نجوم الرياضة

مباريات دوري روشن .. قمة الاتحاد والشباب والهلال يخشى الفتح والنصر يواجه الخليج

تعود مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين اليوم الجمعة بثلاث مواجهات ضمن الجولة الـ12 حيث يبحث كل فريق عن الثلاث نقاط سواء في المنافسة على الصدارة او في صراع القاع، وسيكون فريق اتحاد جدة حامل اللقب في مهمه صعبة أمام الشباب، ويلعب الهلال المتصدر مع الفتح ويلتقي النصر مع الخليج.

دوري روشن السعودي
دوري روشن السعودي

قمة الاتحاد والشباب

يبحث الشباب واتحاد جدة عن الفوز في لقاء القمة بالجولة لمواصلة التقدم في جدول ترتيب دوري روشن السعودي عندما يلتقيان اليوم الجمعة، رغم ان الفريقان يعانيان من تذبذب في المستوى والنتائج، بعد خسارة الشباب في الجولة 11 من أبها 1-2 ولم يحقق الاتحاد اي انتصار منذ الجولة الـ8.
ويحاول اتحاد جدة استغلال الدافعة المعنوية بالفوز على الفيحاء بثلاثية نظيفة في كأس الملك ولكن نتائج الاتحاد في الفترة الأخيرة جعلته يتراجع للمركز السادس برصيد 21 نقطة بينما تحسنت نتائج فريق الشباب منذ تولي الكرواتي ايجور بيسكان، واستطاع القفز إلى المركز الـ11 بـ12 نقطة.

بنزيما مع اتحاد جدة
بنزيما مع اتحاد جدة

إقرأ أيضا

قذيفة رونالدو تنقذ النصر والجماهير تفاجئ الدون بـ”تيفو” خاص في دوري روشن

الأهلي يواجه الرياض

يعيش الألماني ماتياس يايسله، المدير الفني لفريق أهلي جدة، اوقات صعبة بعد الخروج من كأس الملك على يد أبها، عندما يحل ضيفًا على الرياض يوم الأحد المقبل في الجولة 12 من دوري روشن السعودي.
ويجد يايسله نفسه أمام ورطة بسبب غياب كل لاعبي مركز الدفاع في مباراة الرياض حيث يغيب التركي ميريح ديميرال بعد خضوعه لعملية جراحية بالغضروف مؤخرًا، فيما يغيب روجر إيبانيز وعبد الباسط هندي لتراكم البطاقات الصفراء كما يحيط الغموض بمشاركة الإيفواري فرانك كيسي، الذي غادر مباراة أبها الأخيرة، متأثرا بإصابة في العضلة الخلفية.
ويحتل أهلي جدة المركز الخامس في ترتيب دوري روشن برصيد 22 نقطة بينما يحتل الرياض المركز الـ12 بـ11 نقطة.

الأهلي في ديربي جدة
الأهلي في ديربي جدة

مهمة صعبة للهلال أمام الفتح

يخوض فريق الهلال متصدر دوري روشن اختبار صعب، عندما يحل ضيفًا على فريق الفتح اليوم الجمعة خاصة في ظل المستوى والنتائج المميزة التي يقدمها الفريق الفتحاوي تحت قيادة الكرواتي سيلافين بيليتش، رغم خروجه من كأس الملك.
ويتصدر الهلال جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 29 نقطة ويسعى للحفاظ على الصدارة في ظل المنافسة القوية، بينما يحتل الفتح المركز الرابع بـ23 نقطة.

فريق الهلال متصدر دوري روشن السعودي
فريق الهلال متصدر دوري روشن السعودي

إقرأ أيضا

نتائج وترتيب دوري روشن قبل مباراة النصر وضمك .. الهلال في الصدارة ورونالدو الهداف والجماهير تدعم نيمار

النصر يتحدى الخليج

يحاول فريق النصر بقيادة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الحفاظ على نغمة الانتصارات في دوري روشن السعودي، عندما يواجه الخليج، غدا السبت في مباراة صعبة في ظل رغبة الفريق العالمي لمواصلة الزحف نحو الصدارة .
فريق النصر لا يعرف غير الانتصارات، بعد تجاوز عثرة البداية بتلقي خسارتين على التوالي في الجولتين الأولى والثانية، ولم يفقد الفريق أي نقطة، باستثناء التعادل مع أبها 2-2 في الجولة 9 ويتسلح النصر بهجوم هو الأقوى في دوري روشن بـ31 هدفًا.
أما نادي الخليج فتحسنت نتائجه في الفترة الأخيرة ونجح في مغادرة مراكز القاع ويحتل المركز الـ13 بـ 10 نقاط.
وفي بقية مباريات الجولة، يلعب الطائي مع الفيحاء اليوم الجمعة، وأبها مع الأخدود، والاتفاق مع الرائد غدا السبت، والتعاون مع ضمك، والحزم مع الوحدة يوم الأحد في ختام مباريات الجولة.

النصر يسعى لمواصلة الانتصارات
النصر يسعى لمواصلة الانتصارات

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى