غير مصنفنجوم الرياضة

موعد مباراة الأهلى المقبلة أمام المقاولون ورابطة الأندية تحدد المؤجلات

تنتظر النادي الأهلي مباريات قوية في الدوري المصري الممتاز خلال الفترة المقبلة بعد خروج الأهلي من بطولة الدوري الأفريقي من نصف النهائي على يد صن داونز الجنوب أفريقي حيث يستعد الأهلي لمباراة المقاولون العرب المقبلة.

موعد مباراة الأهلي المقبلة أمام المقاولون

يلتقي الأهلي أمام المقاولون العرب يوم السبت المقبل في مسابقة الدوري الممتاز بعد خروج الأهلي من بطولة الدوري الأفريقي ويسعى الأهلي لمصالحة جماهيره، بعد الخروج من الدوري الأفريقي على يد صن داونز الجنوب أفريقي، وذلك عندما يواجه المقاولون العرب.

وحصد الأهلي انتصارين في مباراتين بالدوري على حساب المصري البورسعيدي ثم الإسماعيلي، بينما تأجلت له 3 مواجهات أمام الجونة وبلدية المحلة وسيراميكا كليوباترا.
ويتطلع الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، تحقيق الفوز على حساب المقاولون العرب بعدما خسر الفريق بطولتين في بدايات الموسم سواء السوبر الأفريقي أو الدوري الأفريقي.

الأهلي والمقاولون العرب
الأهلي والمقاولون العرب

غيابات الأهلي أمام المقاولون

ويفتقد الأهلي جهود مهاجمه محمود عبد المنعم كهربا للإيقاف والمغربي رضا سليم وعمرو السولية للإصابة.

ويغيب كهربا بسبب الإيقاف الذي تعرض له بسبب أحداث مباراة القمة 126 بين الأهلي والزمالك، كما يغيب رضا سليم بسبب الإصابة بكسر في عظمة الترقوة خلال مباراة صن داونز، بينما يستمر غياب السوليه منذ الموسم الماضي.

موعد مؤجلات الأهلي في الدوري الممتاز

كشفت رابطة الأندية المصرية المحترفة، موعد مباراتي الأهلي المؤجلتين في الدوري المصري الممتاز، أمام سيراميكا كليوباترا والجونة.
وكانت رابطة الأندية المصرية المحترفة قررت في وقت سابق تأجيل مباراتي الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا والجونة، بسبب مشاركة الأحمر في بطولة الدوري الإفريقي.ق

وررت رابطة الأندية إقامة مؤجلات الأهلي في الدوري المصري خلال الفترة المقبلة عقب مباراة الأهلي والمقاولون.ح

وددت الرابطة موعد مباراة الأهلي مع سيراميكا كليوباترا يوم الأربعاء المقبل الموافق 8 من نوفمبر الجاري في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة، في المباراة المؤجلة من الجولة الثانية.

كما حددت رابطة الأندية المصرية موعد مباراة الجونة مع الأهلي والتي ستقام يوم السبت 11 نوفمبر الجاري في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الرابعة.

موعد مؤجلات الأهلي في الدوري
موعد مؤجلات الأهلي في الدوري

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى