نجوم الرياضة

كهربا وإمام عاشور في تشكيل الأهلي الأساسي ضد صن داونز بالدوري الأفريقي

أعلن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي التشكيل الذي يخوض به مواجهة صن داونز الجنوب أفريقي في إياب نصف نهائي الدوري الأفريقي حيث تواجد محمود كهربا في هجوم الأهلي ضد صن داونز.

ويستضيف الأهلي نظيره صن داونز في الثامنة مساء اليوم الأربعاء على استاد القاهرة الدولي بحضور 50 الف متفرج في إياب نصف نهائي بطولة الدوري الأفريقي.

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: علي معلول – محمد عبدالمنعم – رامي ربيعة – أكرم توفيق

خط الوسط: اليو ديانج – إمام عاشور – مروان عطية

خط الهجوم: حسين الشحات – بيرسي تاومحمود كهربا.

كهربا والشحات في هجوم الاهلي
كهربا والشحات في هجوم الاهلي

صن داونز “عقدة” كولر

يخوض السويسرى مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مواجهة قوية ومصيرية أمام صن داونز مساء اليوم في إياب نصف نهائي الدوري الأفريقي.
تعتبر مواجهة الأهلي ضد صن داونز الرابعة للسويسري مارسيل كولر خلال مسيرته مع الأهلي بعد 3 مباريات لعبها أمام بطل جنوب أفريقيا، ولم يتذوق “كولر” طعم الفوز خلال الـ3 مواجهات الماضية.
ويبحث “كولر” عن فك عقدة صن داونز بتحقيق اول انتصار على الفريق الجنوب افريقي في المواجهة الرابعة.
وكانت المواجهة الأولى للسويسري كولر أمام صن داونز في ذهاب دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا وانتهت بالتعادل في استاد القاهرة بنتيجة 2-2 ، ثم الخسارة في جنوب افريقيا بنتيجة 2-5، وأخيرا الخسارة بهدف نظيف في ذهاب دورى السوبر الأفريقى.

مارسيل كولر رمدرب الأهلي
مارسيل كولر رمدرب الأهلي

نتيجة مباراة الذهاب بين الأهلي وصن داونز

كانت مباراة الذهاب التي اقيمت على في جنوب أفريقيا انتهت بفوز صن داونز بهدف ويحتاج الأهلي للفوز بهدفين دون رد او بفارق هدفين للتاهل إلى نهائي الدوري الأفريقي.

صن داونز والاهلي
صن داونز والاهلي

الأهلي يشكر وزارة الداخلية بسبب الجماهير

وجه مجلس إدارة الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، الشكر والتحية إلى السيد اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، وكل القيادات الأمنية، على تلبية طلب النادي بالموافقة على الحضور الجماهيري بسعة ٥٠ ألف متفرج في مباراة الإياب للدور قبل النهائي للدوري الإفريقي بين الأهلي وصن داونز بطل جنوب إفريقيا، والمحدد لها الثامنة مساء غدٍ باستاد القاهرة.. وعبر مجلس الإدارة عن خالص تقديره لرجال الأمن وجهودهم الكبيرة، وما يتحملونه من مسئوليات تعكس دورهم البارز في كل المواقف، وناشد جماهير الأهلي الوفية التعاون مع كل القائمين على التنظيم كالعادة، حتى تخرج المباراة بالشكل الذي يليق بمكانة مصر الرياضية.

جماهير الأهلي في استاد القاهرة
جماهير الأهلي في استاد القاهرة

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى