غير مصنف

مشادة كلامية بين نادين الراسى وشقيقها..انتهت بانهيار عصبى ومحضر بالشرطة وجلطة لوالدتهما – الأزمة كاملة

مشادة كلامية بين نادين الراسي وشقيقها الأصغر سيباستبان تطورت إلى اشتباكات بالايدى نتج عنها إصابات بالغة وكدمات فى أنحاء جسدها كما تسبب فى انهيار عصبي لها اسفر عن دخولها المستشفى لتمكث بجوار والدتها.

وفى التقرير التالى نرصد التفاصيل الكاملة لأزمة نادين الراسى وشقيقها والتى تصاعدت لحد الاشتباك بالايدى وتحرير محضر ضد بعضهما البعض.

بداية أزمة نادين الراسى وشقيقها

بداية القصة عندما تعرضت والدة نادين الراسى إلى أزمة قلبية شديدة نتج عنها عدة جلطات متتالية فى الرأس وهو الأمر الذى سبب شللا نصفيا لها ودخلت على أثرها المستشفى ومكثت فى العناية المركزة.

نادين الراسي

وبرغم من حالة مرض والدة نادين الراسى الا أن دخلت نادين وشقيقها الأصغر الذى تواجد لرؤية والدته قبل السفر إلى فرنسا فى تلاسن ومشادة كلامية والتى تطورت بعد ذلك لاشتباك بالايدى بين الطرفين.

ضرب نادين الراسى

وتعرضت الفنانة نادين الراسى، إلى الضرب من قبل شقيقها ودخلت على أثره المستشفى بعد تعرضها إلى انهيار عصبي شديد.

وكشفت نادين الراسى، بالصور عن بعض الإصابات الشديدة نتيجة تعدى شقيقها عليها، وظهرت نادين بضربة فى الرأس وبعض الإصابات فى جسدها وذراعها. وتعرضت للعديد من الخدوش والجروح في جسدها.

نادين الراسي

نشر أحد المواقع اللبنانية فيديو يوضح ما حدث داخل المستشفى للفنانة نادين الراسي بعد تعرضها للضرب المبرح من قبل شقيقها بعد دخول والدتها العناية المركزة.

والدة نادين الراسي

وظهرت نادين الراسي في الفيديو في حالة انهيار نفسي بعد الاعتداء عليها من قبل شقيقها، ومحاولة الأطباء تهدئتها، فيما طالبتهم بضرورة محادثة الشرطة.

رد نادين الراسي علي خلافها مع شقيقها

نشرت الفنانة نادين الراسى تعليقا عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى إنستجرام بعد تعرضها للضرب والانهيار العصبى بهد تعدى شقيقها عليها.

سباستيان الراسي

وقالت نادين الراسى فى أول تعليق لها : الله هو العدل وانا راضية بحكمك يا الله .. لكل محب شكرا على صلواتكم وانا من الله ومنكم بخير.

محضر نادين الراسي لشقيقها الأصغر

كما كشفت بعض التقارير اللبنانية الخاصة عن تفاصيل جديدة فى أزمة ضرب الفنانة نادين الراسى على يد شقيقها وتعرض والدتهما إلى أزمة صحية شديدة فى القلب تسببت فى جلطة والتى أسفرت عن شلل نصفى لها.

سباستيان الراسي

وأكدت التقارير اللبنانية أن كل من نادين الراسى وشقيقها الأصغر سيباستبان قاما يتحرر محضر ضد بعضهما البعض فى قسم الشرطة بالقرب من المستشفى التى تمكث فيها والدتها.

تطورات الحالة الصحية لنادين الراسي

حرصت الفنانة اللبنانية نادين الراسي، على طمئنة متابعيها بعد تعرضها للضرب من قبل شقيقها الأصغر سابستيان.

وكتبت نادين على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” من خلال خاصية “القصص القصيرة” : “الله هو العدل وأنا راضيه بحكمك يا الله، لكل محب شكرًا على صلواتكن، وأنا من الله، الله ومنكن بخير، ومن منكم بلا خطيئة ليرجمه بأول حجر”.

يذكر أن كشفت نادين الراسي، صور لها عن بعض الإصابات الشديدة، وذلك من خلال مجلة “الجرس اللبنانية”.

وظهرت نادين بآثار ضربات مختلفة بـ الرأس وبعض الإصابات في جسدها وذراعها.

نادين الراسي وشقيقها جورج الراسي

استعادت الفنانة اللبنانية نادين الراسي، ذكرياتها مع شقيقها الراحل جورج الراسي، وكشفت من خلال منشور لها عبر صفحتها الشخصية بموقع “إنستجرام”، تفاصيل آخر مرة دعاها للرقص معه على المسرح.

وتحدثت عن صعوبة الوقوف على المسرح في مسلسل “عرابة بيروت”، بعد رحيل شقيقها، ونشرت صور لها من كواليس العمل وعلقت عليها قائلة: “لعيونَك حَبيبي جورج الراسي”.

نادين الراسي وشقيقها جورج

وأضافت: “التَّحَدّي كان كبير والوَجَع كان أكبر، إنّي أوقف على خشبة مَسرَح بتذكِّرني بآخر حفلة عشّاق حضرتها لخَيّي جورج وعَزَمني أرقص عالمسرح حدّو”.

وتابعت: “شو حسَّيت صَعبي أوصُف كيف أدّيت الدّور؟ بقدر إلّكُن العيون حوالَيّي كانِت عَم تِلمَع وأصوات الممثلين كلّها فرَح ودَعم ومحبّة وحتّى كلّ القَيّمين على العَمَل والفريق كِلّو فرحان”.

واختتمت حديثها قائلة: “الإتّكال عألله وعلَيكُن وكلّ الشّكر والدّعاء بالخير لكلّ من كان ولا زال سبب باستمراري بالرغم من كلّ الظروف “مي” في عرّابةبيروت من أعمال شاهِد الأصليّة”.

وفاة جورج الراسي

ورحل جورج الراسي في حادث سير، في سن صغيرة، وذلك عن عمر ناهز 43 عاما، إذ ولد المطرب اللبناني في 29 يناير عام 1980، حيث توفي في حادث سير مروع على الطريق الدولي الفاصل بين الحدود اللبنانية السورية وذلك في شهر أغسطس 2023 ، حيث كان المطرب جورج الراسي يسير بسرعة كبيرة جدًا على الطريق، هذا ما جعله يفقد السيطرة على السيارة فاصطدم بحجر صخري في الطريق وتمزقت سيارته بشكل مفزع.

وكان أثار خبر وفاة جورج الراسي في وقت سابق؛ ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما لقي مصرعه في حادث سير، وقدم عددا كبيرا من الوسط الفني نعي لشقيقته.

إقرأ أيضا:

بعد الأزمة التي أثارتها بسبب صورها الجريئة في أحضان طبيب.. نادين الراسي: اخترت الإنسان الخطأ.. صور

لن تصدق كيف تعاملت نادين الراسي مع أفعى دخلت منزلها؟.. شاهد

بعد احتفالها بعيد ميلاد ابنها.. نادين الراسي تتعرض لحادث سير مروع.. هذا ما حدث لها

وجورج تزوج مرة وحيدة من عارضة الأزياء جيل حاتم، وله منها ولد واحد وهو جو، ولكنهما انفصلا قبل وفاته بسنوات قليلة، وحرص نجل جورج الراسي، على توجيه رسالة لوالده بعدرحيله قال فيها: “بابا عامل إيه أنا كتير اشتقتلك، أنا عارف إن أنت في السماء وفي قلبي، كتير اشتقتلك وماما كمان بتشتقلك،، أنت في السماء فوق من الحادثة”.

جنازة جورج الراسي

كانت أسرة جورج الراسي، قررت أن تزفه قبل دفنه بمثواه الأخير، لتتحول جنازته لزفة، حيث استعانت الأسرة بفرقة موسيقية لزف نعش الراحل، كما رقصت والدته خلال تشييعها جثمانه، وسط ألم وصرخات الجميع، الذين كانوا يحاولون إخفائها من أجل أن يزفون الراحل، قبل دفنه بمثواه الأخير.

وخلال تشييع الجثمان، اتهمت نادين الراسي، شقيقة جورج الراسي، من خلال برنامج et بالعربي، وزير الأشغال اللبناني بأنه السبب وراء وفاة شقيقها بهذا الشكل المؤلم، وذلك بسبب إهماله في إصلاح الطرق، وقالت: وفاة أخويا مش قضاء وقدر، وزير الأشغال هو من قتله، حسبي الله ونعم الوكيل.

صور جنازة جورج الراسي

 

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى