نجوم الرياضة

ميسي يوجه صدمة لجماهير برشلونة ويرفض العودة إلى كتالونيا

حسم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي المتوج مؤخرا بالكرة الذهبية رقم 8 في مسيرته ونجم إنتر ميامي الأمريكي، موقفة من العودة لصفوف نادية السابق برشلونة الإسباني بعدما ترددت في الفترة الأخيرة أنباء عن إمكانية عودته غلى العملاق الكتالوني لإنهاء مسيرته في برشلونة بصفته أسطورة النادي والأكثر تحقيقا للأرقام القياسية في تاريخ برشلونة ليوجه ميسي صدمة لجماهير برشلونة التي كانت تحلم ومازات تمني النفس بعودة ميسي إلى كتالونيا مرة أخرى وإنهاء مسيرته بالاعتزال بقميص البارسا.

ميسي والكرة الذهبية الثامنة
ميسي والكرة الذهبية الثامنة

ميسي يتحدث عن العودة لنادي برشلونة

وقال ميسي المتوج بالكرة الذهبية الثامنة في حوار أجراه مع صحيفة “ليكيب” الفرنسية أنه كان لديه العديد من العروض هذا العام من الأندية الأوروبية والعروض السعودية ولكن قررت القدوم إلى إنتر ميامي وأنا سعيد بهذا القرار ونشعر بالارتياح وكان بإمكاني العودة إلى برشلونة ولكن ذلك لم يحدث وكان الأمر مشابهًا لاضطراري المغادرة في عام 2021 وفكرت في العودة إلى برشلونة لأن حياتي هناك وهناك كما أردت دائمًا ولكن لم يكن ذلك ممكنًا وعن أمكانية الانتقال على سبيل الإعارة إلى برشلونة في الوقت الحالي أو أي فريق آخر، رد كيسي قائلا: لا ولا توجد فرصة على الإطلاق.

وحول العودة  للعب في أوروبا حسم ليونيل ميسي الأمر قائلاً: لقد فزت هناك بكل ما حلمت به والآن بعد أن قررت القدوم إلى الولايات المتحدة لا أعتقد أنني سأعود للعب في أوروبا أبدًا.

احتفال ميسي باللقب الأول
احتفال ميسي باللقب الأول

إقرأ أيضا

الكرة الذهبية الثامنة .. ميسي يواصل كتابه التاريخ وبيلنجهام أفضل لاعب صاعد وهالاند هداف العالم

بعد الفوز بالكرة الذهبية الثامنة .. ميسي يحصل على هدية خاصة ويكشف عن مستقبله

 

مسيرة تاريخية لميسي مع برشلونة

يمتلك النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي سجلا وتاريخًا من الإنجازات والأرقام القياسية مع نادي برشلونة الإسباني، الذي توج معه بكل الألقاب والبطولات والإنجازات جعلته اسطورة النادي رقم 1 ، حيث خاض ميسي مع برشلونة 778 مباراة بمختلف المسابقات سجل خلالها 672 هدفا و صنع 305 هدفا وحقق 34 لقبا محليا وقاريا، قبل أن يرحل في 2021 إلى باريس سان جيرمان عقب نهاية عقده، وبعدها انضم لصفوف إنتر ميامي الإمريكي.

وأحرز ميسي مع برشلونة لقب بطولة الدوري الإسباني 10 مرات، وكأس ملك إسبانيا 7 مرات لقب السوبر الإسباني 7 مرات ايضا ولقب دوري أبطال أوروبا في 4 مرات والسوبر الأوروبي 3 مرات ولقب كأس العالم للأندية 3 مرات.

كما حقق ليونيل ميسي جائزة الكرة الذهبية وهو في صفوف برشلونة  أعوام 2009، 2010، 2011، 2012، 2013، 2015، 2019، قبل أن يحقق الجائزة مرتين عام 2021 مع باريس سان جيرمان و2023 مع إنتر ميامي الإمريكي.

بطولات ميسي مع برشلونة
بطولات ميسي مع برشلونة

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى