عربىممثلونمنوعات

حورية فرغلي تعود للسينما بعد غياب طويل بسبب ”ديجافو”: بقالي كتير مانبسطش

أعلنت الفنانة حورية فرغلي عن تعاقدها على عمل سينمائي جديد يحمل اسم “ديجافو” للمخرج عيد العربي، وذلك بعد غياب طويل عن السينما، بسبب إجرائها لأكثر من جراحة تجميلية في وجهها وسفرها بشكل مستمر لخارج مصر

ونشرت حورية مقطع فيديو، عبر حسابها الرسمي بموقع “فيسبوك”، قالت فيه :” النهارده طالعة مخصوص علشان أقولكم خبر وهو أحلى خبر بقالي كتير ما انبسطش زي النهاردة”.

حورية فرغلي وفيلم ديجافو

وأضافت:” الحمد لله أنا لسه ماضيه فيلم اسمه ديجافوديجافو، للمنتج أيمن فهمي، يمكن تستغربوا اشمعنى دلوقتي اشتغلت سينما

بصراحة كان معروض عليا حاجات كتير بس ملقيتش أي حاجة جديدة، أنا عملت شخصيات كتيرة وقصص كتيرة بس ما عملتش الدور دا قبل كدا، وهيعتبر من أصعب الأدوار اللي هعملها في حياتي”.

وتابعت:”اللي يعرف يعني إيه ديجافو هيعرف الفكرة بتدور حول إيه”.

وأكملت:”ياريت تدعولي”.

حورية فرغلي تتبني طفل

من جهة أخرى ردت الفنانة حورية فرغلي، على الفكرة التي طرحها الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، حول تبني الفنانين طفلًا من أبناء غزة ، خلال مؤتمر التضامن مع فلسطين والذي أقيم بنقابة المهن التمثيلية بمصر.

حورية فرغلي، قالت خلال لقائها ببرنامج et  بالعربي، إنه لا يحق لها التبني وذلك كونها غير متزوجة، مؤكدة أنها حاولت التبني قبل ذلك ولم تستطع بسبب هذا الأمر لأنه يشترط للتبني أن تكون المتبنية متزوجة، وأنها سبق وتكفلت بطفلين بأحد الملاجئ ولكنهما توفيا.

كما أشارت إلى أنها بعد عملية إزالة ارحم لن تستطيع الإنجاب لو تزوجت ولهذا السبب تعتبر كل أطفال أولادها،

الفنانة المصرية وجهت رسالة للشعب الفلسطيني، قالت فيها قلوبنا معكم ونفكر فيكم طوال الوقت، وإن شاء الله تمر هذه الأزمة على خير، كما أعلنت عن تبرعها بأرباح البازر الخاص بها لغزة.

حورية فرغلي

حورية فرغلي وحماس

الفنانة حورية فرغلي، قد تعرضت للإنتقادات بسبب فيديو قامت بنشره عبر “إنستجرام” قالت فيه: “قلبي كله حزن وبيتقطع من اللي أنا بشوفه، وساعات مش بقدر أكملها بس لازم يكون فيه حل، وبدعي ربنا يفك كربهم وينصر أهلنا في فلسطين، الأطفال اللي بيموتوا مش ذنبهم حاجة”.

أضافت: “معقولة الناس تروح ضحايا، هما ذنبهم إيه؟، يعني انتوا بتحاسبوا شعب بسبب فئة غلطت،  ولازم يكون فيه بجد حرام اللي بيحصل ده وأنا بدعي ربنا إن الموضوع ده ينتهي”، ووصف البعض تعليق حورية فرغلي بأنه عدم إلمام كامل بالقضية الفلسطينية.

حورية فرغلي

حلم حورية فرغلي الذي لم يتحقق

كشفت حورية فرغلي عن  الحلم الذي لم تستطع تحقيقه وذلك بعد تأثرها بالمشهد الذي قدمته في مسلسل “حكايات بنات”، وظهرت فيه وهي تحمل ابنة صديقتها عقب ولادتها مباشرة، قالت: “عمري ما مسكت بيبي ولما مسكتها حسيت وكإني بتكلم مع بنتي، وفي آخر الكلام قلت لها هسميكي حورية، وكنت بتكلم من قلبي، وكان نفسي أجيب بنت وده حلمي طول عمري، ومش عارفة إيه ممكن يعوض الإحساس ده، خاصة إن الحاجة الوحيدة اللي كانت ممكن تفرحني هي إني أجيب بيبي”.

وأكدت أن الفنانات اللاتي يسألن عنها باستمرار هن: نبيلة عبيد، وصفية العمري، وميرفت أمين، قائلة: “ميعرفونيش ومشفونيش قبل كده، ولكن بيكلّموني كل يوم لإنهم حسوا بالمأساة دي”.

نصيحة حورية فرغلي للفتيات

ووجهت حورية فرغلي نصيحة الى الفتيات قائلةً: “الجمال مش كل حاجة، لو أنتي جميلة الناس هتقول واو زي القمر، ولكن لما ياخدوا عليكي هيشوفوكي عادية جدًا، واللي بيعيش فعلاً هو إنك تتجوزي ويكون عندك ولاد، ودي الحاجة اللي ندمانة عليها، ولو رجع بيا الزمن هتجوز لإن هو ده اللي كان هيعيش لي، أصل مين هياخد باله مني وهيحبني بشكلي ده غير جوزي اللي مش عارفة هو فين دلوقتي وإن شاء الله يظهر”.

يذكر أن الفنانة حورية فرغلي، كانت قد خضعت قبل شهور لجراحة لاستئصال الرحم، بعد اكتشاف الأطباء تسعة أورام خبيثة في الرحم مما لاستئصال الرحم حتى لا يتفاقم الوضع.

حورية فرغلي

زيجة حورية فرغلي التي أنكرتها

وعلى الرغم، من تصريح حورية فرغلي، أنها لم ترتبط بأي رجل بعد خطيبها إلا أنها سبق كشفت في إحدى تصريحاتها قائلة: “تزوجت مرة واحدة لمدة 3 شهور فقط شافني في النادي وأتعرف عليا وأتقدم لي وحصل جواز، ومكنش فيه حب، ولكننا كنا صحاب أوي، وكنت مخطوبة قبلها من حب عمري ومات قبل فرحي بيوم”.

حورية فرغلي بفستان الزفاف

 

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى