عربى

بعد طرح أوبريت “راجعين” لدعم فلسطين تعرف على كواليس تصويره والنجوم المشاركين فيه ونجمة أمريكية تستعين به

تصدر  أوبريت “راجعين”، التي أطلقها 25 مغنيًا وموسيقيًا من الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية.

الأوبريت وطني لدعم الشعب الفلسطيني، عبر النجوم فيها عن غضبهم من الإبادة الجماعية التي يتعرض لها أهالي غزة على يد الاحتلال الصهيوني.

اوبريت راجعين

تفاصيل أوبريت “راجعين”

الأوبريت  تم تصويره في عمان، بينما شارك آخرون عن بعد في تسجيل وتصوير الأغنية، بتنسيق من المخرج الليبي أحمد كويفية.

ومن المقرر أن يتم التبرع بجميع إيرادات أغنية “راجعين” لصالح صندوق إغاثة أطفال فلسطين، الذي يقدم خدمات طبية وإنسانية للأطفال والمرضى الفلسطينيين.

يقدم الأوبريت 25 فنانًا، وهم: أمير عيد، عفرتو، مروان موسي، مروان بابلو، دينا الوديدي، سيف الصفدي، دانا صلاح، وغالية شاكر، التونسي نوردو، سيف شروف، الأخرس، عصام النجار، بالطي، وسام قطب، بطاينة، عمر رمال، ويونغ، ورندر، فورتكس، سمول إكس، ALA، فؤاد جريتلي، دنيا وائل، وزين ودافنشي.

اوبريت راجعين
اوبريت راجعين

كواليس أوبريت “راجعين”

كشف مطرب الراب عفروتو، كواليس أوبريت “راجعين، قائلًا: “الموضوع بدا بمحادثة جرت بيننا وبين أصدقاء من الأردن وعرضوا علينا هذا الأوبريت رغم أننا حاولنا برفقة صديقي مطرب الراب مروان موسى أن نقدم هذا العمل وفور عرض الزملاء في الأردن رحبنا وفي اليوم التالي مباشرة سافرنا للأردن وبدأنا بالفعل بعدد قليل نحو 6 أو 7 مطربين”.

أضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “كلمة أخيرة” “بدأنا بدورنا نعرض المشاركة على عدد من المطربين في مصر ولم يرفض أحد المشاركة بالعكس تمامًا كله قلنا شرف لينا وهاتفنا فنانين في المغرب وكل منه له علاقة بفنان كان يقوم بمكالمته، مافيش في إيدينا حاجة نقدمها لكن دي أققل حاجة نقدمها لشعب فلسطين”.

عن كتابة الأوبريت قال: “مافيش حد معين كتب كله ساعد وإحنا كرابرز بنكتب لنفسنا وكل حد بيعمل راب بيكتب لنفسه أو بيساعد إللى معاه مكنش الموضوع ماشي بتنسيق مسبق، الجميع ساعد ومنح الأغنية 100% من مجهوده للأغنية ومن مصر فقط شارك أنا ومروان موسى ومروان بابلو وأمير عيد ودنيا وائل ودينا الوديدي”.

اوبريت راجعين

تعليق مروان موسى وأمير عيد على أوبريت “راجعين”

علق مروان موسي، على أغنية “راجعين” قائلا: “لو رحل صوتي ما بترحل حناجركم، اجتمع 25 فنانا وفنانة من الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لإنتاج أغنية راجعين نشيد للصمود الثابت، ودعوة للوحدة والعدالة والحرية في فلسطين، سيتم التبرع بجميع إيرادات الأغنية لصالح صندوق إغاثة أطفال فلسطين”.

وقال الفنان أمير عيد، عن أوبريت “راجعين”، أشرف على التوزيع الموسيقي ناصر البشير، الموزع الأردني والعازف على عدة آلات، بمشاركة المغني وكاتب الأغاني والملحن المصري مروان موسى، والموزع عمرو الشوملي.

مروان موسى

أمير عيد يتعرض للانتقادات بلفظ خارج بسبب أوبريت “راجعين”

حرص الفنان أمير عيد، على الرد على أحد الاشخاص الذي انتقد الأغنية بلفظ خارج، عبر صفحته الشخصية بموقع “إكس”، توتير سابقًا وهو الأمر الذي رد عليه أمير عيد بأسلوب ساخر قائلًا: “معلش يا بطل مش كل الناس قلبها ميت زيك وتقدر تخوض الحرب اللي انت بتخوضها بشراسه علي تويتر . و (…) دي هي الحاجه اللي بنعرف نعملها واعدائنا شطار اوي في (…) وده من الاسباب ان العالم (…) واخد صفهم . على العموم هي محاوله و لو فشلت مش هتضر اعتبرها تويته يا اخي وبطل (…).

أوبريت “راجعين”، تعرض لقطات حقيقية من غزة، وصورا من تاريخ الاحتلال في فلسطين، بهدف توعية المشاهدين وتقديم الرواية الحقيقية لما جرى، والتي تتجاهلها وسائل الإعلام الغربية.

امير عيد والاوبريت

تفاعل المغنية الأمريكية كيلاني مع أوبريت “راجعين”

تفاعلت المغنية الأمريكية كيلانى مع أوبريت “راجعين” الذى تم طرحه دعما للقضية الفلسطينية، وقامت كيلانى بنشر الأوبريت عبر موقع “إنستجرام”، عبر خاصية الأستورى لتؤكد دعمها لفلسطين، وهذه ليست المرة الأولى التي تدعم فيه القضية الفلسطينية.

كيلاني
اوبريت راجعين

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى