نجوم الرياضة

نتائج الدوري الإنجليزي .. مانشستر سيتي يتصدر مؤقتًا ونيوكاسل يهزم آرسنال بهدف مثير للجدل

شهدت مباريات اليوم السبت من الدوري الإنجليزي الممتاز نتائج مثيرة وحالات جدلية كبيرة اثرت في نتائج المباريات، حيث أثار هدف نيوكاسل في مرمى آرسنال حالة جدل كبيرة جدا، بينما اكتسح فريق مانشستر سيتي ضيفه بورنموث بسداسية ليتصدر الدوري مؤقتا، وحقق مانشستر يونايتد الفوز بهدف على فولهام.

 

مانشستر سيتي يكتسج بورنموث بسداسية

اكتسح فريق فريق مانشستر سيتي نظيره بورنموث بنتيجة 6-1 في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ 11 من منافسات الدوري الإنجليزي على ملعب “الإتحاد” تقدم النجم البلجيكي جيريمي دوكو بالهدف الأول لفريق مان سيتي فى الدقيقة 30 وأضاف بيرناردو سيلفا الهدف الثاني عمد الدقيقة 33 وأضاف مانويل أكانجي الهدف الثالث لفريق مان سيتي في شباك بورنموث بالدقيقة 37 من عمر المباراة وفي الدقيقة 64، أحرز  البديل فيل فودين الهدف الرابع لفريق مانشستر سيتي وواصل طوفان أهداف مانشستر سيتي بالهدف الرابع عن طريق لويس سينيستيرا في الدقيقة 74  وأحرز البرتغالي بيرناردو سيلفا الهدف الخامس لمانشستر سيتي في الدقيقة 83 وأختتم الهولندي ناثان آكي الهدف سداسية مانشستر سيتي  في الدقيقة 88.
بهذة النتيجة يرفع فريق مانشستر سيتي رصيده للنقطة 27 ويتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي وبفارق نقطة عن توتنهام، فيما يتجمد رصيد بورنموث عند النقطة 6 في المركز الـ 17.

مانشسر سيتي يكتسح بورنموث
مانشسر سيتي يكتسح بورنموث

إصابة هالاند تثير القلق في مانشستر سيتي

غادر النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي، مباراة فريقه أمام بورنموث بعد نهاية الشوط الأول، بسبب تعرضه للإصابة وشارك الإنجليزي فيل فودين بديلا مع بداية الشوط الثاني من المباراة التي حسمها السيتي بسداسية مقابل هدف.

ووفقًا لشبكة Bein Sports الإنجليزية، فإن إيرلينج هالاند غادر مباراة فريقه مانشستر سيتي وبورنموث مصابًا بعدما تعرض للإصابة مع نهاية الشوط الأول بعدما سقط ولم يتمكن من الوقوف قبل أن يخرج مع صافرة النهاية.

إيرلينج هالاند
إيرلينج هالاند

نيوكاسل يهزم آرسنال بهدف مثير للجدل

حقق فريق نيوكاسل يونايتد الفوز على ضيفه آرسنال بنتيجة 1-0 مساء السبت، ضمن الجولة الحادية عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز ليتوقف طموح أرسنال ويتلقي أول هزيمة في الدوري الإنجليزي هذا الموسم.
سجل اللاعب أنتوني جوردون هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 64 بعدما ابع الكرة من مسافة قريبة في الشباك، إثر لعبة مشتركة على بعد سنتمترات من المرمى، بين لاعب نيوكاسل جويلينتون، ومدافع آرسنال جابرييل ماجالهاييس.
وتوقف اللعب طويلا، حتي يستعين الحكم بتقنية الفيديو، للتأكد من صحة 3 حالات قبل احتساب الهدف.

مانشستر يونايتد يستعيد التوازن أمام فولهام

نجح فريق مانشستر يونايتد في استعادة توازنه في الدوري الإنجليزي وحقق فوز صعب على مضيفه فولهام بشق الأنفس بهدف دون رد، اليوم السبت، في اللقاء الذي أقيم على ملعب كرافين كوتاج، ضمن الجولة 11 من الدوري الإنجليزي الممتاز.
سجل هدف الشايطين الحمر الوحيد اللاعب البرتغالي برونو فيرنانديز في الدقيقة في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع لمباراة مانشستر يونايتد وفولهام ، ليخطف الشياطين الحمر فوزا قاتـلا ويستعيد التوازن بعد الخسارة في ديربي مانشستر أمام جاره مانشستر سيتي في الجولة الماضية.

بعد فوز مانشستر يونايتد على فولها رفع الشياطين الحمر رصيدهم إلى 18 نقطة وصعد إلى المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بينما تجمد رصيد فولهام عند 12 نقطة في المركز 14.

احتفال مانشستر يونايتد بالفوز على فولهام
احتفال مانشستر يونايتد بالفوز على فولهام

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

ومع انطلاق الجولة الـ11 من الدوري الإنجليزي يواصل النجم النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي تصدر قائمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 11 هدفا بفارق 3 أهداف عن النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول.

1- هالاند لاعب مانشستر سيتي: 11 هدفا
2- محمد صلاح لاعب ليفربول: 8 أهداف
3 – سون هيونج مين لاعب توتنهام: 8 أهداف
4- كالوم ويلسون لاعب نيوكاسل: 7 أهداف
5 – ألكسندر إيزاك لاعب نيوكاسل يونايتد: 6 أهداف
6 – جارود بوين لاعب وست هام: 6 أهداف
7- هوانج هي تشان لاعب ولفرهامبتون: 6 أهداف
8- بريان مبيومو لاعب برينتفورد: 6 أهداف
9- دوجلاس لويز لاعب أستون فيلا: 5 أهداف
10 – أولي واتكينزلاعب أستون فيلا: 5 أهداف
11 – إيفان فيرجسون لاعب برايتون: 5 أهداف
12 – إدوارد نيكيتاه لاعب أرسنال: 5 أهداف

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى