منوعات

امرأة إيطالية تبلغ من العمر 22 عامًا تجري 20 تعديلًا على جسدها لتتحول إلى قطة

أجرت امرأة إيطالية 20 تعديلاً على جسدها حتى تتمكن من تحقيق حلمها في “التحول” إلى قطة، كما ظهر في مقاطع الفيديو التي حصدت ملايين المشاهدات على تطبيق TikTok.

على الرغم من وصفها بأنها “ذهانية” و”منزعجة” من قبل الكارهين، تدعي المرأة القطة أنها تتعامل مثل القطط تمامًا في المنزل مع اختيار أسلوب حياتها.

@aydinmod Signor gatto #perte #fyp ♬ suono originale – Cosma

“أعتقد أنني سأكون سيدة قطة رائعة جدًا” ، قالت كيارا ديلاباتي ، 22 عامًا

بدأت الرغبة في تعديل جسد هذه السيدة التي تقيم في روما عندما كانت في الحادية عشرة من عمرها، عندما حصلت على أول ثقب وتمديد لأذنها.

وبعد مرور خمس سنوات سريعًا، كان لدى آيدين مود أكثر من 72 ثقبًا .

 human cat

الآن يحتوي جسمها على أكثر من 20 تعديلًا ، بما في ذلك فتحات الأنف المثقوبة، وثقب الشفة العلوية 0.8 سم، وثقب الشفرين الداخليين 1.6 سم.

في أحد مقاطع الفيديو الخاصة بها على TikTok والتي حصدت أكثر من 65 مليون مشاهدة، يمكن رؤية ديلاباتي وهي تحرك لسانها المنفصل من خلال فتحتين كبيرتين فوق شفتيها مثل عرض زقزقة لغوية.

إذا لم يكن ذلك متطرفًا بما فيه الكفاية، فقد خضعت ديلاباتي أيضًا لعملية رأب الجفن – وهي جراحة تجميلية لإزالة الجلد الزائد أو الدهون من الجفون – ولديها عشر عمليات زرع تحت الجلد في كلتا يديه.

لاستكمال مظهرها الآخر، تم تجهيز السيدة القطة أيضًا بأربعة قرون وستة خرزات تناسلية ووشم على مقلة العين وتمت إزالة حلمتيها.

“من الجنون أن نرى مدى تغير جسم الإنسان وما يمكنك تحقيقه فعليًا من خلال تعديلات الجسم”، هذا ما قالته ديلاباتي ، التي تخطط الآن لتصبح قطة بشرية.

المرأة القطة

وقالت المتعصبة للقطط إن زي الهالوين الدائم الخاص بها مستوحى من أن الناس قارنوها بقطة على الرغم من عدم التخطيط أبدًا لتبدو مثلها.

وأوضحت ديلاباتي: “أعتقد أن أصبح سيدة قطة هو أكثر ملاءمة بالنسبة لي لأنني لا أريد حقًا أن أبدو كشخصية كرتونية.. لطالما أحببت القطط، وأعتقد أنني سأبدو جريئة وشرسة حقًا كسيدة قطط تتمتع بتعديلات الجسم المناسبة.”

 human cat

في حين أن الإيطالية لديها بالفعل تعديلات تشبه القطط – لا سيما أذنيها المدببتين، وكحل العيون الدائم، وزراعة الجبين، والأظافر التي تشبه المخالب – إلا أن لديها طرقًا يجب أن تسلكها قبل أن يكتمل تحولها لقطة.

وأوضحت ديل أباتي: “للحصول على مظهر يشبه القطة بالكامل، سأحتاج إلى رفع عيون القطة أو رأب الجثة – وهي عملية جراحية لإنتاج عيون أكثر استطالة وشكلها لوزي طبيعي – وإعادة تشكيل الأسنان، وقطع الشفة العلوية، والمزيد من الحشوات .. سأضع شيئًا عبر الجلد، وهو يشبه الجلد الدقيق الضخم لربط الذيل وبالتأكيد المزيد من الوشم.”

 

@aydinmod

Lol

♬ suono originale – Ilaria Bussola

بمعنى آخر، حصلت المرأة على لسان القطة ويبقى جسدها.

توجد هذه التعديلات المستوحاة من القطط على رأس الإضافات المجدولة الأخرى لمعدل الجسم التسلسلي، والتي تتضمن عملية تكبير الصدر والمزيد من الوشم. وتخطط أيضًا لاستخدام مشرط لقطع شق في حاجزها.

وأوضحت: “إن الإجراءات التي تقوم بها من أي نوع تؤلمني كثيرًا، لكن الألم مؤقت وليس مشكلة كبيرة بالنسبة لي”.

 

 human cat

في نهاية المطاف، ترى ديلاباتي أن تعديلاتها هي شكل من أشكال “التعبير عن الذات” الذي يفوق تصورات الآخرين

 human cat

“من خلال هذه التعديلات (تعديلات الجسم)، أشعر بالحرية في البقاء صادقة مع نفسي، بغض النظر عما يعتقده الناس،” وقالت المرأة القطة أنها تشعر بحالة جيدة، وهذا هو ما يهم.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى