عربىمشاهير

صابر الرباعى يعلن دعمه للمقاومة الفلسطينية ويدعوها لأخد حقوقها بالقوة

أكد الفنان صابر الرباعى على دعم القضية الفلسطينية وأعلن تضامن الشعب التونسى مع المقاومة الفلسطينية ودعمها بأخذ كل السبل لاسترداد حقوقه بالقوة.

صرح الفنان التونسى صابر الرباعى خلال تصريحات تليفزيونية قائلا” نحن كشعب تونسي ندعم دائما المقاومة لاسترداد أرضهم بكل الطرق والوسائل، لأن الوسائل السياسية لا تفيد، ولازم الإنسان ينزل الميدان ويحاول أن يسترد ما أخذ منه بالقوة إن لزم الأمر، وهذا ما نشاهده منذ سنوات وليس فقط منذ السابع من أكتوبر”.

صابر الرباعى

وأكد الفنان صابر الرباعي خلال حديثه قائلا”أن قيامه بالتبرع لدعم الشعب الفلسطيني نابع من شعوره بالواجب تجاهه وأضاف “طبعا هذا واجب، ودعم القضية الفلسطينية ليس فقط بالطرق المعنوية ولكن يكون بالدعم المادي أيضا”، ويأتى ذلك بعد إعلان تبرع الفنان صابر الرباعى بمبلغ 50 ألف دينار تونسى للهلال الأحمر لدعم الشعب الفلسطينى.

مطربون أعلنوا التبرع بأموالهم لصالح غزة

وفى نفس السياق أعلن المطرب محمد ثروت، تضامنه التام مع  فلسطين وأضاف محمد ثروت “قررت التبرع بكافة أرباح حفلاتي لأطفال غزة، وأيضًا إرسال قوافل طبية من مؤسسة ثروت للرعاية الاجتماعية للكشف على أطفالنا في غزة وعلاجهم” .

وقال محمد ثروت، في بيان صحفي تعليقًا عن الأوضاع الصعبة التي يعيشها قطاع غزة: “إحساس العجز وعدم القدرة على التغيير أو المساعدة مميت، لكن كل واحد ربنا اداله عطاء مختلف عن التاني في صورة موهبة أو شغل و يقدر يقدمه ساعة الأزمات لأخواته”.

المطرب محمد ثروت

اقرأ أيضا”

حورية فرغلي تعلق على تبنيها لطفل من فلسطين بعد أحداث غزة وتكشف عن امنيتها التي لم تستطع تحقيقها

أنجلينا جولي Angelina Jolie عن فلسطين: لا يحصلون على حقوقهم كبشر ومنع المساعدات عقاب جماعي لهم

كما  أعلن الفنان  عمرو دياب  عن تبرعه بـ5 ملايين جنيه لمؤسسة الهلال الأحمر، كما ألغى حفلًا كان مقررًا له مساء يوم الجمعة، وغير صورة صفحاته الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي إلى العلم الفلسطيني، ووجه الشكر لجميع المتبرعين والمتطوعين في كل المبادرات الإنسانية لمساندة شعب غزة.

وحرص الفنان محمد حماقى على التبرع بأرباح حفلاته في الفترة المقبلة لصالح الهلال الأحمر المصري، وكتب حماقي عبر صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي: “طول عمر الفن ليه قوة بتظهر فى المواقف الصعبة وبما إن السلاح اللى فى إيدى هو فنى فقررت أستخدمه من النهارده حتى انتهاء أزمة أهلنا فى فلسطين “.

محمد حماقى

كما أعلن الفنان أحمد فهمي عضو فرقة” واما “عن  التبرع بنسبة من أرباح سلسلة مطاعمه الخاصة لصالح ضحايا غزة، وإعمار فلسطين.

وكتب عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»: «نود أن نعلن أننا نتبرع بجزء من عائداتنا لشهر أكتوبر للهلال الأحمر المصري، تضامنًا مع فلسطين وشعبها الأبرياء».

أحمد فهمى

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى