عربىممثلونمنوعات

نادين الراسي تكشف تفاصيل تطورات الحالة الصحية لوالدتها بعد إصابتها بجلطة بسبب شقيقها

تصدرت الفنانة اللبنانية نادين الراسي شقيقة الفنان الراحل جورج الراسي محركات البحث على جوجل بعد أزمتها مع شقيقها الأصغر سباستيان الراسي وتطور الأمور بينهما لشجار عنيف وتعديه عليها بالضرب

وبعد خروج الأمور عن السيطرة قررت نادين الراسي تحرير محضر في قسم الشرطة ضد شقيقها سباستيان، ولا زال الموضوع قيد التحقيق حتى الآن كما أن والدتهما أصيبت بجلطة وشلل ودخلت المستشفي لتلقي العلاج

خروج والدة نادين الراسي من المستشفي

كشفت الفنانة نادين الراسي، تطورات الحالة الصحية لوالدتها وخروجها من المستشفى، بعد أن أصيبت بجلطة دماغية خلال الأيام الماضية.

والدة نادين الراسي

ونشرت نادين صورة لها وهي تمسك بيد والداتها، عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام، وعلقت: الماما الليلة صارت بالبيت كتر خيركن على صلواتكن ومحبتكن، درب العلاج أد ما يطول إيمانًا بالله ومشيئته أقوى بكتير.

 أزمة نادين الراسى وشقيقها سباستيان

مشادة كلامية بين نادين الراسي وشقيقها الأصغر سيباستبان تطورت إلى اشتباكات بالايدى نتج عنها إصابات بالغة وكدمات فى أنحاء جسدها كما تسبب فى انهيار عصبي لها اسفر عن دخولها المستشفى لتمكث بجوار والدتها.

بداية القصة عندما تعرضت والدة نادين الراسى إلى أزمة قلبية شديدة نتج عنها عدة جلطات متتالية فى الرأس وهو الأمر الذى سبب شللا نصفيا لها ودخلت على أثرها المستشفى ومكثت فى العناية المركزة.

نادين الراسي

وبرغم من حالة مرض والدة نادين الراسى الا أن دخلت نادين وشقيقها الأصغر الذى تواجد لرؤية والدته قبل السفر إلى فرنسا فى تلاسن ومشادة كلامية والتى تطورت بعد ذلك لاشتباك بالايدى بين الطرفين.

نادين الراسى تتعرض لانهيار عصبي

وتعرضت الفنانة نادين الراسى، إلى الضرب من قبل شقيقها ودخلت على أثره المستشفى بعد تعرضها إلى انهيار عصبي شديد.

وكشفت نادين الراسى، بالصور عن بعض الإصابات الشديدة نتيجة تعدى شقيقها عليها، وظهرت نادين بضربة فى الرأس وبعض الإصابات فى جسدها وذراعها. وتعرضت للعديد من الخدوش والجروح في جسدها.

نادين الراسي

نشر أحد المواقع اللبنانية فيديو يوضح ما حدث داخل المستشفى للفنانة نادين الراسي بعد تعرضها للضرب المبرح من قبل شقيقها بعد دخول والدتها العناية المركزة.

والدة نادين الراسي

وظهرت نادين الراسي في الفيديو في حالة انهيار نفسي بعد الاعتداء عليها من قبل شقيقها، ومحاولة الأطباء تهدئتها، فيما طالبتهم بضرورة محادثة الشرطة.

رد نادين الراسي علي خلافها مع شقيقها سباستيان

نشرت الفنانة نادين الراسى تعليقا عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى إنستجرام بعد تعرضها للضرب والانهيار العصبى بهد تعدى شقيقها عليها.

سباستيان الراسي

وقالت نادين الراسى فى أول تعليق لها : الله هو العدل وانا راضية بحكمك يا الله .. لكل محب شكرا على صلواتكم وانا من الله ومنكم بخير.

محضر نادين الراسي لشقيقها سباستيان

كما كشفت بعض التقارير اللبنانية الخاصة عن تفاصيل جديدة فى أزمة ضرب الفنانة نادين الراسى على يد شقيقها وتعرض والدتهما إلى أزمة صحية شديدة فى القلب تسببت فى جلطة والتى أسفرت عن شلل نصفى لها.

سباستيان الراسي

وأكدت التقارير اللبنانية أن كل من نادين الراسى وشقيقها الأصغر سيباستبان قاما يتحرر محضر ضد بعضهما البعض فى قسم الشرطة بالقرب من المستشفى التى تمكث فيها والدتها.

تطورات الحالة الصحية لنادين الراسي

حرصت الفنانة اللبنانية نادين الراسي، على طمئنة متابعيها بعد تعرضها للضرب من قبل شقيقها الأصغر سابستيان.

وكتبت نادين على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” من خلال خاصية “القصص القصيرة” : “الله هو العدل وأنا راضيه بحكمك يا الله، لكل محب شكرًا على صلواتكن، وأنا من الله، الله ومنكن بخير، ومن منكم بلا خطيئة ليرجمه بأول حجر”.

يذكر أن كشفت نادين الراسي، صور لها عن بعض الإصابات الشديدة، وذلك من خلال مجلة “الجرس اللبنانية”.

وظهرت نادين بآثار ضربات مختلفة بـ الرأس وبعض الإصابات في جسدها وذراعها.

ومن المعروف أن الأزمات العائلية طاردت إسم النجمة اللبنانية نادين الراسي شقيقة النجم الراحل جورج الراسي في السنوات الأخيرة بشكل سيطرت فيها مشاكلها الشخصية الى جانب أفراد أسرتها، وتحديدا شقيقها، على أخبارها الفنية

وبدا بأن الممثلة اللبنانية لا تجد أي حرج من المجاهرة بخلافاتها ومشاكلها عبر الإعلام من دون أي إعتبار لحفظ صورتها بين الجمهور، وغير عابئة في نفس الوقت بنصائح المقربين حولها بالتكتم على ما يدور داخل أروقة جدران منزلها عبر السوشيال ميديا.

أزمة نادين الراسي مع شقيقها جورج الراسي

في عام 2015، ضجت المواقع الإلكترونية بفضائح متبادلة بين شقيق النجمة نادين الراسي، الفنان جورج الراسي، وزوجته عارضة الأزياء جويل حاتم حيث تبادل الطرفان طيلة أشهر الإتهامات والشتائم الجارحة والخارجة عن حدود اللياقة

نادين الراسي وشقيقها جورج الراسي

وقاما بنشر أسرارهما الزوجية و المنزلية في خطوة نالت انتقادات الجمهور، ولم تسلم منها نادين الراسي بعدما اتهمتها زوجة شقيقتها بأنها كانت سبباً كذلك في إشعال النار بينها وبين زوجها جورج الراسي.

وظلت الخلافات عالقة بينهما الى حين وقوع الطلاق بينهما بعد نحو سنة، ثم تصالحا مجددا بعد عام.

طلاق نادين الراسي من زوجها

في العام 2016 فاجأت نادين الراسي الجمهور بخبر طلاقها الثاني من رجل الأعمال جسيكار أبي نادر، ولم يقف الخبر هنا، إنما بدأت تحتقن الخلافات بين الثنائي وإمتدت أصدائها الى العلن

زوج نادين الراسي الأول جيسكار

من خلال تراشقهما عبر الإعلام وصفحات السوشيال ميديا بالإتهامات المتبادلة والمعيبة و الشتائم لأكثر من نحو سنة وصولاً الى ذروة المشاكل بينهما بعد وقوع خلاف كبير بين الطرفين وصل الى حد الضرب والتهديد بالقتل

حيث إتهمها طليقها بسرقة ماله من الخزنة وبعضاً من أثاث المنزل.

وبعد تسوية خلافاتهما المادية، انتقلت المواجهة بين نادين الراسي وزوجها إلى أروقة المحاكم بسبب حضانة أولادهما وحينها قرر محامي الطرفين منعهما بالتحدث عن أي من مشاكلهما عبر الإعلام

زوج نادين الراسي الأول جيسكار

ثم نالت بعدها نادين الراسي حكماً بحضانة طفليها منه “مارسيل وكارل.

ابن نادين الراسي يتعدي عليها بالضرب

أما الخبر الأكثر إثارة في أزمات نادين الراسي العائلية، فتجسد بإعلان الأخيرة عبر تسجيل صوتي بتعرضها للضرب والعنف من ابنها البكر مارك حدشيتي، نجلها من زوجها الأول

وكانت تتحدث وهي تبكي وقالت بأن إبنها سرق سيارتها أيضا ولم تعد قادرة على تلبية مطالبه المادية، لكن الأخير نفى ذلك كاشفاً بأنه أنقذ والدته من محاولة الإنتحار قبل فترة قصيرة وبأنها تحتاج الى علاج نفسي.

نادين الراسي وونجلها مارك حدشيتي

وفاجأت نادين الراسي متابعيها عبر تويتر بتوديعها لكل الجمهور، في تلميح الى اعتزالها الفني ومواقع التواصل الإجتماعي بعد الخلاف الذي وقع بينها وبين نجلها مارك حدشيتي

قائلة: “شكرا لكل محب وكل من دعم مسيرتي الفنية وكل من استفذني لأقدِم الأفضل.. الآن حان وقت الوداع”.

إقرأ أيضا:

 

بعد أزمتها مع نجلها.. “الخيانة الزوجية” تضع نادين الراسي مجددًا في دائرة الجدل

نادين الراسي تستعيد ذكرياتها مع شقيقها الراحل جورج وتكشف عن الصعوبات التي تواجهها في عرابة بيروت بسببه

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى