عربىمشاهير

ياسر جلال يتخلى عن لحيته و يكشف عن إطلالة شهريار في أحدث ظهور إعلامي له

شارك الفنان المصري ياسر جلال، في مؤتمر رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، والذي أقيم في شمال سيناء، لوضع أساس خطة التنمية الشاملة في سيناء.

حرص عدد من النجوم على المشاركة في الفاعلية ومنهم الفنان كريم عبدالعزيز، وعصام السقا، وآسر ياسين، وأمير كرارة، وأحمد العوضي، وغيرهم من النجوم.

ياسر جلال، تخلى عن لحيته الكثيفة وظهر بشكل مختلف عما اعتاد عليه في السنوات الأخيرة، يث ظهر بشعر طويل نوعًا ما، وذقن وشارب، وهذه الإطلالة هي لمناسبة دوره في مسلسل “ألف ليلة وليلة”، والذي يقدم فيه شخصية “شهريار”، والمقرر عرضه في رمضان المقبل.

ياسر جلال

سبب ابتعاد ياسر جلال عن السينما

كشف الفنان ياسر جلال، سبب ابتعاده عن السينما قائلًا: “منذ فترة وتحديدًا من وقت مسلسل ظل الرئيس بيجيلى عروض إنى أعمل أفلام سينما بس المشكلة إن بقعد أدور في الموضوعات اللى أقدمها في رمضان وده بياخد مني وقت ومجهود غير طبيعي والوقت كله بيخلص، بس احتمال قريب يكون في فيلم سينما قريب، لأن التواجد بشكل دائم في مسلسل في موسم رمضان من أصعب المصاعب وبتاخد مني وقت وتركيز غير طبيعي والرياضة بتاخد مني وقت كبير لأنى بتمرن كل يوم وباخد إجازة يوم الجمعة فقط، ومجهود طول الوقت ولكن إن شاء الله هيكون في مشروع سينما قريب”.

ياسر جلال
ياسر جلال

 

الحياة الشخصية لياسر جلال

تزوج الفنان ياسر جلال، من المحامية هبة عبدالمنعم، من خارج الوسط الفني، ورُزقا ببنت وولد هما قدرية وجلال.

تزوج الفنان ياسر جلال، من السيدة هبة عبدالمنعم، والتي تعمل محامية وهي من خارج الوسط الفني، تم الزواج في عام 2006 ورزق منها بطفلين هما قدرية التي أسماها على اسم والدته وجلال على اسم والده، وكان زواجهما زواج تقليدي لم يسبقه قصة حب ولكنه أعجب بجمالها ورقتها وأخلاقها وحجابها، وهي سر نجاحه في حياته وتقف دائمًا إلى جانبه وتسانده وقد كان يقول عنها أنها الجندي المجهول في حياته وسر نجاحه.

ياسر جلال وزوجته

وتحدث ياسر جلال، عن زوجته ودرها في حياته قائلًا: “زوجتى هي الداعم الرئيسي ليا وواقفة في ضهري طول الوقت وسعيد جدًا بوجودها في حياتى لانى بحبها وفرحانة بنجاحي وأنا ممتن ليها وبشكرها على قوفتها جنبى طول الوقت”.

وعن اكتشاف موهبة التمثيل أو الغناء في أولاده قال ياسر جلال: “اه طبعا أولادى الاثنين قدرية وجلال موهوبين، قدرية بتحب الغناء وصوتها حلو جدًا وكانت بتغنى في المدرسة بتاعتها، وجلال بيحب التمثيل، والفن شيء عظيم وراقي ولا أمانع من دخولهم الوسط الفني ولكن بعد ما يخلصوا دراستهم لأنهم لسه صغيرين”.

ياسر جلال وزوجته وشقيقه رامز

ياسر جلال شهريار الف ليلة وليلة الجديد

بعد سنوات يعود الفنان ياسر جلال، لتقديم شخصية شهريار في مسلسل “ألف ليلة وليلة”، والمقرر عرضه في رمضان المقبل ويدور العمل في إطار اجتماعي تاريخي، وتظهر خلاله قصة عائلة شهرزاد وشهريار كما لم يتم تناولها من قبل بمعالجة وسرد مختلف ومميز، ويكشف عن أصل الحكاية والعقدة التي يعاني منها شهريار، وتجسد الفنانة ياسمين رئيس دور شهر زاد.

ياسر جلال
ياسر جلال

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى