط احنا بقى.. رأينا هذا الفيلم من قبل”.

باسم يوسف وأحداث غزة

باسم يوسف لـ”بن شابيرو”: قُتل أكثر من 3500 شخص كم عدد تحتاجه لكي تكون سعيدًا؟

وهاجم يوسف في محور آخر  المحلّل السياسي بن شابيرو: “هو رجل ذكي جداً اتابعه وأصدقه، وكان حلّه الذي اقتبسته، هو قتل أكبر عدد ممكن وضم غزّة إسرائيل، وأي شخص يحاول وقف هذا سيكون إرهابيًا، لقد قُتل أكثر من 3500 شخص، وقُصف مستشفى المعمداني بينما اتحدث الآن، كم عدد تحتاجه لكي تكون سعيدًا؟”.

من هو باسم يوسف؟

باسم يوسف هو كوميدي وطبيب، ولد في القاهرة عام 1974، تخرج من كلية الطب بجامعة القاهرة عام 1998، وحصل على درجة الدكتوراه في جراحة القلب والصدر من نفس الجامعة عام 2007.

بدأ يوسف حياته المهنية في مجال الطب، حيث عمل كجراح قلب في مصر لمدة 13 عامًا. في عام 2011، بدأ تقديم برنامج تلفزيوني ساخر بعنوان “البرنامج” على قناة ONTV المصرية.

باسم يوسف

حقق برنامج “البرنامج” نجاحًا كبيرًا، وجعله من أشهر الشخصيات في مصر والعالم العربي. اشتهر يوسف بأسلوبه الساخر في تناول القضايا السياسية والاجتماعية، مما أثار جدلًا واسعًا في مصر.

إقرأ أيضا:

باسم يوسف ينشر صورة كوميدية له يطمئن بها جمهوره بعد خضوعه لعملية جراحية .. ويوجه رسالة للعام 2018 .. شاهد

رسالة غامضة عن سياق الحلقة.. باسم يوسف وبيرس مورغان كلاكيت تاني مرة وجه لوجه بعد 15 مليون مشاهدة باللقاء الأول

في عام 2014، توقف يوسف عن تقديم برنامج “البرنامج”، في عام 2015، غادر مصر وهاجر إلى الولايات المتحدة الأمريكية.

منذ هجرته إلى الولايات المتحدة الأمريكية، عمل يوسف كمنتج أفلام ومسلسلات تلفزيونية. كما قدم برنامج تلفزيوني ساخر بعنوان “Al-Bernameg” على قناة يوتيوب.

من هي زوجة باسم يوسف هالة دياب؟

زوجة باسم يوسف هي هالة دياب، وهي سيدة مصرية فلسطينية لها خلفية مهنية في الطب، وهي جراحة القلب والصدر، وتظهر تفانيها في المجال الطبي، على الرغم من صعود زوجها باسم إلى الشهرة كممثل كوميدي ومقدم برامج تلفزيونية، ظلت هالة إلى حد كبير بعيدة عن أعين الجمهور وأضواء وسائل الإعلام، مفضلة حياة خاصة وبعيدة عن الأضواء.

زوجة باسم يوسف الطبيبة هالة دياب

والتوازن بين شخصية باسم يوسف العامة وحياة هالة دياب الأكثر خصوصية كمحترفة طبية، لقد حافظوا على سرية حياتهم الشخصية نسبيًا، مع احترامهم لمهن وخيارات بعضهم البعض.

يتشارك باسم وهالة في رابطة دعمتهما خلال التحديات والنجاحات التي حققها باسم في حياته المهنية تحت الأضواء، مما أظهر إحساسًا بالتفاهم والوحدة في رحلتهما عبر الحياة معًا.

هالة دياب زوجة باسم يوسف
هالة دياب زوجة باسم يوسف

تاريخ ميلاد زوجة باسم يوسف هالة دياب

هالة دياب معروفة على نطاق واسع بأنها زوجة باسم يوسف، الممثل الكوميدي والمذيع التلفزيوني المصري البارز، ولدت في 16 يناير 1973، وهي من أصول مصرية فلسطينية، تزوج باسم يوسف في أكتوبر 2010، وحضر هو وزوجته حفل توزيع جوائز إيمي الدولية في مانهاتن، نيويورك وكان ذلك ضمن المرات القليلة التي ظهرت فيها.

وبينما اكتسبت هالة الشهرة من خلال ارتباطها بباسم يوسف، فقد اختارت الابتعاد عن الأضواء، مع توفر معلومات محدودة عن حياتها الشخصية ومساعيها.

هالة دياب زوجة باسم يوسف
هالة دياب زوجة باسم يوسف

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى