عربىممثلونمنوعات

أول تعليق من محمد سلام بعد هجوم بيومي فؤاد عليه بسبب موسم الرياض

بعدما انتهي الفنان بيومي فؤاد من عرض مسرحية زواج اصطناعي بطولة الفنانة مي عز الدين والتي يقدمها خلال موسم الرياض، بعد اعتذار محمد سلام عنها ومشاركة محمد أنور بدلا منه، قرر الرد على هجوم الجماهير عليه بسبب انسحاب سلام من موسم الرياض

رفض الفنان محمد سلام التعليق على هجوم الفنان بيومي فؤاد عليه عقب عرض مسرحية “زواج اصطناعي”.

محمد سلام يرد على هجوم بيومي فؤاد

وقال محمد سلام في تصريحات صحفية: أنا لسه شايف فيديو بيومي فؤاد حالا ومفيش رد هقوله وأنا مش حابب أعلق عليه ولا أحب أتكلم في الموضوع دا خالص.

كما فضل محمد سلام عدم الرد على ما أثير مؤخرا حول خسارته لأدوار كان سيشارك بها بعدما انسحابه من مسرحية “زواج اصطناعي” التي عرضت في موسم الرياض بسبب أحداث غزة.

بيومي فؤاد يهاجم محمد سلام

وقال بيومي فؤاد في كلمته عقب انتهاء واحدة من ليالي مسرحيته الجديدة “زواج اصطناعي” والتي تُعرض حاليا ضمن فعاليات موسم الرياض في المملكة العربية السعودية

حيث حرص الفنان بيومي فؤاد على توجيه التحية للفنان محمد أنور، مؤكدا أنه أنقد موقف بقبوله المشاركة في العمل قبل ساعات من انطلاقه.

بيومي فؤاد ومحمد سلام

ونشرت إحدي الصفحات عبر موقع “X- تويتر سابقا”، فيديوهات كلمة بيومي، والتي هاجم فيها الفنان محمد سلام بدون ذكر اسمه، إذ أشار أن من حق الفنان أن يعتذر عن عدم المشاركة في العمل ولكن ليس من حقه أن يغلط في فنه.

وجاء نص تصريحات بيومي فؤاد، والتي ردد بعضها باكيا: بنشكر دعمكم وبنشكر مساندتكم لأنور ولينا أنا فنان مصري وليا الشرف

بيومي فؤاد

اسمحولي أشكر معالي المستشار تركي آل الشيخ لوقوفه الدائم جانبنا، وأشكر الدكتور راكان وكل رجال صلة وعلى رأسهم صديقي عدنان الكيال، المسرحية إنتاج اتنين لسه مقبضوناش لحد دلوقتي محمد نصار وصلاح الجهيني، تأليف وإخراج عيل ولا له لازمة محمد محمدي.

وأضاف: جيت المملكة العربية السعودية وليا الشرف عشان نقدم فننا، مش جايين نضحك احنا جايين نقدم فننا، احنا بنحترمكم وانتم بتحترمونا.

شيء عظيم إن الفنان يكون له جمهوره في كل الدول، شيء عظيم إني أخرج اتصور مع شاب سعودي أو سيدة سعودية وهي تعلم اني مصري أنا بشرف بلدي.

ووجه حديثه لمحمد سلام قائلا: من حقك انك تعتذر عن المسرحية لكن مش من حقك انك تغلط في فنك، إحنا مش بنيجي عشان نضحك إحنا بنقدم فننا المصري، انتوا بتحترمونا واحنا بنحترمكم جدا.

واستكمل: أنا وكل زملائي بنحترمكم وبنحبكم وهنفضل طول عمرنا معاكم، كتر خيركم، إحنا بنقدم فن بنتعب ونشقى عشان نقدم فن مش عشان نيجي نضحك، لو الموضوع كده يبقى فيه فنانين من أيام نجيب الريحاني لحد محمد أنور المفروض ينتحروا، احنا بنقدم فن تحياتي لحضراتك أنا آسف.

بيومي فؤاد

واختتم: أقسم بالله احنا مش بتوع فلوس والله العظيم مش بتوع فلوس، العرض ده لو قعد 15 يوم تاني بدون أجر، سيادة المستشار يعلم احنا يبقى لينا الشرف ونبقى فرحانين جدا، تحياتي لحضراتكم وأنا آسف، إحنا اتظلمنا واتهانا واحنا جايين نقدم فن.

محمد سلام ينسحب من مسرحية موسم الرياض

كان قد أعلن الفنان الكوميدي محمد سلام اعتذاره عن عدم السفر إلى السعودية لتقديم مسرحية ”زواج اصطناعي” في موسم الرياض، بسبب العدوان الإسرائيلي المتواصل على المدنيين في قطاع غزة في فلسطين.

وكشف بوستر مسرحية زواج اصطناعي عن عرضها فى 30 أكتوبر الماضي لتكون المرة الأولى التى تشارك فيها مى عز الدين فى موسم الرياض بعرض مسرحى والأولى أيضا فى تقديم عمل مسرحى.

ويشارك الفنانة مى عز الدين، فى بطولة المسرحية كل من محمد سلام و بيومي فؤاد ودنيا المصري ومصطفى غريب وإيمان السيد و سليمان عيد.

وكشف سلام عن تفاصيل هذا الأمر في فيديو له على انستجرام قائلًا:السلام عليكم ورحمة الله إنشالله المفروض أسافر الرياض عشان أعرض مسرحية زواج اصطناعي في موسم الرياض

مسرحية زواج اصطناعي

والمفروض إنها مسرحية كوميدية وفيها أغاني واستعراضات والمفروض إننا نعرض إنشا لله يوم 30 أكتوبر.

وتابع:هنعرض في وسط الأحداث اللي بتحصل في غزة فأنا مش متخيل إني هروح أعمل مسرحية واهزر وارقص واخواتنا في فلسطين عمالين يتقتلوا ويدبحوا ومفيش حاجة بتحصلهم.

إقرأ أيضا:

نجوم عالميين تضامنوا مع القضية الفلسطينية وانتقدوا التعتيم الإعلامي الغربي وإزدواجية المعايير لديهم

نجوم تلقوا تهديدات بسبب دعمهم للقضية الفلسطينية تعرف على أول رد لهم

وأوضح محمد سلام:أنا مش هقدر أسافر طبعًا وليه بقول الكلام ده في آخر لحظة المفروض إني أسافر بكره إنشا لله لأني كنت على أمل أن الموسم يتلغي أو يتأجل مثل مهرجانات الجونة والقاهرة أو الموضوع يهدى في فلسطين

ونقدر نعرض لكن مفيش حاجة بتحصل لحد دلوقتي في ناس عمالة تموت ومفيش حاجة بتحصل، فأنا ازاي أروح اعرض وناس بتموت في فلسطين، حاسس لو أنا عملت كده هبقى كأني زي اللي بقتلهم بالظبط

محمد سلام

هبقى خذلتهم وهبقى بغني وارقص، فأنا بعتذر عن المشاركة في موسم الرياض واللي بيحصل في فلسطين قضية كل مسلم، وواجب على كل مسلم، فأنا مش في إيدي حاجة أقدر أقدمها

فلما نموت وربنا يسألنا عملت إيه لأخوك في فلسطين أنا هرد أقول إيه؟ هقول في وقت الأحداث في فلسطين أنا كنت بعمل مسرحية كوميدية وبرقص وأغني فأنا مش هقدر أعمل كده.

محمد سلام

واستطرد:كان عندي الموسم يتأجل أو يتلغى، فأنا مش هقدر أشارك في المهرجان ده وحابب أقول إني كنت في مشكلة مش عارف أسافر ولا أعمل إيه؟ والتمثيل هو أكل عيشي، لكن لو مسافرتش هل هموت من الجوع؟ بالتأكيد لا.

نجوم الفن يدعمون محمد سلام بعد انسحابه

علق الفنان حمزة العيلي عبر حسابه على فيسبوك على انسحاب محمد سلام من مسرحية موسم الرياض: محمد سلام.. إنسان نقي صادق أحبه وأحترمه صديقًا وفنانًا.. موقف حقيقي بمقام جهاد.. ولا لوم على أحد ولكن هذا أقل ما يمكن فعله”.

بينما كتب الفنان صبرى فواز:” محمد سلام .. من أنظف وأنقى الناس اللي ممكن تشوفهم في حياتك .. و كل الناس بتحبه”.

وعلق الفنان أمير صلاح الدين :” محمد سلام .. اللهم أعز الإسلام”.

إقرأ أيضا:

أول رد للفنان محمد أنور بعد مشاركته في موسم الرياض بدلا من محمد سلام

محمد أنور يرد لأول مرة بعد مشاركته في موسم الرياض بدلا من محمد سلام: علينا أقساط

من هو محمد سلام ؟

محمد سلّام هو ممثل كوميدي مصري ولد في 15 ديسمبر 1983 بمحافظة القاهرة، وتخرج في كلية التجارة في جامعة القاهرة

محمد سلام

ونشأ على حب الفن وظهرت موهبته في طفولته وكان أحد أحلام حياته أن يصبح فنان في يوم من الأيام

زوجة محمد سلام

في 2019 تزوج محمد سلام من فتاة من خارج الوسط الفني، ولديه ابنة وحيدة اسمها رقية عام 2020

زوجة محمد سلام

يرجع السبب في عدم وجود معلومات عن زوجة محمد سلام، إلى أنّ محمد سلام يعد من الفنانين الذين رغم الشهرة التي يحظى بها إلا أنّه لا يتحدّث كثيرًا عن عائلته في الإعلام والصحافة.

زوجة محمد سلام

وبالرغم من الحصار الشديد الذي يفرضه الفنان محمد سلام على حياته الشخصية، إلا أن صورًا لزوجته انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي

رقية ابنة محمد سلام

ووفقًا لما جاء في تلك الصور، فقد ظهرت زوجة محمد سلام بفستان الفرح في حفل زفافهما، وكانت تلك هي أول وآخر صور تظهر فيها معه.

بداية محمد سلام الفنية

كان محمد سلام موهوبًا منذ صغره إلا أنه فضّل التركيز على الدراسة حتى جاءته الفرصة بعد تخرجه من كلية التجارة، فبدأ حياته من على خشبة المسرح بالجامعة.

بدأ سلّام مشواره الفني من خلال مسرح الجامعة، حيث قدم عدد كبير من الأعمال المسرحية، حصل على إثرها على لقب أفضل ممثل صاعد.

محمد سلام

وبعد أن تخرج محمد سلّام من كلية التجارة وبعد تجربته في المسرح، قرر الفنان أن يثقل موهبته بالدراسة، فالتحق بورشة مركز الإبداع الفنى بدار الأوبرا.

وبعد أن أنهى سلّام الورشة حرص على التطبيق فقام بالتمثيل مع دفعته من مركز الإبداع في مسرحية “قهوة سادة” كمشروع تخرج الدفعة .

محمد سلام

ونجح محمد سلّام في إثبات موهبته الفطرية ليحصل بفضلها على المشاركة بأدوار عديدة خاصة الكوميدية، في البداية نال أدوارًا ثانوية صغيرة ولكنه نجح بفضل خفّة ظله في أن يحصل على أدوار رئيسية.

محمد سلام

وشارك الفنان محمد سلّام منذ بداية مشواره الفني الممتد حتى الآن مع عدد كبير من أشهر نجوم الفن، فنجح مع أحمد مكي ويسرا وعادل إمام ودنيا وإيمي سمير غانم، ومع سمير غانم.

شارك سلّام منذ دخوله إلى عالم التمثيل، في عدد كبير من الأعمال السينمائية التي لاقت ترحيبًا كبيرًا وساعدت على إبراز موهبته وخفّة ظله وجعلته محببًا لدى الجمهور.

محمد سلام وشخصية هجرس في الكبير أوي

وبعد دخوله إلى عالم السينما ووضع اسمه بين كوميديانات الفن بمصر والوطن العربي، نجح في ترك بصمته بعالم التليفزيون.

ومن أشهر وأنجح الأدوار التي جسدها محمد سلّام كانت شخصيته “هجرس” في مسلسل “الكبير أوي”، بكل أجزاءه، مما جعله يتربع على عرش قلوب الجماهير، برفقة الفنان أحمد مكي، بطريقة احترافية كبيرة.

محمد سلام – هجرس

وشارك محمد سلّام أيضًا في مسلسل الجماعة، ابن النظام، شربات لوز، نيران صديقة، نكدب لو قلنا ما بنحبش، هبة رجل الغراب، لهفة، نيللي وشريهان.

موضوعات متعلقة

تركي آل الشيخ يهاجم محمد سلام: عندما يُزايد التافهون علينا.. ولم تتوقف أى وظيفة بسبب أحداث غزة

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى