عربىممثلون

شريهان تدعم أهل فلسطين بكلمات مؤثرة.. وتفاصيل رسالتها للرئيس الأمريكي بشأن غزة

عبرت الفنانة شريهان، عن دعمها وتضامنها مع الشعب الفلسطيني،  وذلك بعد تصاعد العنف والقصف الذي يتعرض له أهالي وأطفال غزة من قبل الإحتلال الصهيوني، كما دعت الله إن يمدهم بالمدد والعون من عنده، مشيرة إلي أن الكيان الصهيوني إلى زوال.

شريهان
شريهان

شريهان تدعو لأهل غزة بإن يربط الله على قلوبهم

وبدأت شريهان، تدوينتها على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، بآية قرآنية، حيث كتبت” بسم الله الرحمن الرحيم ﴿ لَا يُقَاتِلُونَكُمْ جَمِيعًا إِلَّا فِي قُرًى مُّحَصَّنَةٍ أَوْ مِن وَرَاءِ جُدُرٍ ۚ بَأْسُهُم بَيْنَهُمْ شَدِيدٌ ۚ تَحْسَبُهُمْ جَمِيعًا وَقُلُوبُهُمْ شَتَّىٰ ۚ ذَٰلِكَ بِأَنَّهُمْ قَوْمٌ لَّا يَعْقِلُونَ﴾ صدق الله العظيم».

ثم استكملت تدوينتها بالدعاء لهم بأن يربط الله على قلوب أهل غزة وأن يمدهم بالمدد والدعم اللازم من عنده، بحيث يكونوا غنيين عن أي شخص آخر يمكن أن يعطيهم مثل هذا الدعم

وتابعت: الله إسمه السلام، العدل، الحق، الْحَكَم، الْمُنْتَقِمُ هو الذي يقصم ظهور الطغاة، ويشدد العقوبة على العصاة، وذلك بعد الإعذار والإنذار

أوضحت شريهان، أن الكيان الصهيوني المستبد الظالم القاتل الكاذب الإرهابي النازي المحتل بإذن الله تعالى إلى زوال.

موضوعات متعلقة.. آمال ماهر ترد على شريهان “أنتى أيقونة مصر التى لن تكرر”

 شريهان توجه رسالة للرئيس الأمريكي بشأن فلسطين

وكانت قد وجهت الفنانة شريهان رسالة إلى جو بايدن، رئيس الولايات المتحدة الأمريكية، حيث طالبته بتطبيق معايير عادلة في تناول الأوضاع في فلسطين.

وقد كتبت تدوينة عبر موقع “إكس” أكدت أن الرئيس بايدن ليس عادلاً ولا يطبق المعايير بشكل عادل، ويتبع معايير مزدوجة. كما أشارت إلى أن نتنياهو ليس فوق القانون.

وأكدت شريهان أن الكيان الصهيوني الذي يمثله إسرائيل هو كيان استعماري عنصري واستثنائي، وقد استخدموا العنف خلال الانتداب البريطاني على فلسطين، مما أدى إلى نزوح العديد من الفلسطينيين. ورفضت أيضًا حقهم في العودة إلى أراضيهم وممتلكاتهم المفقودة خلال الحروب في عامي 1948 و1967.

 شريهان
شريهان

كما انتقدت عدم تنفيذ ما تم الاتفاق عليه بشأن إقامة دولة فلسطينية مستقلة على حدود عام 1967 وعاصمتها القدس الشرقية وفقًا للقرارات الدولية، ومنحهم كامل حقوقهم.

وأضافت شريهان، أنه في أكتوبر 2023، يواجه الشعب المدني في فلسطين خطر الإبادة الجماعية، وسألت إذا كان هذا هو العدل. وسألت أيضًا عما إذا كان لديهم الحق في الدفاع عن النفس، واستفسرت عن معنى الدفاع عن النفس في ظل الظروف الراهنة.

رسالة شريهان

مصير مسلسل شريهان الجديد

كشف الدكتور مدحت العدل السيناريست عن مصير مسلسل النجمة شريهان، وأكد بقائه قائلاً: “نبحث عن مشروع يليق بشريهان ويستحقها، فهي بصدد التجهيز لمشروع في المستقبل القريب، ولكنه يتطلب تكلفة كبيرة واستعدادات كثيرة، لذلك فلن يكون هناك في الوقت القريب”.

 

 شريهان
شريهـان

 

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى