عربىغير مصنفمشاهير

عمرو دياب يدعم غزة .. بيان الهضبه وابنته جنا يشعلان شبكات التواصل

أعلن الفنان  عمرو دياب دعمه المستمر لغزة ، ومؤخرا قرر تأجيل حفلة المقرر اقامته في كوكاكولا ارينا بدبي يوم الجمعة 20 أكتوبر الماضى بجانب العديد من الأعمال الفنية بعد تفاقم الأحداث في قطاع غزة دعما للقضية

ونشر عمرو دياب على حسابة الشخصي على منصة الانستجرام بيانا أكد فيه قرارة بتأجيل الحفل حيث جاء في البيان “تضامنا مع الأحداث المؤلمة في غزة تم تأجيل حفل عمرو دياب في كوكاكولا ارينا حتى اشعار أخر. قلوبنا تنبض بالدعم والتضامن مع أهل فلسطين في هذه الأوقات الصعبة”

 

عرض هذا المنشور على Instagram

 

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Amr Diab‎‏ (@‏‎amrdiab‎‏)‎‏

و قام بالفنان عمرو دياب المعروب بالهضبة ، بتغيير صورته الشخصية على حساباته على انستجرام ويوتيوب وتويتر لعلم فلسطين، ولم يكتفي بذلك بل قام ايضاً بالتبرع بقيمة خمسة ملايين جنية لمؤسسة الهلال الأحمر المصري للمساهمة في إغاثة الشعب الفلسطيني الشقيق.

جنا عمرو دياب تشعل مواقع التواصل برسالتها عن غزة

نشرت أيضا جنا عمرو دياب على حسابها الشخصي على انستجرام بيان للتضامن مع الشعب الفلسطيني وقطاع غزة ذكرت فيه انها ليست سياسية او صحفية ولكنها انسانة لديها مشاعر تفهم الخطأ من الصواب وان غزة تتعرض للقصف كل يوم وقتل الأبرياء بسبب قضية لم تحل منذ عام 1948.

 

عرض هذا المنشور على Instagram

 

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Jana‎‏ (@‏‎janadiab_‎‏)‎‏

ئيلا

وانهت جنا عمرو دياب قائلة “أحث الجميع على الصلاة من أجل رعاية جميع المصابين وإيقاف الموت للأرواح البشرية البريئة، شاهدوا لقاء باسم يوسف وبريس مورجان، إن باسم يوسف عربي ذكي ولطيف ومهتم بشكل لا يصدق، الحياة العربية لا تقل أهمية عن أي حياة أخرى، لا ينبغي أن تكون ضمانًا للضرر، ولن يتم إسكاتنا”.

ولم يكن للهضبة وحده الذي اتخذ موقفا داعما لغزة ، حيث عبر عدد من الفناني دعمهم للقضية الفلسطينية فقد سبقه مؤخراً الفنان المصري محمد سلام والنجم احمد مكي وكوكبة من نجوم الفن المصري والعربي والعديد من صانعوا المحتوى على الانترنت وصفحات السوشيال ميديا دعما للقضية الفلسطينية وأهالي غزة في مواجهة الإحتلال الغاشم.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى