عربىمشاهيرممثلون

أحدث ظهور للفنانة فاطمة الكاشف مع زوجها الفنان الشهير.. وزن زائد وملامحها تغيرت تماماً

تألقت الفنانة فاطمة الكاشف في عدة أعمال درامية وتلفزيونية وعرفناها في شخصية “زوبة” شقيقة عطا “محمد هنيدي” في مسلسل “البخيل وأنا” عام 1991 وحققت من خلاله انتشار وقاعدة جماهيرية واسعة

وبعد نجاحها في المسلسل أعتمد عليها المخرجون بشكل كبير وأسندوا لها العديد من الأدوار في الأعمال التاريخية، التي برعت فيها وحظيت بإشادة واسعة من الجماهير والنقاد

أحدث ظهور للفنانة فاطمة الكاشف

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أحدث ظهور للفنانة فاطمة الكاشف والتي بدت بوزن زائد عن المعدل الطبيعي، ولهذا فشل الكثير من المتابعين في العرف عليها بسهولة

فاطمة الكاشف

تعتبر الفنانة فاطمة الكاشف من الوجوه المعروفة في الدراما والسينما المصرية منذ مشاركتها في فيلم “فوزية البورجوازية” منتصف الثمانينات ولكنها أصبحت مقلة في أعمالها في السنوات القليلة الماضية.

من هي فاطمة الكاشف ؟

ولدت الفنانة فاطمة الكاشف في محافظة القاهرة في يوم 20 فبراير عام 1965

التحقت بالمعهد العالي للفنون المسرحية وكانت تحب الفن والتمثيل منذ أن كانت صغيرة في السن وبدأت مسيرتها الفنية ابتداءا منذ فترة الثمانينات علي خشبة المسرح.

فاطمة الكاشف

بداية فاطمة الكاشف الفنية

قدمت فاطمة الكاشف دور صغير في مسرحية “التشريفة” عام 1984 وفي العام التالي شاركت في 4 أعمال فنية وهما فيلم “فوزية البرجوازية”

وفيلم “فتوة درب العسال” والسهرة التلفزيونية “مع فائق الأحترام” والمسلسل الأماراتي “بلاط الشهداء “.

فاطمة الكاشف

فاطمة الكاشف لم تقدم في السينما بعد تجربتيها الأولي غير فيلمين أخرين وهما “حل يرضي الأطراف” عام 1986، وفيلم “دقات علي بابي” عام 1989.

زواج فاطمة الكاشف

الفنانة فاطمة الكاشف تزوجت من الفنان جمال عبد الناصر وزيجتهما مستمرة حتي يومنا هذا منذ أكثر من 20 عاما وأثمرت عن أبنان وهما ” مازن” و”مهاب” واللذان يشبهان والدهما جدا.

والفنان جمال عبد الناصر تميز من خلال الأدوار الجادة التي قام بها خلال مسيرته الفنية وقد ربط بينه وبين الفنانة فاطمة الكاشف قصة حب كبيرة جمعت بينهما أثناء فترة الدراسة بالمعهد.

فاطمة الكاشف وزوجها

واستمرت تلك العلاقة لمدة عام ثم تمت خطبتهما وبعد عام أخر تم عقد قرانهما وذكرت الفنانة فاطمة الكاشف في إحدى البرامج التلفزيونية أنها كانت غير راغبة في الزواج لآن كان لديها طموحات أخرى تريد تحقيقها في المجال الفني.

فاطمة الكاشف وزوجها

وأكدت الكاشف أن مراحل زواجها بالفنان جمال عبدالناصر، كانت متأنية، حيث استطاع كل منهما دراسة سلبيات وإيجابيات الآخر.

آخر أعمال فاطمة الكاشف

شاركت الفنانة فاطمة الكاشف في العديد من الأعمال الدرامية لعل أهمها “سقوط حر، كيد الحموات، قصر العشاق، دنيا جديدة، أهل الهوي، يوميات ونيس، طيري يا طيارة، الأشرار، زهرة برية، أحلام في البوابة، ملحمة الحب والرحيل”.. وغيرهم.

كما قدمت عدة سهرات تلفزيونية ومنها “رجل في ثقب إبرة، جيران الهنا، فتاة مسئولة، قضية بدون متهم، فتاة تحت الأختبار، الحقيقة”، شاركت أيضاً في المسلسل الأذاعي “سلام لحضرة الناظر” مع فريد شوقي.

فاطمة الكاشف

وكان آخر أعمال الفنانة فاطمة الكاشف في الدراما من خلال مشاركتها في الجزء الثالث من مسلسل “كلبش” بشخصية أمينة وبالرغم من أن الشخصية لم تكن مساحتها كبيرة إلا أنها قدمتها بشكل مميز.

يعيش الفنان جمال عبدالناصر حياة زوجية مستقرة مع زوجته الفنانة فاطمة الكاشف، ومر على زواجهما أكثر من 20 عاما.

خطوبة ابن فاطمة الكاشف

احتفلت في شهر فبراير من العام الماضي بخطوبة ابنهما “مهاب” على العروس فريدة شريف عبية فى حفل عائلى.

ونشر الفنان جمال عبد الناصر بنشر صورة تجمعه بابنه وزوجته بجانب خطيبة ابنه وظهرت فاطمة الكاشف في مجموعة من الصور مع زوجها وابنها مرتدية ملابس باللون الأخضر الذي أبرز جمال ملامحها رغم علامات تقدم السن التي بانت عليها.

فاطمة الكاشف ونجلها

الفنانة فاطمة الكاشف نشرت صور لها مع نجليها وهما مهاب ومازن، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع «أنستجرام»، وعلقت قائلة: «ثروتي الحقيقية في الحياة».

الجمهور لاحظ الشبه الكبير بين نجلي الفنانة فاطمة الكاشف وبين والدهما الفنان جمال عبدالناصر، حيث ورثوا عنه نفس الملامح، وحازت الصورة على إعجاب عدد كبير من الفانز.

جمال عبدالناصر تعرف على فاطمة الكاشف أثناء دراستهما في المعهد، ولم يكن يحب طريقتها في الضحك والتهريج مع الجميع، وحدثت خلافات بينهما، ولكن الحب انتصر في النهاية وتم الزواج.

فاطمة الكاشف

فاطمة الكاشف بدأت مسيرتها الفنية في الستينات ولها أدوار عديدة وإن كان أشهرها دور «زوبة» في مسلسل «البخيل وأنا» عام 1991.

جمال عبدالناصر تخرج من معهد الفنون المسرحية وشارك في عدة أعمال ومنها: «ليالي الحلمية، الفرسان، العائلة، لا اله الا الله، قاسم أمين، قضاه عظماء، أفراح إبليس، شيء من الخوف».

أحدث أعماله الدرامية مسلسل «كأنه إمبارح»، مع الفنانة رانيا يوسف وباسم سمرة، كما يصور الجزء الثاني من مسلسل «أفراح إبليس».

ألبوم صور للفنانة فاطمة الكاشف

فاطمة الكاشف

إقرأ أيضا:

زوجة الفنان جمال عبدالناصر ممثلة مشهورة.. شاهد صور زفافهما

تشابه “الملامح” بين الفنان جمال عبدالناصر وأولاده يحيّر الجمهور

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى