عربىممثلون

مصطفى شعبان يستعد لدراما رمضان 2024.. تاجر السمك في “المعلم”

يستعد الفنان مصطفى شعبان للمشاركة في الموسم الرمضاني المقبل لعام 2024 بمسلسل جديد بعنوان “المعلم”، وهو مقتبس من فيلم «شادر السمك» للفنان الراحل أحمد زكي ونبيلة عبيد، وسيتعاون في هذا المسلسل للمرة الأولى مع المخرج مرقس عادل، من المُقرر بدء تصوير المسلسل خلال الأيام القادمة.

مصطفى شعبان
مصطفى شعبان

تفاصيل مسلسل مصطفى شعبان “المعلم”

ويقوم المخرج مرقس عادل بتكثيف تحضيرات العمل حاليًا، حيث انتهى من مراجعة أماكن التصوير التي تتوافق مع أحداث العمل، ويعمل حاليًا على ترشيح بقية الفنانين الذين سيشاركون مع مصطفى شعبان في البطولة، من المتوقع أن يتم الإعلان عن القائمة الكاملة في الأيام القليلة المقبلة.

فيلم “شادر السمك” تم عرضه في عام 1986، وقد شارك في بطولته الفنان الراحل أحمد زكي والفنانة نبيلة عبيد بالإضافة إلى عدد كبير من نجوم الفن. العمل من إخراج على عبدالخالق.

تقوم قصة المسلسل على إعادة تقديم دور الفنان الراحل أحمد زكي بواسطة مصطفى شعبان، ولم يتم تحديد الفنانة التي ستؤدي دور الفنانة نبيلة عبيد.

فيلم شادر السمك
فيلم شادر السمك

أحداث مسلسل المعلم لـ”مصطفى شعبان”

تتمحور أحداث المسلسل حول شاب صعيدي ينتقل إلى القاهرة بحثاً عن العمل في مجال صناعة وبيع السمك، وينجح الشاب في أن يصبح سيد الموقف في سوق السمك من خلال تجارته الناجحة. ومع ذلك، يتورط الشاب في العديد من المشاكل مع التجار الذين يرغبون في التخلص منه.

آخر أعمال مصطفى شعبان في الدراما

أما آخر أعمال الفنان مصطفى شعبان، فقد شارك في مسلسل “بابا المجال” في رمضان الماضي 2023. وشاركه في بطولته نخبة من نجوم الفن مثل وباسم سمرة، ونسرين أمين، وسوسن بدر، وجومانا مراد، ورياض الخولي، وسماء إبراهيم، ومحمود حافظ، وأحمد كشك، ومحمد رضوان، وعارفة عبدالرسول، وسهر الصايغ. وهو من تأليف وإخراج أحمد خالد موسي.

مصطفي شعبان
مصطفي شعبان

آخر  أعمال مصطفى شعبان السينمائية

وعلى مستوى السينما، ابتعد مصطفى شعبان عن تقديم أعمال سينمائية جديدة منذ أكثر من 13 عامًا، وكان آخر فيلم قام بتقديمه كان فيلم الوتر عام 2010، من تأليف محمد ناير وإخراج مجدي الهواري.

وفي الفترة التالية، اكتفى مصطفى شعبان بالظهور كضيف شرف في فيلم كازابلانكا، وهو فيلم من بطولة أمير كرارة وغادة عادل وإياد نصار، تأليف هشام هلال وإخراج بيتر ميمي.

 

مصطفى شعبان
مصطفى شعبان

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى